إيرادات فيلم الحريفة 2 تتجاوز المليون جنية ليلة أمس
تاريخ النشر: 31st, December 2024 GMT
نجح فيلم الحريفة 2 ، بطولة نور إيهاب، نور النبوي، كزبرة، سليم الترك، أحمد غزي، في جمع إيرادات ضخمة أمس الإثنين وصلت لـ مليون و10 ألاف جنية في دور العرض السينمائي .
وكان احتفل الأبطال بالعرض الخاص لـ فيلم الحريفة 2 بحضور: نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، سليم الترك، المنتج طارق الجنايني .
وحرص أيضًا على حضور العرض الخاص ومساندة نجله، الفنان خالد النبوي، الذي ظهر على ريد كاربت الفيلم رفقه ابنه نور، كما حضر الفنان آسر ياسين برفقة زوجته وأولاده باعتباره ضيف شرف في الفيلم، ولفتت الفنانة إيمان العاصي، الأنظار بحضورها برفقة شقيقها الأصغر وابنتها.
فيلم الحريفة 2 يشارك في بطولته كل من: نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، دونا إمام، نورين أبوسعدة، سليم الترك، من تأليف إياد صالح، وإنتاج طارق الجنايني.
فيلم الحريفة 2، يعد استكمالا للجزء الأول الذي عرض العام الماضي 2023، وحقق إيرادات ضخمة في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.
يشارك في الجزء الثاني لـ الحريفة، مجموعة من النجوم الشباب والوجوه الصاعدة، وهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، سليم الترك، عبد الرحمن محمد، خالد الذهبي، ومن تأليف إياد صالح وإخراج كريم سعد.
ويدور الفيلم حول الحريفة بعد فوزهم بالبطولة، يتفقوا على استكمال الحلم سويًا، ودخولهم للجامعة لأول مرة وانبهارهم بما في داخلها وعودتهم للعب كرة القدم، مع وجود "حريفة جدد" داخل الفريق سواء من العنصر النسائي أو الرجالي.
إياد صالح يكشف "للوفد" صعوبات واجهت "الحريفة 2” وحقيقة وجود جزء ثالث
كشف إياد صالح ، مؤلف فيلم الحريفة الجزء الأولي والثاني ، عن الصعوبات التي واجهت فريق العمل أثناء فترة التصوير، وذلك خلال العرض الخاص لـ الحريفة 2 ; الريمونتادا، والذي أقيم أول أمس الثلاثاء بحضور الأبطال والصناع .
وقال إياد صالح لـ “بوابة الوفد”:" النجاح الذي حققه الجزء الأول لـ الحريفة حمسني للعمل على جزء ثاني، إضافة إلى أن الورق كان يسمح بوجود الحريفة 2 ".
وعن حقيقة وجود مشروع لـ الحريفة 3، قال:" التجارب الشبابية دائمًا بتحصد إعجاب جمهور السينما من الشباب، ولكن في البداية تخوفنا بمقارنة الجزء الثاني بالأول وده حمسنا أن يكون الثاني مختلف تماما ومليئ بالأحداث والأفكار الجديدة، وان شاء الله لو حقق نجاح كبير سوف أعمل على جزء ثالث ومن وجهة نظري الورق يسمح بوجوده ".
كما تحدث "للوفد" عن الصعوبات التي واجهت العمل خلال فترة التصوير، قائلًا:" حرصنا على التصوير في أماكن حقيقية مثل شبرا، إمبابة، وطبعا كان بيحدث تجمهر كبير على الأبطال الشباب من قبل الجمهور بيعرقل استكمال التصوير لكن الحمد لله ربنا وفقنا في النهاية ".
وأضاف المؤلف إياد صالح، قائلًا:" جزء من أحداث الفيلم اتصور في نادي سبورتينج براغا في البرتغال وده عرضنا لصعوبات كبيرة بسبب التصوير خارج البلاد، لكن الانتاج لعب دورًا هاما في توفير كل السبل لاستكمال وتسهيل مهمة التصوير ".
شهدت ليلة الثلاثاء الماضي، العرض الخاص لـ فيلم الحريفة 2 بحضور جميع أبطاله، وهم: نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، سليم الترك، المنتج طارق الجنايني .
وحرص أيضًا على حضور العرض الخاص ومساندة نجله، الفنان خالد النبوي، الذي ظهر على ريد كاربت الفيلم رفقه ابنه نور، كما حضر الفنان آسر ياسين برفقة زوجته وأولاده باعتباره ضيف شرف في الفيلم، ولفتت الفنانة إيمان العاصي، الأنظار بحضورها برفقة شقيقها الأصغر وابنتها.
المصدر: بوابة الوفد
كلمات دلالية: الحريفة 2 فيلم الحريفة 2 نور النبوي نور إيهاب دور العرض السينمائي فیلم الحریفة 2 العرض الخاص لـ الحریفة نور النبوی سلیم الترک إیاد صالح أحمد غزی
إقرأ أيضاً:
خطيب المسجد النبوي: ملك الله لا يزيد بطاعة الطائعين ولا ينقص بمعصية العاصين
قال الشيخ الدكتور عبدالمحسن بن محمد القاسم ، إمام وخطيب المسجد النبوي، إن الله الغنيُّ بذاتِه عمَّنْ سواه، العرشُ فما دونَه مُفتَقِرٌ إليه، ومُلْكُه لا يزيدُ بطاعةِ الطائعين، ولا يَنقُصُ بمعصيةِ العاصين.
