اندلعت مشاجرة عنيفة بين أبناء العمومة في قرية العامري بمنطقة الغنايم بحري بمحافظة أسيوط، مما أدى إلى اشتعال شرارة الانتقام ووقوع حادثة قتل وإصابة. تعود أسباب المشاجرة إلى خلافات عائلية داخل عائلة "العواشير".

قام أربعة أشخاص بتربص اثنين من أبناء عمومتهم وقطعوا الطريق أمامهم في كوبري قرية العامري، ثم قاموا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية عليهم.

تأتي هذه الهجمات ردًا على تعدي المجني عليهما على والد أحد المتهمين. فقد قرروا الانتقام من المجني عليهما، وتحقيق مقصدهم من خلال قتل أحدهم وإصابة شقيقه.

الجدير بالذكر أن هذه الواقعة بدأت بخلافات عائلية بسيطة بين أبناء العمومة في عائلة "العواشير". لقد نجحت أهل الخير في التهدئة بينهم في البداية، ولكن هذا لم يمنع الغضب من تفجره داخل أحد الأفراد، مما دفعه إلى البحث عن انتقامه الشخصي.

قاد المتهم الثالث، "علي . ش . ع"، التخطيط لتنفيذ هذه الجريمة والاتفاق مع أبناء عمه المتورطين في الحادثة، "كامل . ج . ع" وشقيقه "كمال" و"إبراهيم . هـ . إ". كانوا يتربصون بمرور المجني عليهما بالقرب من كوبري قرية العامري.

بعد وضع المخطط وإعداد الأسلحة، قام المتهمون بالاعتداء على المجني عليهما وشقيقه أثناء مرورهما بالسيارة فوق الكوبري. استخدموا دراجة نارية لعرقلة سيرهما ثم قاموا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية عليهما. نتج عن هذا الهجوم مقتل المجني عليه وإصابة شقيقه بجروح في ساقيه.

قام المهاجمون بالتعدي أيضًا بعد ذلك على الشخص المصاب بواسطة العصي، قبل أن يلوذوا بالفرار.

يجري حاليًا التحقيقات والبحث الجاري للقبض على المتورطين في هذه الحادثة المأساوية. تم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى لإجراء التشريح والعلاج اللازم. ويُعتقد أنه إذا تم اعتقال المشتبه بهم، فسوف يُحالون للمحاكمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج

شهد الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز شرطة أخميم، وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق، عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة، وإصابة شقيقته ونجلى عمومته، تم نقل الجثة والمصابين للمستشفى.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكى على الطريق، ووجود متوفى ومصاابين تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، وتم نقل المصابين لتلقى العلاج، وتم الدفع بالمعدات ورفع أثار الحادث من على الطريق عقب توقفه جزئيا.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بإنقلاب سيارة ومتوفي ومصابين بالطريق الصحراوي بمركز أخميم، حيث تبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي " قيادة المدعو محمد م س ا 26 سنة تاجر ومقيم الأقصر بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى لانحرافها وانقلابها علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وإصابة شقيقته مروة م س ا 39 سنة ربة منزل، ونجلي عمومتهما محمود ع ا س 20 سنة عامل، وأحمد ع ا س 15 سنة طالب قيمون بذات العنوان تم نقل الجثة والمصابين لمستشفي قنا الجامعي، وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات إصابة شاب بجروح في مشاجرة بالسلام
  • كشف ملابسات مشاجرة في مطروح
  • مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج
  • تهتكات بالبطن ونزيف.. مناظرة جثة شاب قتل علي يد جاره بدار السلام
  • مصرع شاب في مشاجرة على قطعة أرض بالجيزة
  • تحرش بجارته.. تفاصيل جثة شاب وسط الشارع بدار السلام
  • انقلاب شاحنة بترول وإصابة قائدها في الوادي الجديد
  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • أوكرانيا تعلن مقتل وإصابة 5 في هجمات روسية على منطقة خاركيف
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية