فاجعة كبيرة وصدمة تلقاها مطربي الفن الشعبي، بعد وفاة مؤدي المهرجانات "كلوشة" عن عمر يناهز الـ20 عاما، حيث رحل بشكل مفاجئ في ريعان شبابه، ولم يكشف أي من أفراد أسرته عن تفاصيل الجنازة وتشييع الجثمان، وموعد تلقي العزاء.

وفاة مؤدي المهرجانات كلوشة

أعلن منتج أغاني المهرجانات فيجو الدخلاوي خبر وفاة كلوشة، من خلال نشر صورة برفقته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معربا عن حزنه الشديد لفقدانه.

وعلق فيجو الدخلاوي على الصورة قائلا: "أخويا مات يا جدعان، كلوشة مات ادعوا له بالله عليكم بالرحمة والمغفرة".

فيجو الدخلاوي يعلن وفاة كلوشة كلوشة يتنبأ بوفاته

رحل كلوشة بشكل مفاجئ، بعدما تنبأ قبل ذلك بوفاته وبالتحديد في 18 أغسطس عام 2022، حيث نشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، معلقا عليها: "شكلي فضلي شوية وهبقى من الأموات".

كلوشة يتنبأ بوفاته حمو بيكا ينعي كلوشة

حرص مؤدي المهرجات حمو بيكا على نعي مؤدي المهرجات كلوشة، حيث شارك متابعيه صورة عبر صحفته الشخصية على موقع «فيسبوك»، وعلق عليها: صدمة كبيرة علينا كلنا، إنا لله وإنا إليه راجعون، وجعت قلوبنا عليك يا ابني أقسم بالله، الله يرحمك يا كلوشة".

حمو بيكا ينعي كلوشة آخر أعمال مؤدي المهرجانات كلوشة

يذكر أن مؤدي المهرجانات كلوشة، طرح قبل أيام من وفاته، أحدث أعماله الغنائية التي تحمل عنوان «عاصمة جهنم»، بالتعاون مع مؤدي المهرجانات إسلام كابونجا، وتوزيع فيجو الدخلاوي، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

اقرأ أيضًاصاحب أغنية «أعملك إيه».. وفاة المطرب الشعبي أحمد الشوكي

جمال شعبان يعلن وفاة الدكتور عادل إمام

مش هينزلوا الأغنية.. لفتة إنسانية من شاكوش وعمر كمال بعد وفاة والدة أحمد شيبة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مهرجانات مطرب المهرجانات كلوشة كلوشه وفاة كلوشة وفاة مغني المهرجانات كلوشة مغني المهرجانات مؤدی المهرجانات

إقرأ أيضاً:

مهرجان شرم الشيخ يروج لتجربته الناجحة في سوق سيبيو الدولي للفنون

شاركت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي متمثلة في المخرج مازن الغرباوي، في سوق المهرجانات العالمية بمهرجان سيبيو الدولي برومانيا، بهدف التعريف بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح، ونقل تجربته الناجحة للمشاركين في سوق سيبيو الدولي للفنون المسرحية وزواره.

شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يشارك في سوق المهرجانات العالمية بمهرجان سيبيو الدولي برومانيا

وتشتمل المشاركة على التعاون والتنسيق مع مهرجانات أخرى لعقد بروتوكولات وشراكات، بالإضافة للترويج الثقافي والسياحي لمدينة شرم الشيخ ولجمهورية مصر العربية بشكل عام، وجذب المزيد من الزوار والفنانين من خلال العروض والفعاليات المسرحية المصاحبة التي يقدمها المهرجان كل دورة.

وقدم مازن الغرباوي عرضا استعرض خلاله كافة المعلومات والبيانات الخاصة بالمهرجان وفعالياته ودوراته السابقة، واجتمع عدد من رؤساء المهرجانات المسرحية الدولية من مختلف دول العالم، ضمن فعاليات المهرجان، وكان الهدف من العرض تعريف الجمهور وصناع المسرح بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي أكثر بهدف تبادل الخبرات والمعلومات والاتصالات.

يذكر أن سوق سيبو الدولي للفنون المسرحية فرصة للفنانين والمسرحيين والمهتمين للتجمع والترويج عن مشاريعهم الفنية، وعقد الشراكات المسرحية فيما بينهم.

ويضم البرنامج في هذه النسخة 900 حدثًا يشارك فيها أكثر من 6000 فنان من 85 دولة من مختلف دول العالم، وهو سوق مرتبط بـمهرجان سيبو الدولي، يمثل منصة للحوار بين الفنانين الشباب، والمشغلين الثقافيين، ومؤسسات الفنون المسرحية، والشبكات الثقافية من شتى أنحاء العالم، واختار المنظمون أكبر المهرجانات في العالم للمشاركة في هذه الفعالية.

وسيقدم المشاركون عرضًا يتضمن آخر ما توصلوا إليه في عالم المسرح، كما يقدمون عرضا تقديميا عن آخر مهرجان لهم، وتلقت إدارة المهرجان دعوة خاصة قدمها رئيس المهرجان الدكتور قسطنطين كرياك مؤسس ورئيس المهرجان .

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يقام تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، وحرب خالد فوده محافظ جنوب سيناء، ويرأس المهرجان شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويديره الدكتورة إنجي البستاوي.

مقالات مشابهة

  • غدا.. محاكمة عاجلة لمطربي المهرجانات "مسلم ونور التوت"
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين محاولة لتنمية الترفيه في مصر
  • شوية تركيز
  • طارق الشيخ: أغاني المهرجانات تترمي في "صفيحة زبالة".. فيديو
  • ”شوية حشمة على الشاشة”.. قس لبناني يفاجئ مذيعة في قناة LBC بطلب محرج على الهواء ”فيديو”
  • حمو بيكا وشحتة كاريكا يحييان حفلا في أكتوبر.. الليلة
  • دارة الملك عبدالعزيز تسلط الضوء على عام الإبل 2024 عبر برنامج «أنتمي»
  • شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يشارك في سوق المهرجانات العالمية
  • مهرجان شرم الشيخ يروج لتجربته الناجحة في سوق سيبيو الدولي للفنون
  • تكريم "فيجو مورتنسن" في افتتاح مهرجان كارلوفي فاري السينمائي