صرّح وزير دفاع بوركينا فاسو، كاسوم كوليبالي، بأن بلاده تشتري الأسلحة من روسيا وبـ"أسعار جيدة" وهي مهتمة بمواصلة هذا التعاون.

وقال كوليبالي، في حديث لوكالة "سبوتنيك" الروسية للأنباء نشر اليوم السبت ، "لن أطلعكم على نوعية المعدات (التي سيتم الحصول عليها)، لكن هناك طلبات بالفعل، وهذا أمر مؤكد".

أخبار متعلقة إعلان الطوارئ في كولومبيا البريطانية جراء حرائق الغاباتمسؤول صيني: نائب رئيسة تايوان يضع المنطقة "على حافة الحرب"

وأضاف: "سنحاول المضي قدمًا في هذا الاتجاه، لدينا معدات تم شراؤها بسعر جيد وبضمان خدمة ما بعد البيع حتى نتمكن من استخدامها لأطول فترة ممكنة".

وأردف وزير الدفاع قائلا، إن "بوركينا فاسو استخدمت وبشكل دائم الأسلحة الروسية، وهذا أمر معروف للجميع، لكن الآن رأينا أن بعض الأسلحة قد تطورت، وأجرينا الاتصالات لكن لا أستطيع أن أخبركم بالتفاصيل".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس موسكو بوركينا فاسو وزير دفاع السلاح الروسي

إقرأ أيضاً:

طارق السيد: مباريات الدوري فرصة جيدة لشباب الزمالك.. ويجب حسم الأمور قبل الموسم الجديد

 


أكد طارق السيد نجم نادي الزمالك السابق، أن المباريات المتبقية للقلعة البيضاء في بطولة الدوري المصري الممتاز، فرصة جيدة للوقوف على مستويات عدد من اللاعبين.


وقال طارق السيد في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع مينا ماهر عبر قناة الزمالك، حرص جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على منح الفرصة لعدد من اللاعبين وهذا أمر جيد للوقوف على مستوياتهم الفنية خلال الفترة الحالية.

مدرب غينيا بيساو: مصر منتخب صعب.. ويملك لاعبين مميزين بخلاف صلاح مثل تريزيجيه مكاسب الأهلي بعد الفوز على طلائع الجيش في الدوري المصري


وتابع: " لا بد وأن يحدد المدير الفني احتياجاته في الموسم المُقبل لحصد الألقاب، وهذا سيتحقق بمنح الفرصة لمجموعة اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى ظهور عدد آخر من اللاعبين الشباب".


واختتم: "هناك لاعبين آخرين من فريق الشباب أيضًا يستحقون فرصة الظهور مع الفريق الأول للوقوف على مستوياتهم الفنية، مشددًا على قدرتهم على إثبات جدارتهم، والذي يأتي من بينهم حسن أبو المعاطي وأنس أسامة".

مقالات مشابهة

  • “نرفض الرؤية الاستعمارية الجديدة”.. بوركينا فاسو توضح أسباب انسحابها من “إيكواس”
  • موسكو: نظام كييف ينتهك بشكل صارخ اتفاقية حظر الأسلحة الكيميائية
  • حزب الله يقصف مواقع تجسسية إسرائيلية وهاليفي يتوعده باغتيالات جديدة
  • روسيا تعتزم الرد عسكريًا على نشر أسلحة أمريكية.. ما القصة؟
  • وزير دفاع الاحتلال: تقدم مفاوضات تبادل الأسرى مرتبط بحل يمنع تهريب الأسلحة إلى غزة
  • الناتو يعترف بأن ليس لديه الوقت لإنتاج أسلحة لأوكرانيا
  • روسيا ترجح استهداف مستشفى للأطفال في كييف عن طريق "نظام دفاع جوي نرويجي"
  • القوات الروسية توقع خسائر بخط الدفاع الأوكراني في اتجاه أوريخوف
  • القوات الروسية تلحق أضراراً جسيمة بخط الدفاع الأوكراني في اتجاه أوريخوف
  • طارق السيد: مباريات الدوري فرصة جيدة لشباب الزمالك.. ويجب حسم الأمور قبل الموسم الجديد