السومرية العراقية:
2024-10-05@16:55:10 GMT

ماسك يلغي خاصية الحظر عبر منصة إكس

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

ماسك يلغي خاصية الحظر عبر منصة إكس

السومرية نيوز – تكنولوجيا

أعلن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، أنه سيلغي خاصية حظر الأشخاص عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا). وأفاد إيلون ماسك بأنه يرى أن "خاصية حظر الأشخاص لا معنى لها"، مشيرا إلى لن يكون من الممكن قريبا حظر حسابات المستخدمين الآخرين، باستثناء الرسائل الخاصة.

وتشهد منصة "إكس" (تويتر سابقا) تغييرات جذرية بعدما آلت ملكية الشركة لمالكها الجديد إيلون ماسك.



وتقدم منصة "إكس" إلى الأشخاص مجموعة متنوعة من الأدوات للتحكم في تجربتهم، بينها الحظر، حيث تساعد تلك الميزة الأشخاص على منع حسابات معينة من التواصل معهم ومشاهدة تغريداتهم ومتابعتهم.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

بعد إطلاق إسمه عليه تخليدًا لذكراه.. مصطفى بكري يرافقه رئيس حى المعصرة يزوران شارع محمود بكري «سيجوارات سابقا»

قام صباح اليوم النائب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، يرافقه اللواء عمرو عيسوى رئيس حي المعصرة، بإجراء زيارة تفقدية لشارع النائب الراحل الدكتور محمود بكرى عضو مجلس الشيوخ، وذلك بعد موافقة المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة على إطلاق اسم النائب الراحل على شارع "سيجوارات سابقاً" والواقع بنطاق حى المعصرة بجنوب العاصمة.

حيث جاءت الزيارة وسط احتشاد عدد كبير من أهالى الدائرة للتعبير عن فرحتهم بإطلاق اسم النائب الراحل على أحد شوارع حى المعصرة، حيث أعربوا عن سعادتهم بتكريم الدكتور الراحل بتسمية شارع سيجوارات سابقاً بإسمه، موضحين بأن النائب الراحل كان حريصاً فى خدمة الجميع وأن هذا التكريم أقل شي تقديراً لجهوده المتميزة بمناطق حلوان والمعصرة.

هذا وقام النائب مصطفى بكرى يرافقه اللواء عمرو عيسوي رئيس حي المعصرة بجولة تفقدية بدءًا من مدخل كورنيش النيل حتى طريق الاوتوستراد، وأوضح "بكرى" خلال زيارته أن مدينة حلوان من اعز المدن على قلبه وعلى قلب شقيقه النائب الراحل محمود بكرى، وعلى الرغم من مرور عام ونصف على رحيله إلا أنه اق فى قلوب وعقول أهالى حلوان ومشاركتهم اليوم خير دليل.

وتجدر الإشارة إلى أن المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة وافق على إطلاق اسم النائب الراحل الدكتور محمود بكرى على شارع سيجوارات سابقاً فى جلسته التى عقدت يوم الثلاثاء الموافق 16/7/2024 برئاسة الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، حيث جاء القرار تقديراً لجهود النائب الراحل، وتخليدًا لذكراه، حيث كان نائباً عن دائرة حلوان ومايو والتبين والمعصرة.

كما واصل النائب مصطفى بكرى زيارته ليتفقد حديقة محمود بكرى "الزلزال سابقاً" بمدينة حلوان، عقب إطلاق هيئة نظافة القاهرة برئاسة اللواء إيهاب الشرشابي اسم الراحل عليها تخليداً لذكراه وتقديرا لجهوده.

مقالات مشابهة

  • لجنة الحكام: إيقاف الحكم عاطف حسين لاختراقه الحظر الإعلامي
  • بعد إطلاق إسمه عليه تخليدًا لذكراه.. مصطفى بكري يرافقه رئيس حى المعصرة يزوران شارع محمود بكري «سيجوارات سابقا»
  • دفع الغرامات..إيلون ماسك يحاول رفع حظر إكس في البرازيل
  • لأول مرة في عُمان.. إيلون ماسك يشارك في مؤتمر دولي بمسقط
  • فنان لبناني يلغي حفلاً بالمغرب بسبب الحرب في بلاده
  • توقعات زعيم المعارضة بشأن الحكم على عمدة إسطنبول
  • ضاحي خلفان يثير تفاعلا بتعليقه على الشماتة بمقتل حسن نصرالله
  • في أول ساعات استلامه.. محافظ المركزي يلغي 69 قرارا لـ”عبدالفتاح غفار”
  • رامي صبري يلغي حفله في مصر بعد تحذيرات
  • التميمي يزور مدرسة بركات الزهراء التي نشرنا عنها سابقا ويوعز بحل المشكلات فيها