شمسان بوست / متابعات

تم التعرف على امرأة عثر على جثتها ملفوفة بالبلاستيك في منزل في جنوب لوس أنجلوس، على أنها هانا راشيل كولينز البالغة من العمر 30 عامًا.

وفي تفاصيل الجريمة، تم العثور على الجثة يوم الأحد في غرفة نوم رجل من أصل إسباني يبلغ من العمر 26 عامًا من قبل والدته في منزلها الواقع في وول ستريت.

ولم يعرف بعد كيف توفيت أو متى توفيت لكن الشرطة ما زالت تبحث عن المشتبه به البالغ من العمر 26 عامًا، وفق ما نقل موقع دايلي ميل.

واتصلت الأم بالشرطة وأخبرت الضباط أنها دخلت غرفة ابنها في وقت مبكر من يوم الأحد للتحقق من “رائحة غاز غريبة” ، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك بوست.

وبدلاً من ذلك، اكتشفت المشهد المرعب لجسد كولينز ملفوفًا بالبلاستيك.
وكانت الضحية قد احتفلت للتو بعيد ميلادها قبل أسبوعين، وفقًا للمعلومات الصادرة عن مكتب Coroner في مقاطعة لوس أنجلوس.

ووصف المسؤولون المتوفاة بأنها امرأة قوقازية وأعلن المسعفون وفاتها في مكان الحادث.

ولم تكن صاحبة المنزل قادرة على تحديد مكان ابنها وقت الاكتشاف.

هذاوبدأت إدارة شرطة لوس أنجلوس تحقيقًا في جريمة قتل، لكن لم يتم إجراء أي اعتقالات حتى الآن.

وتواصل الشرطة البحث عن المشتبه به البالغ من العمر 26 عامًا، لكنها لم تكشف علنًا عن هويته.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: من العمر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل محاولة “الناتو” اختطاف القاذفة الاستراتيجية الروسية “تو-22 إم 3” إلى الخارج

الجديد برس:

أعلن الأمن الفدرالي الروسي، الإثنين، إحباط محاولة نظام كييف وحلفائه في “الناتو” اختطاف القاذفة الاستراتيجية الروسية “تو-22 إم 3” القادرة على حمل أسلحة نووية، إلى خارج البلاد.

وجاء في بيان الأمن الفدرالي الروسي أن الاستخبارات الأوكرانية حاولت تجنيد قائد القاذفة الروسية وإغراءه بمليوني دولار ومنحه الجنسية الإيطالية وتأمين إقامته خارج روسيا مقابل تحليقه بالطائرة إلى مطار في أوكرانيا.

وأضاف الأمن الفدرالي أن الاستخبارات الروسية كشفت ضلوع استخبارات دول “الناتو” المباشر في التخطيط للعملية.

وذكر قائد القاذفة أن الاستخبارات الأوكرانية خابرته عبر “تلغرام” ومارست ضده أساليب الترغيب والترهيب، وطلبت منه تزويدها بمعلومات فنية عن القاذفات الاستراتيجية الروسية من هذا النوع، وجداول تحليقها.

وأشار إلى أن محادثه طلب منه أيضاً إحراق الطائرات في المطار أو افتعال أي أضرار بها.

ولفت إلى أنه استطاع خداع محادثيه والحصول منهم على معلومات أفادت روسيا بتدمير مطار “أوزيورنويه” العسكري الأوكراني الذي كان من المنتظر على ما يبدو هبوط الطائرة الروسية المسروقة فيه.

وكشف الطيار الروسي الذي “رفض بيع سلاحه وشرفه للعدو”، أنه سارع إلى إبلاغ قيادته بهذه المحادثات، قبل أن يتولى الأمن الفدرالي الروسي التحقيق.

يُذكر أن “تو-22” قادرة على الطيران بسرعة 2300 كم/ساعة، وعلى ارتفاع 13000 م لمسافة 6 آلاف كم والعودة دون التزود بالوقود. وتحمل الذخائر التقليدية والصواريخ الموجهة لتدمير الأهداف البرية والبحرية، وخضعت لجملة من التعديلات التقنية والفنية جعلتها قادرة على حمل 6 صواريخ إضافة إلى جعبتها الأساسية من الذخيرة.

قائد القاذفة الاستراتيجية الروسية “تو-22 إم 3″، قال في حديث له أذاعته قناة “روسيا-1″، إن القوات الأوكرانية قدمت له وثائق بولندية وحساباً مصرفياً لعائلته، ووفقاً له كان من المزمع أن تتوجه عائلته إلى تركيا، ومن هناك إلى مولدوفا ثم أوكرانيا.

وتابع: “وفقاً لخططهم، كان من المفترض أن تذهب عائلتي إلى تركيا، حيث كان من المفترض أن يقابلهم رجال من الاستخبارات الأوكرانية، ثم لسبب ما إلى مولدوفا، ثم أوكرانيا، برغم أننا كنا نتحدث عن أوروبا فيما قبل”.

وأضاف الطيار: “لقد بدا كل شيء غير قابل للتصديق، ولكن ليس هذا هو المغزى. كانوا سيسرقون الطائرة للاحتفاظ بها”.

ونشرت القناة الوثائق الإيطالية والبولندية، بما في ذلك جوازات السفر المخصصة للطيار وعائلته.

