موقع 24:
2024-07-03@12:42:26 GMT

بأمر ميلوني.. إيطاليا تدفع فاتورة سياح "حمقى" في ألبانيا

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

بأمر ميلوني.. إيطاليا تدفع فاتورة سياح 'حمقى' في ألبانيا

‍‍‍‍‍‍

دفعت السفارة الإيطالية في ألبانيا فاتورة مطعم لم يسددها سياح إيطاليون في مدينة بيرات (وسط جنوب)، بعد التدخل الشخصي لرئيسة الحكومة الإيطالية جورجيا ميلوني.

وكشف رئيس الوزراء الألباني إيدي راما أنه تحدث إلى ميلوني التي زارت بلاده الأسبوع الماضي لتمضية عطلة، حول مجموعة من السياح الإيطاليين الذين اختفوا من دون دفع فاتورة مطعم قصدوه في المدينة التاريخية المدرجة في قائمة اليونسكو.

وروى راما لصحيفة "لا ستامبا" الإيطالية اليومية "أمرت ميلوني السفير بالذهاب ودفع فاتورة هؤلاء الحمقى، من فضلك، وأصدرِ بيانا! لا يمكن أن تشوّه سمعة إيطاليا بهذه الطريقة!".

وتصدّر خبر مغادرة هؤلاء السياح الإيطاليين من دون دفع فاتورتهم عناوين وسائل الإعلام الألبانية، وانتشر على نطاق واسع عبر الشبكات الاجتماعية.

 

من جهتها، أكدت السفارة الإيطالية في ألبانيا أنها سددت فاتورة بقيمة 80 يورو لم تدفعها هذه المجموعة المؤلفة من 4 سياح إيطاليين.
وقال بيان للسفارة "بناء على توصيات رئيسة الوزراء جورجيا ميلوني، دفعنا هذه الفاتورة التي تخلّفت عن تسديدها مجموعة من السياح الإيطاليين في مدينة بيرات".
وأضاف "يحترم الإيطاليون القواعد ويسددون ديونهم، ونأمل بألا يتكرر هذا النوع من الحوادث".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني إيطاليا ألبانيا

إقرأ أيضاً:

سعي تركي لجذب السياح الليبيين إلى مناطق شرق البحر الأسود

قالت وكالة الأناضول التركية إن اجتماعا ضم منظمي الرحلات السياحية بليبيا مع مسؤولين أتراك من منطقة شرق البحر الأسود في تركيا اليوم الاثنين، للبحث عن إستراتيجيات تعزيز السياحة في المنطقة، وذلك في إطار سعي تركيا لجذب مزيد من السياح من ليبيا، خاصة إلى مدينة طرابزون.

ونظم هذا الحدث مجموعة كارانفيل التركية بهدف تسليط الضوء على الإمكانات السياحية لمنطقة شرق البحر الأسود، وضم المؤتمر مندوبين ليبيين والعديد من القادة الإقليميين، بما في ذلك عمداء بلديتي غيرسون وطرابزون، بالإضافة إلى محافظ غوموشان.

وتم خلال الاجتماع مناقشة بروتوكول المدينة الشقيقة المقترح بين طرابزون وطرابلس، وإستراتيجيات الترويج لطرابزون كوجهة سياحية في ليبيا.

وأشار رئيس مجموعة كارانفيل، مرتضى كارانفيل إلى زيادة السياحة في طرابزون بنسبة 38% مضيفا إلى أنهم يسعون “إلى المساهمة في هذا النمو من خلال جذب مزيد من السياح من ليبيا”.

المصدر: وكالة الأناضول التركية

البحر الأسود Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • توقيع اتفاقية لتدريب ألفي تونسي للعمل في إيطاليا
  • سعي تركي لجذب السياح الليبيين إلى مناطق شرق البحر الأسود
  • وزير الداخلية الإيطالي: تنمية القارة الإفريقية عنصر حاسم لمنع تدفقات الهجرة غير الشرعية
  • أشادت بنتائج انتخابات فرنسا.. ميلوني: شيطنة أقصى اليمين لم تعد مجدية
  • ميلوني تشيد بنتائج انتخابات فرنسا: شيطنة اليمين المتطرف لم تعد مجدية
  • هذا ما ستشهده بيروت.. بيانٌ من السفارة الإيطالية!
  • مصادرة شحنة أسلحة وطائرات بدون طيار تابعة لحفتر في إيطاليا
  • إيطاليا توقع اتفاقيات تعاون مع مصر بهدف نشر اللغة الإيطالية والتعليم المهني
  • إيطاليا.. مقتل سائق توصيل وسرقة مقتنيات بقيمة 500 ألف دولار
  • أنسا: إيطاليا تعتقل 4 ضباط إيطاليين وضابط ليبي بخفر السواحل بتهمة تهريب السجائر