شفق نيوز:
2024-07-12@01:10:20 GMT

بعد غياب 8 أشهر..  نيمار يعود إلى منتخب البرازيل

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

بعد غياب 8 أشهر..  نيمار يعود إلى منتخب البرازيل

شفق نيوز/ استدعى المدير الفني الجديد للمنتخب البرازيلي فرناندو دينيز، الجمعة، النجم نيمار للمشاركة في الجولتين الأوليين من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم الشهر المقبل.

ويواجه منتخب البرازيل نظيره البوليفي في 8 سبتمبر/ ايلول بمدينة بيليم بمنطقة الأمازون، فيما يواجه منتخب بيرو بعدها بأربعة أيام في ليما.

وخاض نيمار آخر مباراة مع منتخب البرازيل في ديسمبر/ كانون الاول 2022.

ورحل نيمار عن باريس سان جرمان الفرنسي هذا الأسبوع لينضم إلى الهلال السعودي، ولم يشارك في مباريات ودية مع منتخب البرازيل في وقت سابق من هذا العام. 

وخاض المنتخب 3 مباريات ودية، منذ إقصائه من كأس العالم 2022 على يد كراوتيا في ديسمبر/ كانون الاول الماضي.

وتحدث دينيز إلى نيمار، وقال في مؤتمر صحفي إن المهاجم "على استعداد تام" للعب مع المنتخب الوطني.

ويتولى دينيز تدريب منتخب البرازيل حتى منتصف العام المقبل على أقل تقدير، عندما يأمل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في التعاقد مع المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد نيمار المنتخب البرازيلي منتخب البرازیل

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة "مومو" بسبب إضراب المحاكم

أرجأت محكمة الاستئناف في الدار البيضاء، الأربعاء، محاكمة المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة الملقب بـ »مومو » على خلفية اتهامه بارتكاب « جريمة وهمية »، إلى الأسبوع المقبل، بسبب إضراب كتاب الضبط بالمحكمة.

ويتابع في هذه القضية إلى جانب »مومو »، متهمان آخران.

وقررت المحكمة في الجلسة الماضية مواصلة الاستماع إلى دفاع المتهمين. وتقول النيابة العامة إن المتهمين استهتروا بالمؤسسات الأمنية من خلال فبركة سرقة وهمية على الأثير، مستغلين حجم المستمعين الكبير.

واعتبر نائب الوكيل العام في مرافعته خلال الجلسة السابقة، أن هذا الفعل يشكل خطورة كبيرة على المجتمع، مشيرا إلى الدور الذي لعبته الإذاعات في الماضي في تثقيف وتوجيه الرأي العام.

وشدد ممثل الحق العام على أن مشاركة المتهمين الثلاثة من بينهم »مومو » في الجريمة، ثابتة وكل من موقعه، مُستنداً إلى تصريحاتهم أمام الضابطة القضائية والمحكمة، مؤكدا على أن التهم الموجهة إليهم ثابتة.

وكانت المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء،قضت ب4 أشهر حبسا نافذة في حق المنشط الإذاعي البارز محمد بوصفيحة المعروف باسم « مومو »، على خلفية تهم تتعلق باختلاق جريمة سرقة وهمية ونشر خبر زائف يمس بالإحساس بالأمن لدى المواطنين بواسطة الأنظمة المعلوماتية وإهانة هيئة منظمة عبر الإدلاء ببيانات زائفة.

وأدانت ذات المحكمة المتهم « أمين » الذي اعترف بتدبيره القصة برمتها بـ 5 أشهر نافذة، كما قضت في حق المتهم الثاني « مصطفى » 3 أشهر حبسا نافذة، وقضت بعدم قبول المطالب المدنية، الموجهة من طرف « هيت راديو ».

وتوبع مومو في حالة سراح مؤقت مقابل كفالة قدرها 100 ألف درهم

كلمات دلالية الدار البيضاء المحكمة الاستئنافية محمد بوصفيحة مومو

مقالات مشابهة

  • فان نيستلروي يعود إلى مانشستر يونايتد بعد طول غياب
  • موعد وصول نيمار للرياض
  • رسميا..مدافع نهضة بركان يعوض غياب الوافي في قائمة السكتيوي
  • تأجيل محاكمة "مومو" بسبب إضراب المحاكم
  • صلاح يعود لتدريبات ليفربول وعناق حار مع سلوت
  • فينيسيوس جونيور بعد توديع البرازيل لـ كوبا أمريكا: سنعود قريبًا إلى القمة
  • موراتا يعود إلى الدوري الإيطالي
  • تغريدة مؤثرة من فينيسيوس بعد وداع البرازيل كوبا أمريكا
  • حقيقة غياب هاري كين عن مواجهة هولندا في نصف نهائي اليورو
  • باراجواي تُقيل جارنيرو