(عدن الغد)محمد مصطفى بامخرمة:

تجاوز ريان بساه الدور التهميدي وتأهل إلى دور المجموعات لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية حضرموت الوادي والصحراء والتي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم بأشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة حضرموت الوادي والصحراء وبرعاية محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري وبتمويل من مجموعة الماهر التجارية وذلك بعد فوزه عصر اليوم الجمعة على مدوده بثلاثة اهداف دون مقابل في افتتاح مباريات الدور التهميدي على ستاد سيئون الأولمبي .

.

الريان بساه لم يجد أي صعوبة طيلة شوطي المباراة حيث بادر بالتهديد مستغلاً حالة توهان فريق مدودة في الدفاع الوسط وتفنن لاعبوه في أهدار الفرص وخاصة ثلاثي المقدمة أسعد يسلم مطران و عبدالرحمن سالم عثمان المحرك محمد أنور حنبل ، غير الضغط المتواصل على مرمى مدودة كان له الأثر ذلك حينما سجل أول الأهداف ريان ساه في الدقيقة الخامسة والثلاثين بعدما كسر مهاجم الريان بساه أسعد يسلم مطران التسلل لينفرد بحارس مدود مالك عمر بن راشد ليضع الكرة في شباك مدودة مسجلاً الهدف الأول ، وكاد الريان بساه على يعزز تقدمه غير أن فرصة الريان بساه كانت خارج الثلاث الخشبات لمرمى مدودة لينتهي الشوط الأول بهدف للريان مقابل لاشي ..

في الشوط الثاني أنقض الريان بساه على خصمه مدودة من بداية الشوط حينما عزز تقدمه لضمان فوزه ، حيث باشر خصمه مدوده بهدفين في أولى الدقائق حينما سجل عبدالرحمن سالم بن عثمان الهدف الثاني لفريقه مع الدقيقة الثانية للشوط الثاني قبل أن يأمن على نتيجة المباراة بعدها بدقيقتين بهدف ثاني له شخصياً وثالث لفريقه في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني ، صدمة الهدفين عجلت بمدرب مدودة عوض سالم عبيدالله لرمي بكل الأوراق حيث تحسن أداء مدودة واستطاع تهديد مرمى ريان ساه في أكثر من فرصة وفرض الاستحواذ نسبي في السيطرة على منتصف الملعب غير أن كل الكرات ذهبت بعيدة على مرمى ريان ساه ..

لتنتهي المباراة بفوز ريان ساه بثلاثة اهداف مقابل لا شيء لمدوده ..

أدار المباراة حكم ساحة محمد باصالح وساعده على الخطوط حكم اول مساعد محمد عبدهود وحكم مساعد ثاني محمد العجيم ورابعاً بشار سالم سعد راقب المباراة شكري بازهير ومقيم للحكام داود بن مهري ..

بهذا الفوز يتأهل ريان ساه إلى دور المجموعات ليكون في المجموعة الثانية مع الاتفاق بالحوطة وشباب القطن في أنتظار الفريق الرابع المتأهل من الدور التمهيدي .

فيما تنتظر مدوده للقاء الخاسر من المباراة الرابعة في الدور التهميدي التي ستجمع الاتحاد بسيئون مع التعاون بالعقاد كفرصة أخيرة للتأهل إلى دور المجموعات ..

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

ما هو موعد اعلان نتائج الدبلوم الدور الثاني عمان وكيفية الاستعلام عنها؟

يبحث العديد من أولياء الأمور والطلاب عن موعد اعلان نتائج الدبلوم الدور الثاني عمان لكافة المحافظات العمانية، وذلك عقب أن تم الانتهاء من كافة عمليات التصحيح والتدقيق في جميع المراكز بأنحاء السلطان العمانية، عقب اعتماد النتائج من قبل وزارة التربية الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية لكافة الأقسام الأدبية والعلمية للترم الثاني 2024، سوف نعرف كافة التفاصيل الخاصة بموعد النتائج في فقرات التالية.

موعد اعلان نتائج الدبلوم الدور الثاني عمان

صرحت معالي الوزيرة الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية عن موعد إعلان نتائج الدبلوم الدور الثاني عُمان عقب الانتهاء من اعتمدت النتائج بشكل رسمي، كما صرحت بأن النتائج سوف يتم رفعها على البوابة التعليمية الالكترونية من الساعة 2:00 ظهرا وذلك يوم 19/9/2024 الموافق الخميس ويمكنك الاستعلام عنها من خلال الموقع الرسمي أو من إرسال رسالة نصية على الرقم المخصص للاستعلام من قبل الوزارة وهو 90200 أو من خلال الذهاب إلى المدرسة التابعة للطالب.

كيفية الإستعلام عن نتائج الدبلوم الدور الثاني

عقب أن تم اعتماد النتائج من قبل الوزيرة مديحة بنت أحمد الشربيني يتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم عقد رفعها إلى الموقع وفقا للخطوات التالية:

زيارة موقع البوابة التعليمية لسلطنة عمان كتابة البيانات الخاصة بتسجيل الدخول. عقب إتمام تسجيل الدخول يجب الضغط على كلمة خدمتنا. الآن انقر على نظام البوابة التعليمية. قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب بدقة بصورة صحيحة. ثم اضغط علي كلمة إظهار النتيجة. انتظر لبضع دقائق وسوف يتم ظهور النتائج بشكل مفصل درجات الخاصه بكل مادة دراسية بالإضافة إلى المجموع الكلي.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • منتخب الناشئين لكرة اليد يواجه غينيا في افتتاح بطولة إفريقيا اليوم
  • ما هو موعد اعلان نتائج الدبلوم الدور الثاني عمان وكيفية الاستعلام عنها؟
  • حزب المصريين: زيارة بلينكن تأكيد لدور مصر المحوري في القضايا الإقليمية
  • غداً.. إعلان نتائج الدور الثاني لطلبة الدبلوم
  • الهلال يفوز على مضيفه الريان في “أبطال آسيا للنخبة”
  • الهلال يفوز على مضيفه الريان في "أبطال آسيا للنخبة"
  • بثلاثية.. الهلال يفوز على الريان في "النخبة"
  • الهلال يفوز على الريان القطري بثلاثية .. فيديو
  • اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم
  • المقاولون 2011 يفوز على النصر في مباراة ودية