مراكش الان:
2024-10-04@22:04:57 GMT

إنتر ميلانو يتعاقد مع نجم صاعد في منتخب المغرب

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

إنتر ميلانو يتعاقد مع نجم صاعد في منتخب المغرب

تعاقد إنتر ميلانو الإيطالي لكرة القدم، مع النجم المغربي الواعد أنس المحبوبي، بعدما اقتنعت الإدارة الفنية للفريق بمهاراته، كواحد من أبرز المواهب الصاعدة في القارة الأوروبية.

وأعلن إنتر عن ضم المحبوبي صاحب الـ16 عاماً، والذي يلعب في مركز وسط الملعب الهجومي، وتألق من قبل مع ناديه السابق سانت غابرييل في ضواحي مدينة برشلونة الإسبانية، قبل أن ترصده أعين كشافين تابعين للعملاق الإيطالي.

وسجل المحبوبي 11 هدفاً مع ناديه السابق خلال الموسم الماضي، وكان وراء 13 تمريرة حاسمة في 28 مباراة لعبها، ليخطف الأنظار، ويُصبح مطلوباً في إسبانيا وخارجها، قبل أن ينجح إنتر في التعاقد معه خلال الصيف الحالي.

وودع أنس المحبوبي ناديه السابق برسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” قال فيها: “اليوم سأودع فريقي الأم بعد أن قضيت معه 5 مواسم، ساعدني خلالها كثيراً في تطوير مهاراتي”.

وأضاف المتحدث نفسه: “أشكر سانت غابرييل على كل شيء تعلمته هنا، أشكر كل الموظفين في النادي الذين كانوا دائماً إلى جانبي، كما أشكر أعضاء الجهاز الفني وزملائي في الفريق، أشكرهم على كل شيء”.

يذكر أن المحبوبي يحمل الجنسيتين المغربية والإسبانية، لكنه اختار تمثيل منتخب المغرب للشباب الذي دافع عن ألوانه خلال الفترة الأخيرة.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

النظام الجزائري يواصل تعنته ويمنع منتخب التنس المغربي من دخول البلاد

أخبارنا المغربية ـــ عبد الإله بوسحابة

منعت السلطات الجزائرية فريق التنس المغربي، المكون من ياسمين الدويب وغيتا صبار وغالي كومات والمهدي الشرقاوي وأمين الجبراني، برفقة المدرب حميد عبد الرزاق، من دخول الجزائر بعد وصولهم إلى مطار الجزائر العاصمة قادمين من الدار البيضاء عبر باريس، للمشاركة في بطولات ITF J60.

 

وجاء المنع بأسلوب يعكس التوتر والعداء السياسي تجاه المغرب، حيث خضع الوفد لتفتيش صارم بحثًا عن الأعلام المغربية. ورغم محاولات الجامعة الجزائرية للتنس وتدخلات القنصلية الجزائرية في الرباط، فقد أُجبر الفريق على قضاء ليلة في ظروف سيئة في مطار هواري بومدين، دون أي دعم أو طعام، قبل إعادتهم صباحًا إلى المغرب دون المشاركة في البطولة.

 

لم يتناول أعضاء الفريق أي وجبة إلا بعد صعودهم على متن الطائرة، في حادثة تعكس حجم العداء الذي يكنه الكابرانات لكل ماهو مغربي وإقحامهم الرياضة مجددا في السياسة.

مقالات مشابهة

  • قائمة منتخب إيطاليا لخوض مباراتين بدوري الأمم الأوروبية
  • الركراكي يتحدث عن بنتايج وسر استبعاد يحي عطية الله
  • ميسي يقلق جماهير إنتر ميامي والأرجنتين بسبب إصابته.. صورة
  • استدعاء ياسين بونو لقائمة المغرب
  • ميسي يظفر بلقبه 46 في مسيرته
  • نابولي يستضيف كومو لمواصلة الانتصارات.. .وقمة بين إنتر وتورينو بالدوري الإيطالي
  • نجوم من أصول مغربية تخلوا عن منتخبات أوروبا وفضلوا أسود الأطلس
  • النظام الجزائري يواصل تعنته ويمنع منتخب التنس المغربي من دخول البلاد
  • جوارديولا يتغنى بـ «صاعد السيتي»
  • نجم الزمالك السابق: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر