يواجه اليوم السبت المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة رجال، نظيره المقدوني وديا مساء اليوم في إطار ثانى مواجهاته بمعسكره المغلق بمقدونيا المقرر أن يستمر حتى 21 أغسطس الجاري استعدادا البطولة أفريقيا التي تستضيفها مصر شهر سبتمبر المقبل.

وفاز منتخب رجال الكرة الطائرة أمس الجمعة على اليونان بنتيجة 3 /1 وديا قبل مواجهة اليابان اليابان غدا الأحد.

واختتم منتخب الطائرة معسكر تركيا بمواجهة اليابان وديا ظهر الثلاثاء الماضي ، بعدما تلقى خسارة الإثنين من المنتخب التركي صاحب الأرض 3 / 1 في لقاء ودي 

وخاض منتخب الكرة الطائرة الأول 5 وديات في معسكر سلوفينيا، آخرها أمام صاحب الأرض بعد الفوز على لونج الأمريكي 5 /0 ونظيره الكاميروني بنتيجة 3/2  بعد الخسارة من كرواتيا 3/1 .

ويخوض المنتخب معسكرا في تركيا من 11 حتى 16 أغسطس الجاري، ومن بعدها مقدونيا حتى يوم 21 من نفس الشهر، استعدادا لبطولة إفريقيا سبتمبر المقبل بمصر.

وضمت قائمة اللاعبين كلا من: حسام يوسف وأحمد صلاح ورضا هيكل وسيف عابد وأحمد يوسف ومحمد مصطفى وأحمد سعيد ومحمد جمال عسران وعبد الرحمن الحسيني وأحمد ضياء ومحمد عادل ومحمد عبد المحسن وعبد الرحمن حسين ومحمد على ومحمد رضا ومحمد رمضان وأشرف اللقانى وياسين محمد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كرة الطائرة رجال البطولة أفريقيا اليونان اليابان

إقرأ أيضاً:

السفارة المصرية في تايلاند تؤازر منتخب مصر في بطولة العالم للمواي تاي

حرصت السفيرة هالة يوسف، سفير مصر لدى تايلاند، على مؤازرة المنتخب الوطني للمواي تاي المشارك في بطولة العالم للكبار التي تقام في مدينة بانكوك والمستمرة حتى ٢٠ سبتمبر الجاري بمشاركة ١٠١ دولة.

السفارة المصرية في تايلاند تؤازر منتخب مصر

وقامت السفيرة وأعضاء السفارة بزيارة البعثة المصرية اكثر من مرة لدعم وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق المباريات النهائية بهدف بذل أقصى الجهود للوصول إلى منصات التتويج في بطولة العالم.

من جانبه رحب محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي بالسفيرة المصرية لدى تايلاند، وثمن تواجدها وتحفيزهم لعناصر المنتخب الوطني خلال منافسات بطولة العالم.

وقدم الشكر إلى السفيرة هالة يوسف على حفاوة الإستقبال وكرم ضيافة السفارة المصرية في استقبال بعثة المنتخب بمطار بانكوك وطوال فترة اقامتهم مع تسهيل إجراءات الدخول إلى المملكة التايلاندية.

الأرجنتين تتصدر التصنيف ومصر وتونس تقفزان والإمارات 69 عالميا عاجل.. كولر يرفض رحيل ثنائي الأهلي ويفتح الباب أمام رحيل "النجم الصاعد"

وتشارك مصر في بطولة العالم للمواي تاي بـ 11 لاعب ولاعبة وضمت قائمة اللاعبين: فارس علي في وزن + 91 كجم، زكريا وليد وزن 81 كجم، عمرو مصطفي وزن 58 كجم، أنس عصام وزن 51  كجم، محمد سامي في وزن  36 كجم، آللاء شادي وزن + 71 كجم، جومانا وليد وزن 63 كجم، ملك البادي وزن 60 كجم، نورسين وليد وزن 56 كجم، أريام مجدي وزن 51 كجم، سما إبراهيم وزن 57 كجم.

يترأس بعثة المنتخب المصري للمواي تاي محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحادين الأفريقي والمتوسط للمواي تاي، وليد زكريا مدرب، وائل فهر مدرب.

مقالات مشابهة

  • السفارة المصرية في تايلاند تؤازر منتخب مصر في بطولة العالم للمواي تاي
  • منتخب كرة اليد للناشئين يواجه تونس
  • المنتخب المغربي يحافظ على المركز 14 في تصنيف الفيفا ويوسع الفارق مع السنغال أفريقياً
  • محافظ أسيوط يوجه بتكثيف أعمال النظافة والصيانة بالمدارس استعداداً للعام الجديد
  • منتخب الناشئين لكرة اليد يواجه غينيا في افتتاح بطولة إفريقيا اليوم
  • منتخب اليمن للشباب يواصل تحضيراته استعداداً للتصفيات الآسيوية
  • وفاة نجم منتخب إيطاليا بسبب "السرطان"
  • منتخب شباب العراق يحقق الفوز على البحرين ودياً
  • اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم
  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية