موقع 24:
2024-07-08@13:00:21 GMT

ببطولة سينسيناتي: ديوكوفيتش وألكاراز للمربع الذهبي

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

ببطولة سينسيناتي: ديوكوفيتش وألكاراز للمربع الذهبي

صعد نجما التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني كارلوس ألكاراز إلى الدور قبل النهائي ببطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس، بعدما حققا الفوز في مباراتيهما بدور الثمانية اليوم السبت.

وتغلب ديوكوفيتش على الأمريكي تايلور فريتز 6-0 و6-4 ليتأهل إلى المربع الذهبي حيث يلتقي الألماني ألكسندر زفيريف الذي تأهل بالفوز على الفرنسي أدريان مانارينو 6-2 و6-3.


وحقق ديوكوفيتش بذلك الفوز في جميع المباريات السبع التي خاضها أمام فريتز وذلك بعد أن حقق أمس الأول الخميس، الفوز التاسع عشر بدون هزيمة في سجل المباريات التي خاضها أمام الفرنسي غايل مونفيس.

Scary good ????@DjokerNole flying corner to corner at #CincyTennis pic.twitter.com/UUO1eAltPn

— Tennis TV (@TennisTV) August 19, 2023


وقال ديوكوفيتش بشأن تحقيق الانتصار السابع دون هزيمة في سجل مبارياته أمام فريتز: "كل مباراة هي مباراة جديدة، وتحمل تحدياً جديداً لكل منا، لم نلتق بعضنا البعض هنا من قبل، وبالطبع حظي هو بالكثير من لدعم الجماهيري نظرا لأنه أبرز لاعب أمريكي".
ويمكن لديوكوفيتش انتزاع صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين من جديد في حال تتويجه بلقب سينسيناتي، على أن يخسر ألكاراز، المصنف الأول على العالم حالياً، أمام البولندي هوبرت هركاتش في الدور قبل النهائي.
ويخوض ديوكوفيتش حالياً أول بطولة له في الولايات المتحدة منذ عام 2021، ويتطلع إلى الفوز بلقب سينسيناتي للمرة الثالثة بعد أن توج بها عامي 2018 و2020.
وتأهل ألكاراز إلى الدور قبل النهائي على حساب الأسترالي ماكس بورسيل حيث تغلب عليه 4 / 6 و6 / 3 و6 / 4 .
واقترب ألكاراز بذلك خطوة جديدة من إحراز لقبه الثالث في بطولات الأساتذة ذات الألف نقطة هذا الموسم.
واستعاد ألكاراز توازنه في الوقت المناسب بعد خسارة المجموعة الأولى ليحسم المباراة لصالحه بعد منافسة استمرت لمدة ساعتين و11 دقيقة.
ورفع ألكاراز عدد انتصاراته هذا الموسم حتى الآن إلى 52 مقابل 5 هزائم وسيلتقي في الدور قبل النهائي، البولندي هركاتش الذي تأهل بالفوز على الأسترالي أليكس بوبرين 6 / 1 و7 / 6.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ديوكوفيتش كارلوس ألكاراز ألكاراز الدور قبل النهائی

إقرأ أيضاً:

موقف موراتا من المشاركة في نصف اليورو

حقق المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم الفوز على نظيره الألماني بهدفين مقابل هدف واحد، لينجح في التأهل للدور نصف النهائي من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

برنامج المنتخب الأولمبي قبل السفر لأولمبياد باريس


وكانت هناك إثارة وحماس خلال مواجهة ألمانيا وإسبانيا، حيث أحرز ميكيل ميرينو هدف الفوز القاتل في الدقيقة 119.
فقد تسبب هدف اللاعب الإسباني لدخول عدد من لاعبي منتخب إسبانيا إلى الملعب، من مقاعد البدلاء، وهو ما دفع الحكم إلى إشهار بطاقة صفراء.
وتخيل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا أنه حصل على بطاقة صفراء، بعد الاحتفال بهدف الفوز، مما جعل هناك حالة من الحزن عند اللاعب، خاصة وأنه سيخسر المشاركة في نصف النهائي بسبب تراكم البطاقات.
وكشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تواصل مع الاتحاد الإسباني للتأكيد على أن تلك البطاقة كانت لصالح لاعب إسبانيا، فابيان رويز، وليس موراتا.
وأشارت أن موراتا سيمكنه المشاركة بشكل طبيعي في مباراة نصف النهائي، ضد الفائز من اللقاء الجاري حاليًا بين فرنسا والبرتغال.

مقالات مشابهة

  • منذ الفوز بمونديال البرازيل.. منتخب ألمانيا يواصل الانهيار
  • ساوثجيت يطلق تصريحات قوية بعد الفوز على سويسرا
  • كوبا أمريكا 2024| مواعيد مباريات نصف النهائي بعد اكتمال المربع الذهبي
  • يورو 2024.. هذه نتائج دور الربع وبرنامج مباريات المربع الذهبي
  • إنجلترا تحسم مواجهة سويسرا بـركلات الحظ وتعبر للمربع الذهبي بصعوبة
  • موقف موراتا من المشاركة في نصف اليورو
  • ألكاراز ينجو من «الماراثون» في ويمبلدون!
  • تأهل زفيريف للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس وموراي يودع منافسات الزوجي
  • “زفيريف” يتأهل للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس
  • يورو 2024.. «يويفا» يعلن عقوبة بيلينجهام بعد احتفاله المثير