تترقب جماهير وعشاق النادي الأهلي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر ضد اتحاد العاصمة الجزائري ضمن إطار منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي باعتباره بطلا لبطولة دوري أبطال إفريقيا عن الموسم الماضي.

متي موعد مباراة مصر ضد أثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا؟ متي موعد متابعة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2023

وعلى الجانب الآخر يشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة الجزائري في لقاء السوبر الإفريقي بعدما حصد لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية نسخة 2022-2023.

ومن المقرر أن تُقام الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في نهائي السوبر الإفريقي يوم الجمعة الموافق 1 من شهر سبتمبر المقبل.

وتنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية حصريًا مواجهة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى مباراة الاهلي السوبر الأفريقي كأس السوبر الإفريقي اتحاد العاصمة الجزائري بطولة دوري أبطال إفريقيا العاصمة الجزائر مصر ضد إثيوبيا نهائي كأس السوبر الأفريقي 2023 كأس السوبر الإفريقي 2023 نهائی کأس السوبر الإفریقی الأهلی واتحاد العاصمة العاصمة الجزائری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الأهلي ضد فاركو.. يبحث عشاق الكرة المصرية والمارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي ضد فاركو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

الأهلي

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة التي يترقبها عشاق المارد الأحمر.

الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اعتباريًا على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-0، وذلك بعد قرار الفارس الأبيض بعدم خوض القمة التي كان من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء الماضي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

الأهلي

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد فاركو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة