بوابة الفجر:
2024-07-02@00:55:15 GMT

أستون فيلا يتعاقد مع صفقة جديدة

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

أعلن جلطة سراي وأستون فيلا عن انتقال لاعب الوسط الإيطالي نيكولو زانيولو إلى الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على سبيل الإعارة لموسم واحد من بطل تركيا مقابل خمسة ملايين يورو (5.43 مليون دولار).

وقال جلطة سراي التركي في بيان إن العقد يتضمن "خيار الشراء الإلزامي المشروط" ما يعني أن الفريق الإنجليزي سيدفع 22.

5 مليون يورو أخرى (24.45 مليون دولار ) لضم اللاعب بصورة نهائية حال استيفاء اللاعب معايير محددة.

من هنا البداية.. موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2023 – 2024 والقنوات الناقلة موعد مباراة الرائد وأبها في الدوري السعودي للمحترفين الجولة الثانية 2023 والقنوات الناقلة أستون فيلا يتعاقد مع صفقة جديدة

وعلى الأرجح سيعوض زانيولو لاعب الوسط الأرجنتيني إميليانو بوينديا الذي تعرض لإصابة في أربطة الركبة خلال التدريبات هذا الشهر ومن المتوقع غيابه لفترة طويلة.
وقال اللاعب الإيطالي على إنستجرام: "أنا ممتن لكوني جزءًا من هذه العائلة الجميلة، معًا، أثبتنا أن لا شيء مستحيل إذا كنا متحدين، عائلة الأسود أنتم الآن في قلبي وأعدكم ألا أنسى ذلك أبدًا".

وتألق اللاعب البالغ عمره 24 عامًا مع روما وفاز معه بدوري المؤتمر الأوروبي 2022 قبل أن ينتقل إلى غلطة سراي في فبراير الماضي حيث لعب 12 مباراة وسجل خمسة أهداف.

وخسر أستون فيلا 5-1 أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد في مستهل مشوار الفريقين بالدوري السبت الماضي، ويستضيف منافسه إيفرتون غدًا الأحد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي الدوري الانجليزي موعد مباراة الاهلي الأهلي مباراة الاهلي دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

 

اقتنص منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، بعدما حقق فوزًا صعبًا على نظيره منتخب سلوفينيا، بركلات الترجيح بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن يصطدم المنتخب البرتغالي مع نظيره فرنسا، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 5 يوليو الجاري، وذلك في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية.

البرتغال يتأهل إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 بالفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح أمير هشام يطالب وزارة الشباب والرياضة بالتحقيق مع جمال علام

وستنطلق صافرة مباراة المنتخب الفرنسي مع نظيره البرتغال، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد فرنسا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، وستنقل مباراة البرتغال ضد فرنسا عبر قناة beIN Sports Max 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي
  • ثنائي يوفنتوس يغادر إلى البريميرليغ رسميا
  • يوفنتوس يتعاقد مع نجم أستون فيلا الإنجليزي
  • ميركاتو 2024.. يوفنتوس يعلن التعاقد مع البرازيلي دوجلاس لويز
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • تشيلسي يتعاقد مع أوماري كيليمان
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يضم الهولندي إيان ماتسين من تشيلسي
  • أستون فيلا يضم نجم تشيلسي وهولندا