صراحة نيوز – يحل ريال مدريد ضيفا على نظيره ألميريا مساء اليوم السبت في المواجهة التي ستقام على ملعب “ألعاب البحر الأبيض المتوسط”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

يتطلع ريال مدريد لمواصلة نغمة الانتصارات في الليجا بعدما انطلق بقوة في الموسم الجديد بفوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين. من ناحية أخرى، تعرض ألميريا للهزيمة أمام رايو فاليكانو بهدفين نظيفين أيضًا.

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 3 نقاط، متساويًا مع أتلتيكو مدريد وأوساسونا، لكنه يتأخر بفارق الأهداف. بينما يتواجد ألميريا في المركز الثامن عشر بدون أي نقاط حتى الآن.

يتطلع فريق ريال مدريد، الذي يقوده المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة لتعزيز آماله في المنافسة على لقب الدوري الإسباني في هذا الموسم، خاصةً بعد فوز غريمه التقليدي برشلونة باللقب الموسم الماضي.

وسيواجه ريال مدريد ألميريا بغياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، والمدافع التركي الشاب أردا جولر، جراء الإصابة.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد حقق الفوز على ألميريا في مواجهتيهما الموسم الماضي في الدوري الإسباني، إذ فاز ذهابًا بنتيجة 2 – 1، وإيابًا بنتيجة 4 – 2.

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أكد كارلو أنشيلوتي أن الحارس الجديد كيبا أريزابالاجا الذي انضم على سبيل الإعارة من تشيلسي، لن يشارك في مواجهة ألميريا.

وعبّر أنشيلوتي عن رأيه بخصوص الجدول المكتظ بالمباريات، مشيرًا إلى ضرورة تقليل عدد المباريات من أجل حماية لاعبيه وتحسين جودة المنافسات.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي الشباب والرياضة منوعات مال وأعمال اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي عربي ودولي الشباب والرياضة منوعات مال وأعمال اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة الدوری الإسبانی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مدرب أتلتيك بلباو أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في الدوري الإسباني

أعلنت رابطة الدوري الإسباني الممتاز، الليجا، بشكل رسمي أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في منافسات المسابقة المحلية للموسم الحالي 2024\2025.

مدرب أتلتيك بلباو أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في الدوري الإسباني

وانتهت منافسات شهر سبتمبر من مسابقة الليجا، بنهاية مباريات الجولة الثامنة من المسابقة المحلية في إسبانيا.

وكان الثلاثي الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد ينافس نظيره الألماني هانز فليك مدرب برشلونة إلى جانب إرنتسو فالفيردي مدرب أتلتيك بلباو على حصد لقب مدرب الشهر في الليجا.

حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك مدرب الزمالك: عواد قدم أداءً مدهشًا في السوبر الإفريقي وزيزو كان سيسدد ضربة الجزاء الأخيرة

وحصد فالفيردي لقب مدرب الشهر عن شهر سبتمبر الماضي في منافسات مسابقة الدوري، متفوقًا على أنشيلوتي وكذلك هانز فليك.

وحصد فالفيردي على أعلى نسبة تصويت، بعدما فتحت رابطة الدوري الإسباني التصويت على لقب أفضل مدرب في شهر سبتمبر، بعدما نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات وتعادل في لقاء واحد خلال الأربع المباريات التي قادها في الليجا الشهر الماضي.

ويأتي أتلتيك بلباو في المركز الخامس ضمن جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، جمعهم من 8 مباريات خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من الليجا.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي: أنا صادق جداً.. ريال مدريد يفتقد الإبداع
  • ريال مدريد الخاسر الأكبر في دوري الأبطال بـ 6 أرقام سلبية
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • أنشيلوتي يُعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال
  • ماندي إحتياطي في مواجهة ليل و ريال مدريد
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني
  • مدرب أتلتيك بلباو أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يعلن إصابة حارسه
  • كورتوا يغيب عن ريال مدريد 20 يوماً للإصابة