موقع 24:
2024-09-28@05:00:41 GMT

أستون فيلا يضم زانيولو

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

أستون فيلا يضم زانيولو

أعلن غلطة سراي وأستون فيلا عن انتقال لاعب الوسط الإيطالي نيكولو زانيولو إلى الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على سبيل الإعارة لموسم واحد من بطل تركيا مقابل خمسة ملايين يورو (5.43 مليون دولار).

وقال غلطة سراي التركي في بيان إن العقد يتضمن "خيار الشراء الإلزامي المشروط" ما يعني أن الفريق الإنجليزي سيدفع 22.

5 مليون يورو أخرى (24.45 مليون دولار ) لضم اللاعب بصورة نهائية حال استيفاء اللاعب معايير محددة.

"UP THE VILLA!" ✊ pic.twitter.com/tz65WfHfRq

— Aston Villa (@AVFCOfficial) August 18, 2023


وعلى الأرجح سيعوض زانيولو لاعب الوسط الأرجنتيني إميليانو بوينديا الذي تعرض لإصابة في أربطة الركبة خلال التدريبات هذا الشهر ومن المتوقع غيابه لفترة طويلة.
وقال اللاعب الإيطالي على إنستغرام: "أنا ممتن لكوني جزءاً من هذه العائلة الجميلة، معاً، أثبتنا أن لا شيء مستحيل إذا كنا متحدين، عائلة الأسود أنتم الآن في قلبي وأعدكم ألا أنسى ذلك أبداً".
وتألق اللاعب البالغ عمره 24 عاماً مع روما وفاز معه بدوري المؤتمر الأوروبي 2022 قبل أن ينتقل إلى غلطة سراي في فبراير (شباط) الماضي حيث لعب 12 مباراة وسجل خمسة أهداف.
وخسر أستون فيلا 5-1 أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد في مستهل مشوار الفريقين بالدوري السبت الماضي، ويستضيف منافسه إيفرتون غداً الأحد.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني أستون فيلا نيكولو زانيولو غلطة سراي

إقرأ أيضاً:

أيرلندا تمنح أوغندا 18 مليون يورو تبرعات لتعزيز الأمن الغذائي لـ اللاجئين

أعلن سفير جمهورية أيرلندا لدى أوغندا، أن حكومة بلاده منحت برنامج الأغذية العالمي، التابع للأمم المتحدة، تبرعا بقيمة 18 مليون يورو (19.6 مليون دولار) لتمكين أوغندا من تعزيز مشاريع الاكتفاء الذاتي لمجتمعات اللاجئين وتحسين الحماية الاجتماعية والتغذية المدرسية في منطقة كاراموجا التي تقع على الحدود بين أوغندا وجنوب السودان وكينيا.

وقال كيفن كولجان، سفير أيرلندا في أوغندا: مازال دعم كاراموجا ومجتمعات اللاجئين جزء لا يتجزأ من استراتيجيتنا في أوغندا، مشيرا إلى أن "هذه المساهمة جزء من التزام أيرلندا بإبقاء أطفال كاراموجا في المدارس وتحسين الأمن الغذائي والتغذية وتعزيز سبل المعيشة والاقتصاد المحلي".

ولفت إلى أن هذه المساهمة ستمكن برنامج الأغذية العالمي من شراء الذرة والفاصوليا والزيوت النباتية المتاحة محليا للوجبات المدرسية، ليستفيد منها 220 ألف تلميذ ومزارع من أصحاب الحيازات الصغيرة وبالتالي تحفيز الاقتصادات المحلية.

وأضاف أن البرنامج سيدعم الحكومة الأوغندية لتوسيع نطاق برامج الحماية الاجتماعية، لا سيما من خلال نشر معلومات الإنذار المبكر عبر الإذاعة والقنوات الأخرى قبل الصدمات المناخية مثل الجفاف والفيضانات.

وفيما يتعلق بالمناطق المضيفة للاجئين، سيعمل البرنامج على نقل أكثر من 50 ألف لاجئ من متلقي المساعدات الإنسانية إلى الاعتماد على الذات من خلال دعم الاستثمار في مشروعات بديلة حتى يتمكن هؤلاء اللاجئين من إعالة أسرهم.

ويتعاون برنامج الأغذية العالمي مع حكومة أوغندا وشركاء آخرين لزيادة دخل اللاجئين والمجتمعات المضيفة عبر الزراعة وغيرها من فرص كسب المعيشة، ويتم تمويل نموذج الاعتماد على الذات من قبل حكومات أيرلندا والنرويج والمملكة المتحدة.

وقال عبد الرحمن ميجاج، المدير القُطري لبرنامج الأغذية العالمي وممثله لدى أوغندا: "إننا ممتنون لمساهمة حكومة أيرلندا في دعم جهودنا لتشجيع الاعتماد على الذات وتقليل الحاجة إلى المساعدات الإنسانية في كاراموجا وفي مستوطنات اللاجئين".

جدير بالذكر أن برنامج الأغذية العالمي يواصل دعم ما يقرب من 1.4 مليون لاجئ من أصل 1.7 مليون لاجئ في أوغندا من خلال المساعدات الغذائية والنقدية الشهرية.

اقرأ أيضاًأيرلندا تعلن رفع مستوى التمثيل الدبلوماسي في رام الله إلى سفارة

مصر ترحب بقرار «النرويج وأيرلندا وإسبانيا» الاعتراف رسمياً بدولة فلسطين

وزير خارجية أيرلندا: نثمن الجهود المصرية بشأن وقف إطلاق النار في غزة

مقالات مشابهة

  • فضيحة كلمات المرور المكشوفة تكلف ميتا 91 مليون يورو في أيرلندا
  • المفوضية الأوروبية تمنح البرتغال ضوءاً أخضر: 500 مليون يورو لتغطية خسائر الحرائق
  • مهاجم أستون فيلا السابق يؤكد: صلاح سيغادر ليفربول وهذه خطوته المقبلة
  • مقابل 100 مليون يورو.. ليفربول عينه على رودريغو
  • مورينيو يكشف سبب غيابه عن المؤتمر الصحفي بعد خسارة فريقه من غلطة سراي
  • مدرب منتخب يتحول إلى مشجع ويرفع شارة 3+1
  • ليفربول “يعوّض” صلاح بـ100 مليون يورو
  • بيريز يجهز 100 مليون يورو لضم "صفقة 2025"
  • أيرلندا تمنح أوغندا 18 مليون يورو تبرعات لتعزيز الأمن الغذائي لـ اللاجئين
  • هدف النجم الشاب إندريك يكلف ريال مدريد 300 ألف يورو