صراحة نيوز – أعلنت وزارة الداخلية القطرية، عن إلقاء القبض على عدد من منتسبيها في الإدارة العامة للجوازات، وذلك لضلوعهم في ارتكاب جرائم تتعلق بالاستيلاء والاختلاس والإضرار بالمال العام.
وقالت الداخلية القطرية في بيان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي اكس، الليلة الماضية، إن عملية القبض على المتهمين، تمت بعد البحث والتحري وجمع الاستدلالات اللازمة، وتمت إحالتهم جميعا إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.


ويتولى وزارة الداخلية القطرية، الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، وهو شقيق أمير قطر، وقد عُيّن وزيرا للداخلية في شهر آذار الماضي.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي الوفيات اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي الوفيات اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

الداخلية: ضبط شخصين بحوزتهما 130 ألف قرص من المؤثرات العقلية و4 أسلحة نارية وذخيرة في منطقة صحراوية شمال البلاد

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، إدارة المكافحة الدولية، التابعة لقطاع الأمن الجنائي، من ضبط شخصين، أحدهما كويتي الجنسية، والآخر من غير محددي الجنسية وعاطل عن العمل, وقد عثر بحوزتهما على كمية كبيرة من المؤثرات العقلية والمخدرات، بالإضافة إلى عدد من الأسلحة النارية والذخيرة، في منطقة صحراوية شمال البلاد.

وبتفتيش الموقع بشكل دقيق، تم العثور على (130,000) قرص من المؤثرات العقلية (ليريكا وكبتاجون)، وكيلو من مادة الحشيش المخدرة، وعدد (4) أسلحة نارية وذخيرة, وتمت إحالة المتهمين والمضبوطات إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما.

وتؤكد وزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية ستظل ساهرة على حماية المجتمع والحفاظ على أمنه وسلامته من خطر المخدرات، وتدعو الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ الفوري عن أي نشاطات مشبوهة عبر هاتف الطوارئ (112) أو الخط الساخن للإدارة العامة لمكافحة المخدرات 1884141.

المصدر وزارة الداخلية الوسومضبط مخدرات وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • الداخلية: ضبط شخص بحوزته نحو 12 كيلو غراما من المواد المخدرة و30 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية
  • وزارة الداخلية تنظم ورشة لتعزيز الوعي بالسلامة العامة
  • الداخلية القطرية: المكيف أحد الأسباب الشائعة للحرائق المنزلية و3 نصائح للوقاية
  • الداخلية: ضبط شخصين بحوزتهما 130 ألف قرص من المؤثرات العقلية و4 أسلحة نارية وذخيرة في منطقة صحراوية شمال البلاد
  • الداخلية تفتتح قسمى جوازات هيئة الاستثمار بالجيزة والإسكندرية
  • إلقاء القبض على مطلق النار تجاه ترامب
  • الإعلام الأمني:إلقاء القبض على (4) دواعش من قبل جهاز مكافحة الإرهاب
  • الداخلية تكشف ملابسات القبض على الراقصة صوفيا لورين في العجوزة
  • في ذكرى ميلادها.. سبب إلقاء القبض على ليلى نظمى صاحبة العتبة جزاز وأماه نعيمة
  • دعمًا للاستثمار.. وزارة الداخلية تفتتح قسمى جوازات هيئة الاستثمار بالجيزة والإسكندرية