تصدرت المطربة أنغام، محرك البحث جوجل في الساعات الماضية، وذلك بعد تألقها في مهرجان العلمين الجديدة بدورته الأولى، حيث أحيت حفلها  الغنائي وسط تصفيق حاد من الجمهور.

ما الأغاني التي قدمتها أنغام لجمهورها في حفل العلمين؟ 

 

وقدمت أنغام، باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة بمهرجان العلمين في الأسبوع قبل الأخير، حيث بدأت الحفل بأغنية " نفضل نرقص" ثم شاركت الحفل بعدد من الأغاني  أبرزها: "مجبش سيرتى" و"ولا دبلت" و"هو نفس الشوق" و"سيبك انت" و"روحى" و"حبيتك" و"لوحة باهتة" و"عمرى معاك" و"عشان أرضيك"، هتشتاقوا" و"حالة خاصة جدا" و"بتعدى السنين" وسط تفاعل كبير من الجمهور.

شعور أنغام بعد الغناء في مهرجان العلمين  

وقالت الفنانة أنغام  على خشبة مسرح حفلها الأخير بمهرجان العلمين:" منذ فترة كبيرة لم اغني فى الساحل الشمالى الذى اعتبر من أجمل المناطق التي عشت فيها".

وأضافت أنغام: "مبروك لمصر على العلمين وجمهورى وحشني جدا". 

فعاليات مهرجان العلمين 

 

وبدأت الفعاليات الفنية بحفل كامل العدد للنجم تامر حسنى، الذى قدم خلاله عددًا كبيرًا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، فضلا عن قيامه بالظهور أمام جمهور طائرا فى الهواء تزامنا مع عرض فيلمه الجديد "تاج"، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسى عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضى، إذ حرص "علامة" على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله بالعلمين قائلا: "بشكر الشركة المتحدة على مجهودهم فى المهرجان ويسعدنى أن أكون وسط جمهوري"، وحفل ضخم للنجم أحمد سعد الذى رفع شعار كامل العدد وتألق بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التى تفاعل معها جمهوره .

 

ويضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربى العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.

 

وشهدت الفعاليات أيضًا بطولة لكرة القدم الشاطئية شارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلى والأجنبى، فضلًا عن سباق" تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية، وإقامة بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدى جيت سكى JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودوعلى هامش أحداث المهرجان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنغام حفل مهرجان العلمين حفل أنغام في مهرجان العلمين مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

أنشطة رياضية في مهرجان العلمين بدورته الثانية.. منها السلة والطائرة

ينطلق مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، في 11 يوليو الجاري، فيما يشهد العديد من الأنشطة الفنية والحفلات الغنائية، بالإضافة إلى عدة أنشطة رياضية، نتعرف عليها في التقرير التالي.

هناك عدة رياضات من المفترض مشاركتها في مهرجان العلمين الجديدة، مثل كرة السلة والبادل والجودو، وغيرها من الرياضات.

وتبدأ منافسات الكرة الطائرة في 1 أغسطس، بينما منافسات الفنون القتالية، تنطلق يوم 22 أغسطس المقبل.

موعد انطلاق بطولة كرة السلة

أمّا كرة السلة، فمن المفترض أن تنطلق في 18 يوليو الجاري، بينما لعبة البادل تنطلق في 25 يوليو الجاري.

يذكر أن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، تبدأ في 11 يوليو وتنتهي 30 أغسطس، في النسخة الثانية من المهرجان، بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى العام الماضي.

تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين

كانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة، أعلنت عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لدعم فلسطين، وذلك من خلال «البوستر» الرسمي الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

كان عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلن الاثنين الماضي، عن تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان العلمين بالساحل الشمالي.

مقالات مشابهة

  • العالم علمين.. الكينج يفتتح حفلات المهرجان والختام لـ«ويجز»
  • عمرو دياب يواصل حفلاته الصيفية بمهرجان العلمين ..الموعد والمكان
  • ديانا حداد تشارك للمرة الأولى في مهرجان العلمين
  • مهرجان العلمين 2024| كاظم الساهر من جديد مع الجمهور المصري.. الموعد والمكان
  • محمد منير يعود لحفلات الصيف مع جمهور مهرجان العلمين.. الموعد والمكان
  • أنشطة رياضية في مهرجان العلمين بدورته الثانية.. منها السلة والطائرة
  • للمرة الأولى.. فعاليات مجانية «بالجملة» في الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • إدارة مهرجان العلمين تكشف عن تفاصيل جديدة من المهرجان
  • سياحية واقتصادية وثقافية.. 5 عائدات هامة من مهرجان العلمين
  • فعاليات متنوعة للأطفال في مهرجان العلمين الجديدة (شاهد)