بوابة الوفد:
2024-09-17@12:01:44 GMT

وفاة طفلة صعفاً في مصيف بلطيم

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

لفظت طفلة تبلغ من العُمر 11 سنة أنفاسها الأخيرة بحمامٍ في مصيف بلطيم صعقاً بالكهرباء أثناء تواجدها بشاطئ الزهراء بمدينة مصيف بلطيم.

اقرأ أيضاً: وفاة طفلة في حادث سير بالشرقية

غرق طفل أثناء استحمامه بترعة نزة الدقيشية بجهينة غرق مركب قبالة سواحل تونس يُسفر عن مصرع 5 مُهاجرين


 

وعلى الفور جرى نقلها عن طريق سيارة الإسعاف إلى مستشفى بلطيم النموذجي لتلقي العلاج وأثناء إسعافها داخل الاستقبال توفيت متأثرة بإصابتها.

طفلة تفقد حياتها في حمام في بلطيم

 وكانت مديرية أمن كفر الشيخ قد تلقت إخطاراً من مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بورود بلاغ من نقطة شرطة مصيف بلطيم، بتعرض الطالبة "رودينا.م"، 11 سنة طالبة بالصف الخامس الابتدائي، ومقيمة بمركز الحامول، لصعق كهربائي، وذلك أثناء استحمامها في أحد الحمامات العمومية المؤجرة بمصيف مدينة بلطيم، ثم وردت إشارة أخرى من نقطة شرطة مستشفى بلطيم النموذجي تفيد بوفاة الطالبة متأثرة بإصابتها.

 تحرر محضر بالواقعة إداري مركز شرطة البرلس، وجاري العرض علي جهات التحقيق، ومن المتوقع أن تعاين جهات التحقيق جثمان الطفلة، ومعاينة الحمام العمومي المؤجر، وتصدر القرار المناسب خلال الساعات القليلة القادمة.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصيف بلطيم صعقا بالكهرباء أجهزة الأمن مصیف بلطیم

إقرأ أيضاً:

إيران تفرج عن مواطن نمساوي

ذكرت وكالة ميزان للأنباء، التابعة للسلطة القضائية الإيرانية، أن السلطات أفرجت عن المواطن النمساوي كريستيان فيبر، الذي كان معتقلاً على خلفية جرائم ارتكبت في إقليم أذربيجان الغرب الإيراني.

وكانت النمسا قد أعلنت القبض على أحد مواطنيها بإيران في 2022، بتهم لا تتعلق بالاحتجاجات التي اندلعت في البلاد، بعد وفاة الشابة الكردية الإيرانية مهسا أميني أثناء احتجازها.

وقالت وكالة ميزان إن "المواطن النمساوي أطلق سراحه رأفة به، وجرى تسليمه إلى سفير بلاده لترتيب ترحيله".

Iranian authorities have released Austrian citizen Christian Weber, who had been detained in West Azarbaijan Province in 2022.

The Iranian judiciary reported that he was handed over to Austria's ambassador in Tehran. The specific charges against Weber were not disclosed, but…

— Iran International English (@IranIntl_En) September 17, 2024

ولم تذكر الوكالة الجريمة التي سُجن فيبر على خلفيتها، كما لم ترد السفارة النمساوية على اتصالات هاتفية قبل ساعات العمل العادية.

وأثارت وفاة أميني (22 عاماً) في سبتمبر (أيلول) 2022، أثناء احتجازها بتهمة انتهاك قواعد الزي في إيران، احتجاجات استمرت شهوراً في أكبر تحد لقيادات البلاد منذ عقود.

مقالات مشابهة

  • إيران تفرج عن مواطن نمساوي
  • التحقيق مع مفتش شرطة بالدارالبيضاء تورط في السرقة وإنتحال صفة
  • ارتكبوا 19 واقعة.. التحقيق مع تشكيل عصابي يتزعمه شقيقين تخصص فى النصب من خلال بيع السيارات
  • مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يشرف على الجمع الشهري لمركز شرطة سيدي خليفة
  • قفزت لاستقبال أمها.. مصرع طفلة سقطت من الطابق السابع في الجيزة
  • شرطة أبوظبي تطلع نظيرتها في دبي على ممارسات الاستجابة الأمنية
  • مركز استشراف المستقبل بشرطة دبي يدعم تحقيق الاستدامة الأمنية
  • حادث تصادم قطاري الزقازيق.. وفاة طفلة عمرها 7 سنوات
  • إنقاذ طفلة من الغرق أثناء ممارسة السباحة في ينبع
  • إنقاذ طفلة من الغـرق أثناء ممارسة السباحة في ينبع