الوطن:
2024-10-02@09:06:30 GMT

مصرع ربة منزل وسائق إثر انقلاب سيارة في منشأة القناطر

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

مصرع ربة منزل وسائق إثر انقلاب سيارة في منشأة القناطر

 لقيت ربة منزل وسائق مصرعهما، بينما أصيب شاب آخر في سقوط سيارة يستقلونها بالرياح الناصري بمنشأة القناطر، وجرى نقلهما إلى مستشفى مبارك العام، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقيه بلاغًا من عمليات النجدة بسقوط سيارة ملاكي بالرياح الناصري ومتوفين ومصاب.

مصرع سيدة وسائق

وأمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث منشأة القناطر بالتوجه والقوة المرافقة له بالتوجه سريعا إلى مكان الحادث، وتبين أثناء سير سيارة ملاكي يقودها سائق 18 سنة متوفى وبرفقته ربة منزل 22 سنة متوفاة، وإصابة زوجها 25 سنة، قام السائق المتوفى برعونة احتفالا بعرس وأثناء ذلك اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انقلاب السيارة بالرياح الناصري، تم انتشال السيارة والمتوفين والمصاب، وتم نقلهما إلى مستشفى مبارك العام، وتحرر محضر بالواقعة وأحاله اللواء أحمد الوتيدي نائب مدير المباحث إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصرع سيدة انقلاب سيارة منشأة القناطر حوادث

إقرأ أيضاً:

تنفيذ 62 ألف حكم قضائي متنوع خلال يوم

وجهت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

ضبط 14 ألف قضية سرقة تيار كهربائي ضبط 4 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير مستندات خلال 24 ساعة

 

قامت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال 24 ساعة فى مجال تنفيذ الأحكام، أسفرت عن تنفيذ (62224) حكما قضائيا متنوعا، وذلك على النحو التالى: 

(142) حكم جناية.

(19512) حكم حبس جزئى.

(3540) حكم حبس مستأنف.

(29699) حكم غرامة.

(9331) مخالفة.

 

في سياق مغاير، لقي شاب مصرعه، اليوم الاثنين، فى حادث انقلاب سيارة ملاكي بقرية المحروسة التابعة لمركز قنا، وأسفر الحادث عن مصرع سائقها فى الحال.  

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بقرية المحروسة التابعة لمركز قنا، وأسفر عن مصرع علي .أ.ع، يبلغ من العمر ٣١ عامًا، إثر انقلاب سيارة ملاكي بقرية المحروسة بقنا. 

تم نقل الجثة داخل مشرحة مستشفى قنا الجامعي تحت تصرف النيابة العامة، كما تم تحرير تحرر محضر بالحادث وأخطرت الأجهزة المختصة لتباشر التحقيقات.


 

 

مقالات مشابهة

  • لتعاطيه المخدرات.. التحقيق مع المتهم بإشعال النار بشقيقه في منشأة القناطر
  • عامل يقيد شقيقه ويضرم النيران بجسده بمنشأة القناطر
  • القبض على المتهم بإشعال النار فى شقيقه لتعاطيه المخدرات بمنشأة القناطر
  • مصرع عامل في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بصحراوي سوهاج الغربي
  • حبس أب ضرب نجلته حتى الموت لسرقة أمواله بالقناطر
  • تنفيذ 62 ألف حكم قضائي متنوع خلال يوم
  • مصرع شاب في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • "قتلها بعصا خشبية".. سائق ينهى حياة طفلته بالقناطر الخيرية
  • السيطرة على حريق منزل بمنشأة القناطر
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في العياط