كتب النائب بلال عبد الله عبر منصة "اكس": "بإسم لجنة الصحة النيابية، أتوجه بالشكر لدولة عُمان الشقيقة والسلطان هيثم آل سعيد، على المكرمة الطبية والدوائية المقدمة الى الشعب اللبناني، والتي تبلغها وزير الصحة الدكتور فراس ابيض، وستستلمها الوزارة في شهر أيلول. وكل الامل بمد يد العون لنا من أشقاء وأصدقاء لبنان بأدوية السرطان" .

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام لمتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين

تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط،  خلال جولة ليلة مفاجئة، استهدف بها مستشفى الايمان العام بمنطقة الاربعين بحي غرب مدينة، للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضي والمترددين علي المستشفى ويلتقى بعض المرضى والمترددين على المستشفى ويوجه بعلاج حالتين على نفقته الخاصة وتقديم كافة الرعاية لهما.

 وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتكثيف المرور والتفتيش على جميع المستشفيات والمنشآت الصحية بصفة دورية للتأكد من انتظام المنظومة وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

ورافقه خلال الجولة اللواء علاء بدران سكرتير عام المحافظة والمحاسب عدلى أبوعقيل السكرتير العام المساعد والدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة والسكان بأسيوط والدكتور أدهم طلعت مدير المستشفى. 


وخلال جولته التى بدأت الساعة الثالثة فجر الاثنين، تفقد خلالها اللواء دكتور هشام أبوالنصر ، بعض أقسام مستشفى الايمان العام بغرب أسيوط والتقى بعض المرضى والموطنين المترددين على المستشفى، واستمع إلى أرائهم حول جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم واستفسر منهم عن طلباتهم واحتياجاتهم والاستجابة لها في الحال.

 ووجه بعلاج حالتين على نفقته الخاصة، مؤكدًا على تقديم كافة سبل الدعم لمستشفيات المحافظة والوحدات الصحية والتي تخدم قطاع كبير من المواطنين. 


وأكد المحافظ،، أن الغرض من الزيارة المفاجئة للمستشفى هو الوقوف على الخدمة الطبية على الطبيعة والتي تقدم للمرضى، ومدى رضاهم عن الخدمات الصحية، مشيرًا إلى أنه سيقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات في أوقات مختلفة دون سابق إنذار وسيتم اتخاذ اجراءات رادعة ضد المخالفين وإثابة المتميزين.


كما تفقد محافظ أسيوط بعض الأقسام بالمستشفى واطمئن على انتظام العمل وصحة المرضى ووجه وكيل وزارة الصحة، بضرورة المتابعة المستمرة لسير العمل بالمستشفيات للاطئمنان على سير العمل وتقديم الخدمات ودراسة الاحتياجات، مؤكداً على ضرورة تكاتف كافة الجهود لخدمة المرضى على أكمل وجه .

ولفت إلى الجهود التي تقوم بها الدولة لدعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات وتمكنهم من تلقي أعلى مستوى من الخدمات الطبية من الكشف وصرف العلاج وغيرها من الخدمات تنفيذًا لتكليفات رئيس الجمهورية.

IMG-20240708-WA0072 IMG-20240708-WA0073 IMG-20240708-WA0071

مقالات مشابهة

  • القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ علي عبدالله السالم المبارك الصباح
  • خادم الحرمين الشريفين يُعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ علي عبدالله السالم المبارك الصباح
  • رسالة من جلالة السلطان إلى أمير قطر
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام لمتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد أعمال التطوير بمستشفى حميات الزقازيق
  • سرور: نناشد الدول الشقيقة دعم لبنان لبناء الاهراءات
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى الرمد للعيون.. صور
  • عمان الأهلية تُهنّىء بعيد رأس السنة الهجرية
  • نائب وزير الصحة يتفقد مستشفى عين شمس ومعرفة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • الصحة تطمئن على جودة الخدمات المقدمة بمستشفى عين شمس العام