صحيفة الاتحاد:
2024-09-28@05:31:58 GMT

«المحترفين» تدشن «فانتاسي دورينا»

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الفجيرة للفنون القتالية يحصد 3 ميداليات في «الأسلحة الثلاثة» الإمارات وإثيوبيا.. روابط تاريخية وعلاقات استراتيجية


أطلقت رابطة المحترفين فانتاسي «دورينا» موسم 2023- 2024، إحدى مبادرات رابطة المحترفين، والتي تشهد إقبالاً متزايداً من متابعي «دوري أدنوك للمحترفين»، وبمجموع جوائز يصل إلى 62 ألف درهم، منها ألف درهم، كل جولة للفائزين بالمركز الأولى، والثاني بواقع 500 درهم لكل فائز أسبوعياً.


وشهدت جوائز فانتاسي «دورينا» هذا الموسم العودة إلى النظام السابق، بتكريم الفائزين بالقسم الأولى والقسم والثاني، بمجموع 9 آلاف درهم لكل قسم، بجانب التتويج بنهاية الموسم لأصحاب المراكز الخمسة الأولى، حيث سينال صاحب المركز الأول بنهاية الموسم 10 آلاف درهم.
ولم تشهد خواص التعزيز أي تغيير، حيث استمرت بالكيفية نفسها خلال الموسم السابق، بعدد 8 خواص تعزيز، بحيث يمكن لمديري فانتاسي «دوري أدنوك للمحترفين» استخدامها خلال الموسم، وفقاً لضوابط محددة.
وتتم المشاركة في فانتاسي «دوري أدنوك للمحترفين» عبر الموقع والتطبيق الخاص باللعبة، المتوفر على أجهزة «أندرويد» و«آبل»، ويتيح للمشاركين اختيار تشكيلات فرقهم من نجوم الدوري.
ويكون الهدف هو محاولة كسب أكبر عدد من النقاط أسبوعياً، على أن تكون الجائزة الكبرى مخصصة لمن يجمع أكبر عدد من النقاط في نهاية الموسم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين رابطة المحترفين الإمارات

إقرأ أيضاً:

محرز يتعرض رفقة فريقه الأهلي للخسارة الثانية هذا الموسم في دوري روشن

مُني اللاعب الدولي الجزائري، رياض محرز، رفقة فريقه الأهلي، للهزيمة الثانية، هذا الموسم في دوري روشن السعودي.

وشارك لاعب الخضر، محرز، في كامل أطوار هذه المواجهة، التي إنتهت بانهزام فريقه الأهلي أمام القادسية، بهدف دون رد، في إطار الجولة الخامسة من دوري روشن.

ولم يستطع نجم الخضر، في مساعدة فريقه الأهلي، في العودة في نتيجة المباراة، بعد تلقي فريقه لهدف من علامة الجزاء في الدقيقة الـ43 من الشوط الأول. ونال رياض محرز، تنقيط 7.3 في المواجهة، بعد أن بصم على تقديم 36 تمريرة صحيحة في اللقاء.

كما لم يقم اللاعب، محرز، بأي تسديدة على مرمى المنافس القادسية، وضيع الكرة في 23 مناسبة. ولحد الآن، لم يستطع، رياض محرز من صنع أي هدف أو التسجيل منذ انطلاق الموسم الجديد.

للإشارة، تعرض الأهلي لخسارتين هذا الموسم أمام الفتح و الخليج، كما تعادل مع النصر، وحقق إنتصارين أمام ضمك والعروبة. ويحتل المركز السابع مؤقتا في سلم الترتيب.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • محرز يتعرض رفقة فريقه الأهلي للخسارة الثانية هذا الموسم في دوري روشن
  • كامبي يتحدث عن أهمية دوري السلة الأميركي في أبوظبي
  • رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن اكتمال بطاقة نزالات “معركة العمالقة” التي ستقام بالرياض في 19 أكتوبر
  • تشكيلتا العين والوصل في قمة دوري أدنوك للمحترفين
  • الجولة السادسة من دوري المحترفين تنطلق اليوم
  • مواجهات دور الـ16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
  • تشكيل ليفربول ضد وست هام يونايتد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.. موقف صلاح
  • «رابطة المحترفين» تتعاون مع «تيك توك» لموسمين
  • "تيك توك" شريكأً رسمياً لرابطة المحترفين الإماراتية
  • إجراء قرعة دوري المحترفين لكرة الصالات بمشاركة 16 نادياً