شارك مجموعة من طلاب البرامج الخاصة الدولية في التدريب الصيفي لصيف 2023 المقام في جامعة ايست لندن UEL في مقاطعة نيوهام، لندن، إنجلترا، وذلك تحت تنسيق وإشراف الدكتورة  نجوى بدر عميد الكلية ، الدكتورة شيرين راضي مدير البرامج الخاصة ، الدكتورة حنان يسري منسق الدرجة المزدوجة. 

وقد تضمن التدريب موضوعات وتدريبات عملية في مجالات تحليلات الأعمال الضخمة والحوسبة السحابية، و حصل الطلاب على شهادة حضور التدريب بالإضافة الى شهادة معتمدة من Amazon AWS لمهارات الحوسبة السحابية، كما تضمن البرنامج التدريبي زيارة معالم مدينة لندن وبعض الأنشطة العلمية والثقافية والاجتماعية.

الجدير بالذكر أن جميع البرامج الخاصة بالكلية (هندسة البرمجيات، تقنية المعلومات الحيوية، الذكاء الاصطناعي، الأمن السيبراني، الوسائط المتعددة الرقمية، وحوسبة الروبوتات) تمنح الدرجة الدولية من جامعة ايست لندن بالمملكة المتحدة حيث يحصل الطالب عند التخرج على شهادتين المصرية والأجنبية، وسوف يتم تخريج أول دفعة للدرجة الدولية في سبتمبر القادم.

54772F26-96AB-4766-918A-0031D2BFFCFE 1CB8FB8F-9169-4CE1-887D-B41AD347405E CF753355-3B88-4A5D-93DB-3AA55247C9DF 298AB4BD-60B6-4562-9D72-4B3DEC04EE02

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المملكة المتحدة الذكاء الاصطناعي التدريب الصيفي البرنامج التدريبي

إقرأ أيضاً:

مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعلن عن تنظيم برنامج تدريب المدربين TOT

ينظم مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة سوهاج برنامج لتدريب المدربين ToT، بالتعاون مع المركز القومي للتدريب وإعداد القيادات التابع للمجلس الأعلى للجامعات، وذلك خلال الفترة من ٢٠ وحتي ٢٥ يوليو الحالي، صرح بذلك الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج . 

وأوضح الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، أن الجامعة تحرص على تحقيق الصدارة فى مجال التدريب لكوادرها من أعضاء هيئة التدريس تطبيقاً لسياسات الجودة، وتحقيقاً للأهداف الإستراتيجية المركز فى استمرارية تقديم خدمات تدريبية متميزة لمنسوبى الجامعة.

وقال الدكتور عنبر محمود مدير المركز  انه علي الراغبين في الالتحاق بالبرنامج الحضور إلى مقر المركز بالحرم الجامعي القديم للتسجيل وسداد الرسوم المقرره في موعد غايته ١٥ يوليو القادم، مع العلم بأن البرنامج سيقام بحد أقصى لعدد ٣٠ مشارك، والأولوية بأسبقية اتمام إجراءات التسجيل،  وسوف يحصل المتدربين علي شهادات معتمدة من المجلس الأعلي للجامعات.

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تنتقد معايير الاتحاد الأوروبي المزدوجة بشأن غزة وأوكرانيا
  • تكريم طلاب المستوى الأول بكلية الصيدلة بجامعة الإسماعيلية الأهلية وقناة السويس
  • مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعقد برنامج تدريب المدربين في هذا الموعد
  • مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعلن عن تنظيم برنامج تدريب المدربين TOT
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن تدريب على العمل الحر وريادة الأعمال.. رابط الحضور
  • اعتماد خمس برامج دراسية بكلية التربية بجامعة سوهاج
  • وزير التعليم العالي: نسعى أن تكون لكل محافظة مصرية جامعة تكنولوجية
  • وزارة العمل تتابع مراكز تدريب خاصة وتجهيزات الاختبارات للمتدربين بالإسكندرية
  • وزارة العمل تختتم برنامج تدريبي على مهن التبريد والتكييف لشباب أسيوط
  • طلاب الجامعة البريطانية يلتقون بالسفير المصري في لندن