توفي وأصيب أربعة مواطنين، في حادث مروري مروّع بمحافظة المهرة، شرقي اليمن، نتيجة تصادم سيارة يستقلونها مع مجموعة من الإبل.

وقالت مصادر محلية، أن كلًا من "عبدالله شايف الرجوي وعبدالله صلاح الرجوي"، إلى جانب سائق السيارة "عبدالرحمن الصبري"، توفوا، فيما أصيب "محمد العامري"، إثر الحادث الذي وقع في منطقة شحن الحدودية مع سلطنة عمان، نتيجة تصادم سيارة يستقلونها مع مجموعة من الإبل ما أدى لانقلابها.

وينحدر المتوفون من مديرية جبلة بمحافظة إب، وسط البلاد.

وسجلت الصحراء اليمنية شرقي البلاد، مئات الحوادث المرورية، نتيجة السرعة الزائدة، وبعد مسافة الطريق، وجهل المسافرين بها، بعد أن أصبحت الطريق الوحيدة الرابطة بين اليمن والسعودية، بسبب إغلاق بقية المنافذ شمالي اليمن.

اقرأ أيضاً درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم السبت اختفاء مهندس نفط يمني خلال محاولته الهجرة ‘‘سباحة’’ إلى أوروبا محمد علي الحوثي يمدح زعامة ومكانة السعودية في العالم: قوة لا تُقارن بيان هام من نادي المعلمين اليمنيين بشأن إشاعات الحوثيين حول رفع الإضراب صحيفة حوثية تعترف بأن إيرادات الاتصالات لوحدها كافية لصرف جميع مرتبات الموظفين (صورة) الحكومة اليمنية تنتقل من القول إلى الفعل.. الكشف عن خطوات حاسمة بشأن ميناء الحديدة كُش ملك.. ولي العهد السعودي يفاجئ إيران والمعركة تنتقل إلى قلب طهران ومليشيات الملالي باليمن تتحسس رؤوسها شاهد لحظة وصول اللاعب البرازيلي ”نيمار” إلى العاصمة السعودية الرياض بعد انضمامه للهلال الرياض تنجح في إمتلاك أدوات القوة الناعمة التي امتلكها اعداؤها المليشيا تهرب إلى تفعيل زر الحرب والسعودية تواصل تكتيكها سنوات من معارك العبث التي انتهت بالفشل في الجنوب والساحل الغربي وتعز ‏المكتب التنفيذي لاتحاد الإعلاميين يلتقي القائم بأعمال السفير الصيني لدى اليمن

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

باكيت ملابس يودي بحياة شاب وإصابة مرافقيه في حادث تصادم بالمنيا

لقي شاب مصرعه وأصيب 2 آخرين بجروح خطيرة إثر حادث تصادم مروع وقع بالقرب من قرية البرجاية بمركز المنيا، وتم نقلهم إلي المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة، يتضمن وقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل محملة بملابس مع دراجة بخارية بالقرب من قرية البرجاية بمركز المنيا، ووقوع ضحية ومصابين، تم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

أسفر الحادث عن مصرع سلامة فتحي، البالغ من العمر 24 عاماً سائق الدراجة، وإصابة مرافقيه سيد، ف، وأحمد، ح فى العقد الثاني من عمرهما، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تشير التحريات الأولية إلى أن سبب الحادث هو سقوط إحدى باكتات الملابس من السيارة، مما تسبب في فقدان السائق السيطرة عليها واصطدامها بالدراجة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في ملابسات الحادث.

مقالات مشابهة

  • الصواعق الرعدية تقتل مواطنين جنوبي اليمن (أسماء)
  • استشهاد 7 مواطنين وإصابة آخرين أثر قصف إسرائيل لعدة مناطق بغزة
  • دورة الألعاب السعودية 2024 تحتفي بـ “عام الإبل”
  • لحج.. وفاة شاب ومواطن بصاعقتين رعديتين
  • إحصائية رسمية: وفاة وإصابة 316 شخصاً في حوادث مرورية بالمناطق اليمنية المحررة خلال سبتمبر الماضي
  • باكيت ملابس يودي بحياة شاب وإصابة مرافقيه في حادث تصادم بالمنيا
  • كتاب الرياض يقيم محاضرة عن الإبل بعنوان “الإبل ودورها في التاريخ والثقافة العربية”
  • تزامنًا مع مبادرة وزارة الثقافة.. دورة الألعاب السعودية 2024 تحتفي بـ “عام الإبل”
  • وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول
  • تقرير أممي: وفاة 680 شخصاً وإصابة 186 ألفاً آخرين بوباء الكوليرا في اليمن