ملكه لا يزيدوأوضح "القاسم" خلال خطبة الجمعة الأولى من شعبان اليوم من المسجد النبوي بالمدينة المنورة، أن الله تعالى له المُلْكُ الكاملُ والتَّصرُّفُ المُطلَقُ في السَّمواتِ والأرضِ، بغيرِ شَريكٍ ولا نَديدٍ، يَفعَلُ فيها ما يشاءُ، ولتمامِ قدرتِه سَجَدَ له مَنْ في السَّمواتِ ومَنْ في الأرضِ طَوْعًا وكَرْهًا.
وأضاف أن اللَّهُ تعالى خَلَقَ الخَلْقَ لعبادتِه وحده لا شريكَ له، وأمرهم بتوحيدِه، ونهاهم عن الإشراكِ به، وقَرَّرَ هذا الأمرَ وبرهنَ عليه، وضربَ له الأمثالَ لتقريبِ المعاني للأفهام، وعامَّةُ القرآنِ في تقريرِ هذا الأصلِ العظيمِ.
وتابع: الذي هو أصلُ الأصولِ، وأوَّلُ الدِّين وآخرُه، وباطنُه وظاهرُه، منوهًا بأنه قد بَيَّن سبحانَه في كتابِه كمالَ صفاتِه؛ لتُصْرَف العبادةُ له وحدَه؛ إذ العبادةُ لا يَستحِقُّها إلَّا مَنْ كان مُتَّصِفًا بصفاتِ الكمال، وأوَّلُ الرُّسلِ نوحٌ عليه السلام نَفَى هذه الثَّلاثةَ عن نفسِه.
واستشهد بما قال الله تعالى : ﴿ وَلا أَقُولُ لَكُمْ عِنْدِي خَزائِنُ اللَّهِ وَلا أَعْلَمُ الْغَيْبَ وَلا أَقُولُ إِنِّي مَلَكٌ﴾، وأمر اللَّهُ نبيَّنا مُحمَّدًا صلى الله عليه وسلم أن يَبْرَأ من دعوى هذه الثَّلاثةِ بقوله: (قُل لَّا أَقُولُ لَكُمْ عِندِي خَزَائِنُ اللَّهِ وَلَا أَعْلَمُ الْغَيْبَ وَلَا أَقُولُ لَكُمْ إِنِّي مَلَكٌ ).
خلقَ كلَّ شيءٍ وحدهواستطرد: وأمَّا اللَّهُ فعِلْمُه سبحانَه مُحِيطٌ بكلِّ شيءٍ، ويَعلَمُ ما في الصُّدورِ، والمخلوقُ لا يَعلَمُ ما سيكون في الغدِ، ولا يَعلَمُ ما غاب عن بصرِه، ولا يَعلَمُ عدد شَعَرَاتِ رأسِه، فقدرة الله عزوجل عظيمة فخلقَ كلَّ شيءٍ وحده دونَ كُلِّ آلهةٍ ومَعبودٍ، والخَلْقُ مُتَّفِقون على ذلك.
ودلل بما قال عز وجل : (وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ مَنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ لَيَقُولُنَّ اللَّهُ) ومن كمالِ قدرتِه: تدبيرُ الأمورِ، فبيدِه سبحانه وحده النفعَ والضرَّ، وهو الذي يَهدِي مَن يشاءُ من عبادِه ويُطعِمُهم ويَسقِيهم، ويَشفيهم ويُمِيتُهم ويُحيِيهم ، وبيدِه سبحانه أرزاقَ العبادِ.
وأشار إلى أنه بَيَّنَ سبحانه كمالَ صفاتِه بَيَّنَ أنَّ الآلهةَ من دونِه لا تَستَحِقُّ العبادةَ؛ إذ ليس فيها من أوصافِ الرُّبوبيَّةِ شيءٌ؛ فهي لا تَخلُقُ ولا تُغَيِّرُ شيئًا ممَّا أرادَه اللَّه، فقال إبراهيم للنُّمرود الذي ادَّعى الرُّبوبيَّةَ: ﴿فَإِنَّ اللَّهَ يَأْتِي بِالشَّمْسِ مِنَ المَشْرِقِ فَأْتِ بِهَا مِنَ الْمَغْرِبِ فَبُهِتَ الَّذِي كَفَرَ﴾.
أضاعَ معنى العبوديَّةِونبه إلى أن الآلهةُ من دونِ اللَّه لا تملكُ تفريجَ كروبِ النَّاسِ وقضاءَ حوائجِهم، و اللجوءُ إليها كمَنْ يلجأُ إلى أضعفِ بيتٍ وهو بيتِ العنكبوتِ، ومَنْ جعلَ الأمواتَ أو الأولياءَ والصَّالحينَ واسطةً بينه وبين اللَّه في الدُّعاء؛ فقد أضاعَ معنى العبوديَّةِ ومقتضيات الرُّبوبيَّةِ.
وأفاد أن عبادةُ غيرِ اللَّه مبنيَّةٌ على الجهلِ، ﴿ قَالُوا يَا مُوسَى اجْعَلْ لَنَا إِلَهًا كَمَا لَهُمْ آلِهَةٌ قَالَ إِنَّكُمْ قَوْمٌ تَجْهَلُونَ﴾، ولا برهانَ على عبادتهم مع اللَّهِ غيرَه، قال سبحانه: ﴿وَمَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ﴾، وإنَّما هو التَّقليد، ﴿قَالَ هَلْ يَسْمَعُونَكُمْ إِذْ تَدْعُونَ أَوْ يَنفَعُونَكُمْ أَوْ يَضُرُّونَ قَالُوا بَلْ وَجَدْنَا آبَاءَنَا كَذَلِكَ يَفْعَلُونَ﴾.