يقترب «عبد الله محمود جابر» من دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، من خلال استمراره في بث مباشر «لايف» لمدة عام كامل وتحقيق رقم قياسي جديد.

وتستعرض «الأسبوع» قصة دخول شاب مصري موسوعة جينيس بـ «لايف» مدته سنة كاملة، خلال هذا التقرير.

شاب يدخل موسوعة جينيس

تصدرت محاولة الشاب عبد الله محمود جابر، وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بالتزامن مع اقترابه من تحقيق رقم قياسي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وخاض «عبد الله» تجربة على مدار 11 شهرًا محاولة منه لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، عبر استمراره في فيديو لايف لمدة عام كامل، وأعلن جابر أنه تم قبوله في الموسوعة لفتح لايف مدته سنة كاملة، بدءًا من سبتمبر 2022، ومن المقرر أن ينتهي اللايف خلال أيام قليلة.

عبد الله ينهي تحدي لدخول موسوعة جينيس

وأكد «عبد الله» عقب إعلانه أنه سيقوم ببث فيديو مباشر «لايف» لمدة سنة كاملة، حيث سيتمكن المشاهدين من مشاهدة رحلته اليومية ومشاركة تجاربه ومغامراته على مدار العام.

وأعيد تداول الفيديو بالتزامن مع اقتراب انتهاء المدة التي أعلن عنها وهي عام كامل، وتلقى آلاف التعليقات لسؤاله عن كيفية إنهاء التحدي الذي بدأه.

اقرأ أيضًا«مفيش رجالة بتنافسها».. امرأة تدخل موسوعة «جينيس» بأطول لحية في العالم

أطول رداء في العالم.. نجوى كرم تدخل موسوعة جينيس بـ«فستان 55 متر»

مدير العلاقات العامة بموسوعة جينيس: كوبري «تحيا مصر» أصبح أعرض جسر معلق في العالم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: موسوعة جينيس رقم قياسي جينيس لايف فيديو لايف موسوعة جینیس عبد الله

إقرأ أيضاً:

دعموش: المقاومة لن تدع العدو ‏المأزوم يحقق أهدافه في لبنان

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في "حزب الله" الشيخ علي دعموش ‏أن "المقاومة طورت عملياتها كما ونوعا، وأدخلت أسلحة ‏جديدة الى المعركة، وعطلت جزءا مهما من منظومة العدو ‏الدفاعية والتجسسية، وأصبحت أكثر إيلاما للعدو، إلى حد ‏اعتراف العدو بالعجز عن مواجهة مسيرات المقاومة الانقضاضية ‏والاستخبارية التي باتت تدخل إلى عمق الكيان وتعود بمعلومات ‏ومعطيات عسكرية مهمة، وهذا إنجاز كبير للمقاومة". ‏

ورأى في خلال رعايته الملتقى الثاني للمبادرات الثقافية الشبابية، في حضور المستشار الثقافي الايراني السيد كميل باقر في قاعة بلدية ‏الغبيري أن "أهمية هذا المستوى العالي من أداء المقاومة، أنه ‏يصعب على العدو القرار بشن حرب واسعة، لأنه يعرف أن ‏المقاومة تملك من السلاح والقدرات والمعلومات عن نقاطه ‏الحساسة، ما يجعل اي معركة واسعة مع حزب الله هي معركة ‏خاسرة سيدفع فيها العدو أثمانا كبيرة".

‏وشدد دعموش على "ان المقاومة لا تأبه للتهديدات، وهي على أتم ‏الاستعداد للذهاب الى أبعد الحدود إذا أراد العدو شن حرب واسعة ‏على لبنان، ويجب أن يعرف العدو أنّه في موقع الضعف ‏والهزيمة، وليس في موقع من يفرض ‏شروطه"، مؤكدا "ان ‏المقاومة لن تدع هذا العدو ‏المأزوم يحقق أهدافه في لبنان"‎.

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو.. أزمة قطع الكهرباء تشتعل ومشروع توشكى يدخل موسوعة جينيس
  • تفاصيل دخول مزرعة نخيل توشكى موسوعة جينيس للأرقام القياسية (فيديو)
  • لمدة 38 يوما.. «الشؤون الدينية» تطلق البرنامج القرآني الصيفي من جوار الكعبة المشرفة
  • 8 أنواع متعددة من التأشيرات تتيح دخول الإمارات بمدد مختلفة
  • مودريتش يحقق إنجازا تاريخيا في "يورو 2024"
  • امرأة تدخل موسوعة جينيس بـ18 وشماً على جسدها لـ مادونا
  • رعاية كاملة
  • دعموش: المقاومة لن تدع العدو ‏المأزوم يحقق أهدافه في لبنان
  • المصرف المركزي يطرح مناقصة للأذونات النقدية تشمل 4 إصدارات
  • المصرف المركزي يطرح مناقصة للأذونات النقدية تشمل أربعة إصدارات