صراحة نيوز:
2024-09-17@13:03:14 GMT

النصر يخسر أمام التعاون في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

النصر يخسر أمام التعاون في الدوري السعودي

صراحة نيوز – شهدت أرض ملعب النصر السعودي خسارته الأولى بعد صمود دام لمدة عام ونصف في الدوري، إذ تلقى هزيمة أمام التعاون بنتيجة (2-0) في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

كانت آخر هزيمة تعرض لها النصر على ملعبه في أول بارك في الثالث من مارس 2022 أمام منافسه التقليدي الهلال بنتيجة (4-0) ضمن منافسات بطولة الدوري.

ومنذ ذلك الحين ولم ينجح أي فريق في تحقيق فوز على النصر على أرضه حتى ختام الموسم الماضي من دوري روشن للمحترفين.

ويأتي هذا الفوز التاريخي لفريق التعاون على ملعب النصر في الرياض ليكون الأول من نوعه في تاريخ دوري المحترفين. حيث نجح التعاون في الفوز على النصر في جميع المباريات التي أقيمت بينهما على أرض النصر في الرياض، باستثناء تعادل وحيد انتهى بنتيجة (2-2)، وذلك خلال موسم “2010-2011”.

وبلغ عدد الانتصارات التي حققها النصر على أرضه بالدوري 12 انتصارًا متتاليًا، إلا أن هذه السلسلة الإيجابية انقطعت بفضل تحقيق التعاون للفوز في المباراة الأخيرة.

وبهذا الانتصار، يرتفع عدد انتصارات التعاون على النصر إلى 6 مرات مقابل 17 انتصارًا للنصر، فيما انتهت المباراة بالتعادل في 4 مناسبات.

وتعد هذه المرة هي الأولى التي يخسر فيها النصر في شهر أب في خامس مواجهة تجمع بين الفريقين في الدوري، حيث انتصر النصر في 3 مباريات وانتهت المباراة بالتعادل مرة واحدة.

ونجح التعاون في تحقيق فوزه في المواجهة الثالثة بين الفريقين في الجولة الثانية من المواسم “2020-2021” و “2022-2023″، وذلك بفوزه المرتين بنتيجة (1-0) في ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة.

وبهذا الفوز، رفع التعاون رصيده إلى 4 نقاط ليحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري، في حين استمر النصر بدون أي نقطة في المركز الخامس عشر.

هذا وقدم التعاون أداءً قويًا خلال المباراة، مما سمح له بتحقيق هذا الانتصار التاريخي وإلحاق هزيمة بالنصر على أرضه بعد فترة صمود طويلة.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا منوعات مال وأعمال الشباب والرياضة منوعات عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة منوعات مال وأعمال الشباب والرياضة منوعات عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

الشرطة العراقي يواجه النصر السعودي في مواجهة مرتقبة بدوري أبطال آسيا

سبتمبر 16, 2024آخر تحديث: سبتمبر 16, 2024

المستقلة/- يستعد فريق الشرطة العراقي لكرة القدم لخوض مواجهة قوية مساء اليوم الاثنين، حيث يستضيف نظيره النصر السعودي على ملعب المدينة في العاصمة بغداد، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال آسيا (النخبة) بنسختها الجديدة. هذه المباراة المنتظرة تُعدّ محطة هامة للفريقين، خاصةً مع التطلعات العالية والمشاركة الجماهيرية الكبيرة التي يُتوقع أن تملأ المدرجات وتسلط الضوء على هذه المواجهة المرتقبة.

جاهزية فريق الشرطة

مدرب فريق الشرطة، أحمد صلاح، أتم تحضيراته للمباراة حيث ركز في تدريبات الفريق الأخيرة على التحولات السريعة في وسط الملعب واستغلال المساحات الخلفية التي قد يتركها فريق النصر السعودي. عمل الجهاز الفني على وضع خطة تكتيكية متكاملة تهدف إلى تحقيق الفوز في المباراة، خصوصًا أن الفريق العراقي يسعى لاستعادة بريقه بعد الأداء المميز الذي قدّمه في البطولة العربية العام الماضي.

وقبل بدء التدريبات النهائية، عقد الطاقم التدريبي للشرطة جلسة تحليلية تم فيها مراجعة نقاط القوة والضعف في فريق النصر، مع التركيز على تحليل مباراة النصر الأخيرة ضد الأهلي في دوري روشن، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي. هذا التحليل كان ضرورياً للتعرف على ثغرات الفريق السعودي، خاصةً في التنظيم الدفاعي.

تحديات فريق النصر السعودي

في المقابل، يعاني فريق النصر السعودي من غيابات بارزة في صفوفه، حيث تأكد غياب النجم العالمي كريستيانو رونالدو عن المباراة بسبب وعكة صحية (عدوى فيروسية)، بالإضافة إلى غياب الحارس نواف العقيدي، وصانع الألعاب سامي النجعي، وعبد المجيد الصليهم، وأيمن يحيى بداعي الإصابة. كما يفتقد الفريق المدافع الإسباني لابورت بسبب الإيقاف الإداري.

ورغم هذه الغيابات، يعوّل المدرب البرتغالي لويس كاسترو، في آخر مباراة له مع الفريق، على محترفيه الجدد مثل البرازيليين ويسلي تيكسيرا وأنجيلو غابرييل، إلى جانب لاعبين بارزين مثل تاليسكا، أوتافيو، ساديو ماني، وبروزوفيتش. ومن المتوقع أن تكون المباراة تحدياً كبيراً لفريق النصر في ظل هذه الغيابات، لكن الكتيبة السعودية تبقى من الفرق القوية المرشحة للمنافسة على اللقب.

تطلعات الجماهير والإعلام

من المتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة جماهيرية وإعلامية كبيرة، حيث يأمل جمهور فريق الشرطة في تحقيق فوز تاريخي على أحد أكبر الأندية في آسيا. ويأمل الفريق العراقي في استغلال هذه الفرصة لإثبات قدرته على المنافسة في البطولة القارية.

في المقابل، يسعى النصر السعودي إلى تجاوز هذه المباراة الصعبة رغم التحديات والغيابات العديدة، خاصة مع تطلعاته الكبيرة في التقدم بعيداً في دوري أبطال آسيا وتحقيق اللقب الذي طال انتظاره.

مقالات مشابهة

  • السالمي: كاسترو لا يستغل الفرصة التي يملكها .. فيديو
  • الشرطة يخطف تعادلاً مثيراً أمام النصر السعودي وسط حضور جماهيري ضخم!
  • الشرطة العراقي يواجه النصر السعودي في مواجهة مرتقبة بدوري أبطال آسيا
  • بالفيديو .. عوار هدافا ويقود الإتحاد للفوز بسباعية في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الشرطة العراقي ضد النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • مدرب النصر السعودي: هدفنا الفوز على الشرطة رغم غياب رونالدو ولابورت
  • مدرب النصر قلق من مواجهة الغد.. ومدرب الشرطة: سنواجه فريقاً أقوى من المنتخب السعودي
  • إشبيلية يخطف فوزا صعبا على حساب خيتافي في الدوري الإسباني
  • هدف خيسوس نافاس يمنح إشبيلية الفوز الأول في الدوري الإسباني أمام خيتافي
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الهلال ضد الرياض Al-Hilal vs Al-Riyadh مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024