السعودية، وافد، كفالة وافد، طلب كفالة، نقل كفالة، نقل كفالة وافد، رقم الإقامة، رقم الطلب، كفالة وافد في السعودية، أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، غن تقديم خدمة إلكترونية يمكنك بواسطة القيام بنقل الكفالة برقم الإقامة أو رقم الطلب في السعودية.

 

وزير الأوقاف: كل وافد بالأزهر يؤدى دورًا عظيمًا فى حمل صحيح الدين استعلام عن نقل كفالة وافد برقم الإقامة أو برقم الطلب بطريقة بسيطة

 

وتقدم بوابة "الفجر الإلكترونية" في السطور التالية أبرز التفاصيل والمعلومات حول نقل كفالة برقم الإقامة أو رقم الطلب في السعودية، وذلك ضمن خدماتها اليومية للقراء والمتابعين.

اقرأ أيضا.. خطوات وشروط نقل كفالة عامل تربية مواشي بالمملكة العربية السعودية

 

 

استعلام عن نقل كفالة برقم الإقامة أو رقم الطلب في السعودية

يمكنك الاستعلام عن نقل كفالة برقم الإقامة أو رقم الطلب في السعودية، من خلال اتباع مجموعة الخطوات التالية:

قم بالدخول علي الوقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، من خلال الضغط هنا.قم بتسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام حسابك.عن الدخلوالي الصفحة الرئيسية للموقع قم باختيار “خدمات مكتب العمل”.ثم قم بالنقر علي “طلب نقل الكفالة”.اختر الطريقة التي تريد الاستعلام بواسطة سواء برقم الطلب أو رقْم الإقامة ثم اكتبها في الخانة المخصصة لذلك.انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرامبعد ذلك، يجب عليك إدخال رمز التحقق البشري الموضح في الصورة أمامك بشكل صحيح.بعد الانتهاء من ادخال جميع المعلومات، اضغط زر “استعلام” حتي تظهر نتيجة الاستعلام.

 

السعودية، وافد، كفالة وافد، طلب كفالة، نقل كفالة، نقل كفالة وافد، رقم الإقامة، رقم الطلب، كفالة وافد في السعودية، أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، غن تقديم خدمة إلكترونية يمكنك بواسطة القيام بنقل الكفالة برقم الإقامة أو رقم الطلب في السعودية.

 

شروط نقل الكفالة

هناج مجموعة من الشروط الواجب توافرها لتقديم طلب نقل كفالة، وهي كالتالي:

بطاقة إقامة العامل الوافد صالحة لمدة 6 أشهر في الأقل.الحصول على الموافقة على طلب نقل الكفالة لكفيل جديد من وزارة العمل في المملكة العربية السُّعُودية.لم يتم تقديم بلاغ غياب أو هروب ضد العامل الوافد.

 

 

أن يكون السجل المروري للكفيل والمكفول خاليًا من المخالفات المرورية.يجب أن يكون جواز سفر المكفول ساري المفعول وغير منتهي الصلاحِيَة.أن تكون بطاقة إقامة العامل الوافد صالحة لمدة 6 أشهر في الأقل.الحصول على الموافقة على طلب نقل الكفالة لكفيل جديد من وزارة العمل في المملكة العربية السعودية.لم يتم تقديم بلاغ غياب أو هروب ضد العامل الوافد.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كفالة نقل كفالة العربیة السعودیة طلب نقل

إقرأ أيضاً:

ضبط 15 ألف مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع

الرياض

أسفرت الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، التي تمت في مناطق المملكة كافة، وذلك للفترة من 16/ 03/ 1446 هـ الموافق 19/ 09/ 2024 م إلى 22/ 03/ 1446هـ الموافق 25/ 09/ 2024م، عن عدة نتائج.

وتمثلت النتائج في:
أولاً: بلغ إجمالي المخالفين الذين تم ضبطهم بالحملات الميدانية الأمنية المشتركة في مناطق المملكة كافة (15324) مخالفًا، منهم (9235) مخالفًا لنظام الإقامة، و(3772) مخالفًا لنظام أمن الحدود، و(2317) مخالفًا لنظام العمل.

ثانيًا: بلغ إجمالي من تم ضبطهم خلال محاولتهم عبور الحدود إلى داخل المملكة (1226) شخصًا (48 %) منهم يمنيو الجنسية، و(51 %) إثيوبيو الجنسية، و(01 %) جنسيات أخرى، كما تم ضبط (116) شخصًا لمحاولتهم عبور الحدود إلى خارج المملكة بطريقة غير نظامية.

ثالثًا: تم ضبط (4) متورطين في نقل وإيواء وتشغيل مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود والتستر عليهم.
رابعًا: بلغ إجمالي من يتم إخضاعهم حاليًا لإجراءات تنفيذ الأنظمة (13657) وافدًا مخالفًا، منهم (11952) رجلاً، و(1705) نساء.

خامسًا: تم إحالة (6520) مخالفًا لبعثاتهم الدبلوماسية للحصول على وثائق سفر، وإحالة (1385) مخالفًا لاستكمال حجوزات سفرهم، وترحيل (11894) مخالفًا.

وأكدت وزارة الداخلية أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.

وأوضحت أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثة على الإبلاغ عن أي حالات مخالفة على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • برقم العداد.. كيفية الاستعلام عن فاتورة استهلاك الكهرباء سبتمبر2024
  • تفاصيل اعتداء ومحاولة اختطاف مدير فرع شركة YOU للاتصالات في تعز على يد مسلحين تابعين لحزب الإصلاح
  • رابطة العالم الإسلامي تُثمِّن للمملكة العربية السعودية تقديمها دعمًا ماليًّا لغزة
  • روسيا تشدد الخناق على الزواج الأبيض
  • السعودية تعلن تشغيل أول مشروع لتخزين الغاز بتقنية الحقن المعالج
  • شرطة البركة: القبض على 3 ليبيين اعتدوا على وافد بنغلاديشي وسرقوا منه 800 دينار
  • ضبط 15 ألف مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • استعلام عن اهلية الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 34.. موعد صرف معاش شهر اكتوبر 2024
  • السعودية تطلق “التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين” باسم الدول العربية والإسلامية والشركاء الأوروبيين
  • عاجل - إليك تشكيل الأهلي والزمالك اليوم.. وهذا موعد المباراة في المملكة العربية السعودية