الجدير بالذكر أن طائرات “توبوليف- 22 أم 3” الروسية البعيدة المدى ذات الأجنحة المتغيرة الشكل، يتم تزويدها بصواريخ مجنحة من طراز “إكس-32″، التي لا تستطيع المضادات الجوية المعادية والطائرات الاعتراضية اكتشافها.

وهذه الصواريخ بعد أن تطلقها الطائرة الحاملة، ترتفع إلى 40 كيلومتراً في طبقة السكاك (الستراتوسفير) من الغلاف الجوي، لتدور بعدها بزاوية حادة وتنقض على الهدف.

تفاصيل محاولة تجنيد المخابرات الأوكرانية للطيار الروسي

وحاولت أجهزة الاستخبارات الأوكرانية تجنيد الطيار الروسي،  عبر عرض جوازات سفر إيطالية عليه، مُعدَّة لجميع أفراد أسرته، وبطاقة بولندية ومبلغ مالي ضخم، بهدف تجنيده لخطف أحد أهم الأسلحة الروسية.

ونقلاً عن قناة “روسيا اليوم”، قال الطيار الذي رفض الكشف عن هويته، إن الوثائق التي أرسلتها المخابرات الأوكرانية له بدت وكأنها حقيقية، مضيفاً أنه ذهب على الفور  إلى قيادات القوات المسلحة الروسية وأخبرهم بكل شيء، لتبدأ المخابرات الروسية على الفور العمل على هذا الأمر.

وحسبما أفاد موظف العمليات في جهاز الأمن الفيدرالي الروسي لوسائل الإعلام الروسية، أنه من الواضح أن الاستخبارات الأوكرانية عملت بمشاركة أجهزة الاستخبارات التابعة لحلف “الناتو”، والتي من دونها كان من المستحيل إعداد الوثائق البولندية والإيطالية.

ووفقاً لتصريحات موظف العمليات في جهاز الأمن الفيدرالي الروسي لوسائل الإعلام الروسية، فإنه على الرغم من الوعود الأولية بنقل أفراد أسرة الطيار إلى بولندا، إلا أن المجندين لم يتمكنوا من الوفاء بوعدهم.

وبحسب تقرير نشرته قناة “روسيا اليوم”، قال موظف العمليات في جهاز الأمن الفيدرالي الروسي إن المخابرات الأوكرانية حاولت تجنيد الطيار الروسي بهدف خطف قاذفة القنابل “تو-22 إم 3”، مضيفاً أن الاستخبارات الأوكرانية تصرفت بتهور، وبدأت فوراً بتهديد الطيار الروسي بأذى أطفاله.

وقال الطيار: “لم يُخْفِ مُحَاوِري أنه من أجهزة الاستخبارات الأوكرانية، قدم نفسه باسم بافلو وعرض علي اختطاف طائرة عسكرية إلى الأراضي الأوكرانية، وليس مجرد طائرة، بل قاذفة قنابل بعيدة المدى، حاملة صواريخ، وحاملة للأسلحة النووية”، وذلك بحسب قناة “RT” الروسية.

وأشارت القناة إلى أن الطيار أبلغ قيادته بذلك، وبدأت المخابرات الروسية على الفور باتخاذ الإجراءات، بعد أن أدركت أن الحالة غير عادية.

وأفادت قناة “RT”، أنه بعد أن لم تفلح التهديدات ضد الطيار الروسي، بدأ المجند الأوكراني يعرض عليه وثائق أوروبية مزعومة ومبلغ 3 ملايين دولار (264 مليون روبل).

فيما حاول ممثل أجهزة الاستخبارات الأوكرانية إجبار الطيار الروسي على اختطاف قاذفة القنابل “تو-22 إم 3”، حاملة الأسلحة النووية، إلى أوكرانيا.

وادعى أن الأموال التي عرضها محفوظة في حساب ببنك بولندي، ولكن عقد الخدمة كان مسجلاً في أوكرانيا، واتضح لاحقاً أن الحساب لم يكن موجوداً بالفعل، بحسب قناة “RT” الروسية.

مقالات مشابهة

  • “واشنطن بوست”: شروط نتنياهو الجديدة قد تعرقل محادثات وقف إطلاق النار في غزة
  • “غرفة نجران” تنظّم غدًا ورشة عمل عن “التحول المؤسسي للمنشآت العائلية”
  • تفاصيل محاولة “الناتو” اختطاف القاذفة الاستراتيجية الروسية “تو-22 إم 3” إلى الخارج
  • “أقعيم” يُوجّه مديرية أمن سلوق قمينس لضبط الشارع العام
  • حادث “دهس” يتحول إلى جريمة قتل.. كشف تفاصيل صادمة في بغداد
  • مصدر قضائي .. سبع جرائم قتل خلال أسبوع / تفاصيل
  • تقرير يكشف ارتباط فنانة مشهورة بـ وفاة ماثيو بيري.. إليكم التفاصيل
  • “طريقة غريبة” للحد من الرغبة في التدخين
  • علماء “ناسا” يكتشفون هياكل غريبة تحلق حول الأرض في طبقة الأيونوسفير
  • غرفة جازان تنظم لقاءً للتعريف بدور صندوق التنمية الزراعية في “التمويل الزراعي”