بوابة الفجر:
2024-07-03@22:14:12 GMT

الجمهور يشيد بأغنية "حوش الدلع" لـ دوللي شاهين

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

 

 

نجحت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين في ات تحظى بإشادات واسعة فور طرح أحدث أعمالها الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم "حوش الدلع".

 

ونالت الأغنية استحسان الكثير من الجمهور مشيدين بذكاء دوللي شاهين، وصوتها وكلمات ولحن الأغنية.

 

تفاصيل أغنية حووش الدلع

 

الأغنية من كلمات دوللي شاهين ومن الحان وتوزيع احمد عبد العزيز.

 
 

ما هي كلمات "حوش الدلع"

وتأتي كلمات الأغنية:يا حبيبي اهدى وروق بطل تبقى كده أفوش.. بتتفزلك ليه يا عينيا ما فيكك بقي مكشوف.. دي دماغك فاضية وجيبك فاضي كلامك ده فنكوش.

 

 

آخر أعمال دوللي شاهين

 

وعلى جانب آخر، طرحت الفنانة دوللي شاهين عدة أغاني منها أغنية حكاية بنت وأغنية حبيبتي يا امي وأغنية الملكة QUEEN، التي طرحتها عبر حسابها الخاص بموقع يوتيوب. وحققت الأغنية نسبة مشاهدة مرتفعة بعد طرحها بساعات قليلة.

 

آخر أعمال دوللي شاهين الدرامية 
 

والجدير بالذكر آخر آعمال الفنانة دوللي شاهين مسلسل المماليك، والذي نال على إعجاب الجمهور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوللي شاهين

إقرأ أيضاً:

نانسي عجرم تشوق الملايين بأغنية "من نظرة"| تعرف على موعد طرحها

تستعد النجمة نانسي عجرم لإطلاق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "من نظرة"، والتي ينتظرها الملايين  من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية.

View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

موعد طرح أغنية من نظرة 

واعلنت نانسي عجرم عن موعد طرح الأغنية الجديدة من خلال مقطع من الأغنية، قائلة: "7 - 7 عالساعة 7.. من نظرة".

نانسي عجرمآخر أعمال نانسي عجرم


وطرحت المطربة نانسي عجرم مؤخرا أغنية "مشكلتك الوحيدة"، عبر منصة الفيديوهات "إنستجرام"، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا، وهي من ألحان أيمن قميحة، وكلمات علي المولي، وتوزيع باسم رزق.

نانسي عجرم

نانسي عجرم

نانسي نبيل عجرم من مواليد 16 مايو 1983 في قرية سهيلة، بمحافظة جبل لبنان؛ مغنية لبنانية، حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية؛ تشتهر بأغانيها المصورة البلاتينية، شكلت ثنائيًا مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغان اشتهرت على الصعيد العربي، مثل: «أخاصمك آه»، «يا سلام»، «آه ونص»، «يا طبطب يا دلع»؛ ولاقت أغنيتها «إحساس جديد» استحسان الجماهير.

نانسي عجرم

حققت نانسي نجاحًا جماهيريًا واسعًا في ألبومات: يا سلام في عام 2003، آه ونص في عام 2004، وفي أوائل القرن الحادي والعشرين قامت بصفقات إعلانية مع شركات مثل كوكا كولا وداماس للمجوهرات وسوني إريكسون.

نانسي عجرم

حياتها الشخصية

ولدت في الأشرفية إحدى ضواحي بيروت، لأسرة مسيحية أرثوذكسية شرقية، والدها نبيل عجرم ووالدتها ريموندا عون، وهي أكبر شقيقها نادين، ونبيل. تزوجت في عام 2008 في قبرص زواجًا مدنيًا من طبيب الأسنان «فادي الهاشم»، وانجبا طفلة في نفس يوم ميلادها 16 مايو 2009 أطلقت عليها اسم «ميلا» وغنت لها أغنية بعنوان «يارب تكبر ميلا». في استطلاع رأي أجرته مجلة روتانا، تم التصويت على نانسي على أنها «أجمل أُم» لعام 2009. قررت نانسي عدم الكشف عن ابنتها ميلا حتى ظهرت معها على غلاف مجلة بريستيج في جلسة تصوير حصرية. بعدها ظهرت «ميلا» في فيديو كليب «يا كثر». في 23 أبريل 2011، ولدت ابنتهما الثانية وأسمتها «إيلا» وأصدرت أغنية لها بعنوان «حضري لعبك» في نفس يوم ولادتها. في 30 يناير 2019، أنجبت ابنتها الثالثة «ليا»، وبعد أربعة أيام من ولادتها، أصدرت أغنية لها بعنوان «ليا».

 

كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي

مقالات مشابهة

  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لكارمن سليمان
  • نانسي عجرم تشوق الملايين بأغنية "من نظرة"| تعرف على موعد طرحها
  • ديانا حداد تتصدر التريند بأغنية "الناس الحلوة"
  • سامو زين يتخطي النصف مليون مشاهدة بأغنية "الحب"..تعرف على التفاصيل
  • لطيفة تتصدر التريند بأغنية "الورق"
  • مدين يروج لأحدث أعماله مع ديانا حداد بعنوان "الناس الحلوة"
  • تحت شعار "كامل العدد".. وائل كفوري يلتقي جمهوره في تونس
  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة «الناس الحلوة» | فيديو
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • الجمهور يشيد بأغنية" قطر جيلك" لـ عمر كمال وحسن شاكوش