بوابة الفجر:
2024-10-03@04:13:31 GMT

الليلة.. قناة MBC مصر تنقل حفل محمد رمضان في جدة

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

تنقل قناة MBC مصر الفضائية، مساء اليوم السبت  19 أغسطس، حفل الفنان محمد رمضان في جدة، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً. 

كيف روج محمد رمضان لحفله في جدة؟ 

 

يذكر أن الفنان محمد رمضان، قد شوق جمهوره لحفله في جدة، المقرر إحياءه اليوم بمسرح جدة سوبر دوم، ونشر رمضان بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا:" إن شاء الله السبت القادم أقوى حفلة في جدة في أكبر مسرح في جدة سوبر دوم، الحفلة سوف يتم نقلها مباشر على قناة MBC مصر الساعة ٩ مساءً، ثقة في الله نجاح".

ما هي أحدث أعمال محمد رمضان؟ 

 

يذكر أن محمد رمضان، عرض له مؤخرًا بالسينمات فيلم "ع الزيرو" بطولة نخبة من النجوم، منهم: نيللي كريم وجومانا مراد وإسلام إبراهيم، ويصوّر قصةً مؤثرة عن الكفاح والسعي الدؤوب والمدى الذي يصل إليه أب عازب لإنقاذ ابنه الذي يعاني من مرض عضال، والفيلم من إخراج محمد جمال العدل وتأليف مدحت العدل، وشارك في إنتاجه العدل جروب واستوديوهات ڤوكس.

 أحداث فيلم " ع الزيرو" 

 

تدور أحداث فيلم "ع الزيرو" حول الحب اللا محدود بين أب وابنه، ويلعب دورهما النجم محمد رمضان والنجم الطفل منذر مهران، الذي ظهر سابقًا مع محمد رمضان في فيديو أغنية مصباح علاء الدين، ويناقش الفيلم قضية هامة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.
 

يذكر أن احتفل صناع فيلم "ع الزيرو" للنجم محمد رمضان، بعرضه الخاص،  في السعودية، لطرحه في سينمات الدول العربية والخليج، وحضر صناع العمل كل من، النجم محمد رمضان، والنجمة جومانا مراد، السيناريست مدحت جمال، والمنتج جمال العدل، والمخرج ماندو العدل، والفنان اسلام إبراهيم والطفل منذر مهران.

 

كما احتفل الفنان محمد رمضان  بالعرض الخاص لفيلم" ع الزيرو"، في مصر بحضور أبطال الفيلم  جومانا مراد إسلام إبراهيم والطفل منذر مهران، والمؤلف مدحت العدل والمنتج جمال العدل والمخرج ماندو العدل وحرص عدد من النجوم على حضور العرض الخاص، مثل الفنان أحمد وفيق والفنان جمال سليمان، والإعلامية شريهان أبو الحسن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد رمضان حفل جدة ع الزيرو أبطال فيلم ع الزيرو محمد رمضان ع الزیرو فی جدة

إقرأ أيضاً:

مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال

حجز مسلسل المداح معقده في قائمة مسلسلات رمضان 2025، وتتسعد أسرة العمل، لللمنافسة في الماراثون الرمضاني، بعد النجاح الذي حققه على مدار أجزائه السابقة التي عرضت في السنوات الأخيرة.

مسلسل المداح 5

وبدأت أسرة مسلسل المداح 5، التحضير لعمل من خلال كتابة الحلقات، واختيار طاقم الممثلين بجانب الفنان حماده هلال، وتنفيذ الديكورات ومواقع التصوير.

مسلسل المداح 5

ويعقد حمادة هلال مع المؤلف أمين جمال والمخرج أحمد سمير فرج جلسات عمل مكثفة للجزء الخامس من المسلسل.

قائمة أبطال مسلسل المداح 5

ويتميز كل جزء من أجزاء مسلسل المداح، بوجود عدد من النجوم تتضم إلى أسرة مسلسل المداح، بجانب الشخصيات الرئيسية، منها شخصية الشيخ صابر الذي يقوم بها الفنان حماده هلال.

مسلسل المداح

ضمت قائمة أبطال مسلسل المداح 5، عدد كبير من النجوم، منهم حماده هلال، خالد سرحان، حنان سليمان، هبة مجدي، أحمد بدير، دنيا عبد العزيز، محمد عز، صبحي خليل، شاهيستا سعد، وغيرهم.

أبطال مسلسل المداح 5

ومؤخرًا انضم الفنان خالد الصاوي إلى مسلسل المداح 5، ومن المقرر أن يجسد دور شيطان، وسيشارك الفنان فتحى عبد الوهاب في الموسم الخامس من العمل كضيف شرف بدور ملك الجن «قزح».

مسلسل المداح مي عزالدين في مسلسل المداح 5

وتدوالت أنباء تفيد بانضمام الفنانة مي عز الدين، للموسم الخامس من مسلسل «المداح»، وكشف الفنان حماده هلال حقيقة مشاركتها في الجزء الخامس.

View this post on Instagram

A post shared by Sbisiali (@sbisiali)

وقال حمادة هلال خلال لقائه مع منصة سبيسيالي الإماراتية، إنه يتمنى انضمام مي عز الدين للمسلسل، وأنه استعار بعض الأوراد منها ليستخدمها في العمل، مضيفا: «ي دي أختي ونجمة كبيرة وهي فاجئتني إنها من جمهور المداح ومعرفش هتزعل مني ولا لأ بس أنا خدت أوراد منها استخدمتها في المداح»

مسلسل المداح

ودرات أحداث مسلسل المداح 4 «أسطورة العودة»، في إطار تشويقي، حول صابر، الذي يجد نفسه في حرب ضارية، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، حيث يدخل في مواجهة مع ملك الجن «قزح» (فتحي عبد الوهاب) باحث في الإعجاز القرآني، ويمر عبر بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر.

اقرأ أيضاً«المداح 5».. رمضان 2025 وتوقعات بـ جنّي جديد

مسلسل المداح 3 الحلقة 25.. حمادة هلال يصل إلى يسرا اللوزي وحمزة يفكر في قتل محمد مهران (فيديو)

بدء التخصيرات لمسلسل «المداح 5» لـ حمادة هلال

مقالات مشابهة

  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • الليلة.. أوبريت "على أرض مصر" في افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • محمد رمضان يخوض تدريبات مكثفة لتصوير فيلم أسد أسود
  • جيش الاحتلال: سنواصل الليلة شن هجمات قوية في منطقة الشرق الأوسط
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • الليلة.. انطلاق مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الليلة
  • الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"
  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل