يواصل فيلم بيت الروبي للمخرج بيتر ميمي، نجاحه للأسبوع التاسع على التوالي في دور العرض السينمائي، وحافظ الفيلم على تواجده في المركز الثالث في قائمة الإيرادات اليومية، حيث بلغت إيراداته عن أمس الجمعة 431 ألف جنيه، وذلك وفقا للتقرير الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

ونجح فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز في أن يصبح الفيلم الأعلى تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، حيث تجاوزت إيرادات حتى يوم الثلاثاء الماضي حاجز الـ 122 مليون و714 ألف جنيه، وواصل تحقيق الإيرادات على مدار أيام الأربعاء والخميس والجمعة بواقع 248 ألف جنيه، و320 ألف جنيه، و431 ألف جنيه على التوالي، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم لـ 123 و713 ألف جنيه.

البرومو الدعائي لـ فيلم بيت الروبي

بعد بيت الروبي.. كريم عبد العزيز يحتفظ بـ 3 مراكز في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات

وبعد النجاح الذي حققه فيلم بيت الروبي في دور العرض السينمائي، أصبح النجم كريم عبد العزيز متواجد في المراكز الـ 5 الأولى في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات بـ 3 مراكز وهي : «كيرة والجن» بـ 120 مليون جنيه و«الفيل الأزرق 2» بـ 106 مليون جنيه، بالإضافة إلى فيلم المركز الأول «بيت الروبي» بـ 123.7 مليون جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم بيت الروبي إيرادات فيلم بيت الروبي بيت الروبي فیلم بیت الروبی ملیون جنیه ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" يتصدر قائمة الأعلى إيرادات في شباك التذاكر

يعد فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، وتربع على المركز الأول، حيث حقق  مساء أمس 7 ملايين و487 ألف و600 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 175 مليون جنيه في أسبوعين
  • الريال يواصل انهياره بطريقة غير مسبوق ويتجاوز 1800 أمام الدولار
  • الريال اليمني يواصل انهياره غير المسبوق ويتجاوز 1800 أمام الدولار
  • الريال اليمني يواصل انهياره غير المسبوق ويتجاوز الـ 1800 أمام الدولار
  • "عصابة الماكس" يحقق نصف مليون جنيه أمس الاثنين
  • إيرادات السينما أمس الاثنين.. ولاد رزق الأعلى في شباك التذاكر
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ نيللي كريم في باريس
  • فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" يتصدر قائمة الأعلى إيرادات في شباك التذاكر