شهدت منطقة عين شمس في العاصمة القاهرة مشهدًا مأساويًا لا يُصدق، حيث تم تنفيذ مجزرة مروعة بإشعال النيران في منزل شقيقة المتهم، هذا الفعل الشنيع أسفر عن وفاة الشقيقة وزوجها وابنها حرقًا، إضافةً إلى إصابة 11 شخصًا بجروح متفاوتة.

الندم يتسلل إلى المتهم

أمام النيابة، لم يتمالك المتهم نفسه وعض أصابعه بالندم على ما ارتكبه، حيث أقر بجريمته المروعة قائلاً: "ضيعت نفسي بسبب أخواتي البنات خصوصاً أختي المقيمة معانا في البيت، أنا ضيعت نفسي وصعبان عليا اللي اتصاب بدون ذنب، في ناس كمان ماتت بسببي".

تفاصيل مؤلمة

وأضاف المتهم أنه قام بإشعال الحريق في منزل شقيقته في محاولة يائسة لإطفاء "النار" التي اشتعلت داخله، مؤكدًا أنه لم يكن ينوي قتل أحد أو إحداث حريق في المنزل. ولكن تصاعدت الأحداث لتؤدي إلى مصرع أفراد العائلة وإصابة العديد منهم بجروح مروعة.

نزاع حول الميراث

بحسب تحريات المباحث، كان الدافع وراء هذه الجريمة البشعة هو النزاع حول ميراث الضحية. فقد تبين أن المتهم قام بقتل شقيقته وزوجها وابنها بسبب تأخيرهم في تسديد مبلغ الميراث المستحق له. وعلى الرغم من أن الضحية قد أبلغت شقيقها أنها ستقوم بتسديد المبلغ في وقت لاحق، إلا أن الغضب والانفعال تسببا في مأساة لا يُمكن نسيانها.

تمت مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتقديم المتهم إلى العدالة. ا

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل

 

تصدرت اسم النجمة اللبنانية نانسي عجرم تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول ظهورها بحفل ليلة وردة في الرياض. 

 

حيث شاركت  نانسي عجرم بصور من حفل “ليلة وردة الجزائرية” الذي أُقيم مساء أمس الخميس في جدة، برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، احتفاءً بالنجمة الراحلة وردة الجزائرية، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بتعليق قالت فيها: “شكرًا المستشار تركي آل الشيخ وشكرًا لهيئة الترفيه التي غيرت معالم الفن في عالمنا ووطننا العربي”.

تعليقات الجمهور على منشور نانسي عجرم

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات. 

 

سعر فستان نانسي عجرم

ارتدت نانسي عجرم في الحفل فستانًا أسود، مصمم من الدانتيل والسكوين، بتصميم لبناني من توقيع إيلي صعب، ويصل سعره إلى 443 ألف جنيه مصري.

أبدعت نانسي خلال الحفل بأداء أغنية “قال إيه بيسألوني” لعبد الوهاب محمد وسيد مكاوي، إضافة إلى أغنيتي “بتونس بيك” و”لولا الملامة”، ما لقي تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.


 

تركي آل الشيخ يدخل نانسي عجرم لعالم السينما
 

وفي سياق منفصل، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مشروع فيلم سينمائي يجمع بين الهضبة ونانسي في أول تجاربها في التمثيل، خلال الاحتفال بالعرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 بالرياض. 

 

آخر أعمال نانسي عجرم 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال نانسي عجرم أغنية مقسوم، والتي جاءت من فيلم للفنانة ليلى عبوي ويحمل نفس اسم الأغنية، وحازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... نادين الراسي تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • إليسا تجتمع مع آدم فى إسبانيا لهذا السبب
  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • لهذا السبب.. نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل
  • إحالة دعوى مصطفى الصغير ضد شقيقته مها زوجة الفنان أحمد السقا للمحاكمة
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • قطع المياه عن 11 قرية بالمنوفية غدا..لهذا السبب