ماجد محمد

أكد الناقد طارق النوفل أن نادي الشباب في أسوأ حالاته هذه الفترة، وأن حلمه أن يأتي في المركز الخامس، وأصبح النادي هزيل فنيا بشكل واضح.

وأضاف النوفل خلال حديثه في برنامج الديوانية أن الشباب الآن لا يمتلك سوى 5 محترفين فقط، وهو عدد قليل مقارنة بباقي الأندية الأخرى، ولام على الفريق أيضا استخدام بليغا في كل شئ في الملعب.

وأردف أن بليغا ليس حلال مشاكل الفريق، وأنه ثاني أكثر اللاعبين في الدوري تضيعا لضربات الجزاء، وأضاف أيضا أن تأخير الانتخابات لم يكن له ضرورة.

وعبر باستياء عن أن الشباب لم ينهي تعاقداته، واستقطابه للاعبين موهوبين، ولم يحسم الانتقال حتى الآن مع كراسكو، على الرغم من أن الاتفاق تم.

ويرى النوفل أيضا أن الشباب لم يعد كما كان سابقا، حتى في أولوية نقل المباريات أصبح في المرتبة الثالثة، وقال أنه على الرغم من دفاعه عن رئيس النادي خالد الثنيان، والذي يتعرض للهجوم والانتقاد بشكل كبير، إلا أن إدارته تتحمل جزء من المسؤلية.

#طارق_النوفل | @TARIQALNOFAL
المركز الخامس أصبح حلم للشباب، الفريق هزيل فنيًا.. بانيغا ليس حل لكل شيء.. وأحمل الرئيس جزء من المسؤولية.#الديوانيه#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/tESMFR6iBj

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) August 18, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب دوري روشن طارق النوفل

إقرأ أيضاً:

دوري الثالثة يا لاقي الضائعة

 

كان الاتحاد العام لكرة القدم في وقت سابق قد حدد موعد استئناف دوري الدرجتين الثانية والثالثة أن ينطلق في 21 /5 /2024 ، وهذا ما كان يأمله الشباب والرياضيون والأندية واستبشارهم خيرا بذلك الإعلان.
دائما تكون الاستعدادات واضحة ومكتملة بكل مستلزماتها، إلى اليوم لم تُسلم الأندية المشاركة في الدرجتين أي مستلزمات أو تكاليف ومصاريف المشاركة، وهذا يعني أن الدوري قرح جو، بحسب المؤشرات.
حقيقة، سمعنا جعجعة وإعلانات ودعوات واجتماعات وتدشين ولكن لم نر طحينا، الأندية منتظرة ما سيجود به الاتحاد وفروع الاتحاد والوزارة، والواضح للعيان أن دوري الدرجتين لن يقام بسبب عدم صرف التكلفة المالية ولا حتى المستلزمات الرياضية المطلوبة لإقامة الدوري والذي تشكو الأندية من عدم وفاء الجهات المعنية بالتزاماتها.
المعلومات تؤكد أنه تم اعتماد مائتي مليون ريال للجان المنظمة والتي ستتولى الإشراف على الدوري، وطلب من الأندية الرياضية المشاركة تحمل تكاليفها والبحث عن تمويل لشراء المستلزمات الرياضية.
فروع اتحاد الكرة وفروع وزارة الشباب والرياضة تقيم اجتماعات بشكل أسبوعي ودوري يناقشون كيفية إقامة الدوري وتوفير مستلزماته وإلى اليوم لم تخرج هذه الاجتماعات بأي نتيجة سوى صرف بدل الاجتماعات.
المهم وكما يقول الفنان الكبير علي بن علي الآنسي في أغنيتة يا لاقي الضائعة ومن يلقي الضائعة يتصل للاتحاد ووزارة الشباب والرياضة.. وسلامتكم.

مقالات مشابهة

  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • رغم بلوغ المركز الخامس.. "عطل فني" يُجبر الحارثي على الانسحاب من أطول سباقات التحدي
  • عطل فني يبعد فريق أوكيو عُمان من سباق التحدي الأوروبي
  • هل حقق قانون حق الحصول على المعلومة الغاية منه؟ (فيديو)
  • بنك مسقط يشارك في الاحتفال بافتتاح مشروع إنارة ملعب فريق "بطحاء العود" بالسويق
  • سنجة .. الأوضاع الآن
  • افتتاح مشروع إنارة ملعب فريق بطحاء العود بالسويق
  • دوري الثالثة يا لاقي الضائعة
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل