يعد تصريح العمل خدمة يطلبها جميع المواطنين العاملين بالخارج ، حيث يقومون باستخراج تصريح العمل لتمكنهم من العمل خارج البلاد .

ولذلك قامت وزارة الداخلية بتوفير خدمة إصدار تصريح العمل لعدد من الدول من خلال موقعها على الانترنت دون الحاجة للتوجه للإدارة العامة لتصاريح العمل.

أطلقت وزارة الداخلية خدمة إلكترونية جديدة لإصدار تصاريح العمل "أول مرة" إلكترونياً عبر موقع وزارة الداخلية على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" ، وذلك من خلال الدخول على رابط الخدمات الإلكترونية على موقع وزارة الداخلية (www.

moi.gov.eg) .

ونوهت الوزارة أن الخدمة تقتصر المرحلة الأولى منها على دول (الإمارات  – الكويت – قطر – ماليزيا – إندونيسيا – المالديف – بولندا – اليونان- المجر – أسبانيا – السويد – سويسرا).

يأتى ذلك استمراراً لما توليه الوزارة خلال الفترة الحالية من أهمية بالغة فى مواكبة التطور التكنولوجى وميكنة العمل لدى جميع مؤسساتها للارتقاء به لأعلى معدلات الأداء تماشيا مع سياسة التحول الرقمى.

وذلك استكمالاً لإستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تفعيل استخدام التكنولوجيا الحديثة للارتقاء بمستوى الخدمات الأمنية الجماهيرية الإلكترونية التى تقدمها قطاعات الوزارة والتى تسعى إلى تسهيل الإجراءات وسرعة تقديم الخدمات للمواطنين بما يسهم فى حصول المواطنين على تلك الخدمات فى سهولة ويسر .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استخراج تصريح العمل العاملين بالخارج تصريح العمل موقع وزارة الداخلية خدمة إلكترونية وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

من هنا.. رابط الاستعلام عن نتائج ترقيات وزارة التربية 2024 للأساتذة في تونس عبر موقع فضاء الخدمات الرقمية

مقالات مشابهة ثبت الآن.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديدة 2024 على النايل سات وعرب سات

‏18 دقيقة مضت

أكبر مصهر للزنك في العالم يشعل حربًا بين شركات عالمية.. صفقة استحواذ مشبوهة

‏22 دقيقة مضت

اضبطها الآن.. تردد قناة المنار 2024 علي النايل سات لمتابعة أحدث الأخبار

‏26 دقيقة مضت

موقع التحقق من صورة اللوتري الأمريكي greencardphotocheck اختبار وفحص الصورة لتقديم الهجرة العشوائية لأمريكا

‏44 دقيقة مضت

إمدادات النفط الإيراني على المحك وسط تصاعد الصراع مع إسرائيل (خريطة)

‏ساعة واحدة مضت

الشبكات الذكية تتصدر فعاليات النسخة الثانية من أسبوع القاهرة للطاقة المستدامة

‏ساعتين مضت

تعد ترقيات وزارة التربية 2024 للأساتذة في تونس من القضايا الأكثر اهتمامًا، حيث يهتم الكثير من المواطنون بها، وذلك تزامناً مع اقتراب موعد إعلان وزارة التربية الوطنية التونسية عن نتائج الترقيات للأساتذة للعام الدراسي الحالي، حيث يمكن الاطلاع عن هذه النتائج من خلال موقع فضاء الخدمات الإلكترونية، ومن خلال السطور التالية سنستعرض رابط الاستعلام عن النتائج.

الاستعلام عن نتائج ترقيات وزارة التربية 2024 للأساتذة في تونس

أوضحت وزارة التربية الوطنية التونسية أنه يمكن استخراج نتائج ترقيات الأساتذة 2024 بشكل الكتروني، ومن خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية:

اولا، يتم التوجه إلي الموقع الخاص بالفضاء للخدمات الرقمية التابعة لوزراة التربية التونسية.بعدها إدخال المعلومات الشخصية الخاصة بالاستاذ لتسجيل الدخول.ثم إدخال كلمة السر .بعدها الضغط علي خانة أنك لست روبوتا.بعد ذلك النقر علي خانة تسجيل الدخول، ويتم الانتقال إلى قسم الخدمات. وفي تلك الخطوة، يتم البحث عن قسم الترقيات، واختيار الاستعلام عن الترقيات.يتم تدوين الرقم الوطني.ثم الضغط علي خانة البحث لاستعراض النتائج.سوف تظهر الرتبة المقترحة للترقية، وأيضاً موعد الموافقة على الترقية، وحالة طلب الترقية للاستاذ.شروط الحصول على ترقيات للأساتذة في تونس 2024

وضعت وزارة التربية في تونس مجموعة من المتطلبات للحصول على ترقيات الأساتذة لعام 2024، والتي تشمل ما يلي:

يجب على المتقدم أن يكون لديه رتبة معلم متميز.يشترط ألا يتجاوز عمر المتقدم 55 عامًا.ينبغي على المتقدم لمسابقة الترشح أن يكون قد شغل منصب أستاذ مميز لمدة ثلاث سنوات على الأقل.لابد أن يتمتع المتقدم بصحة جيدة.يجب أن تكون الحالة البدنية للمتقدم جيدة.خطوات التسجيل في منصة الخدمات الرقمية بتونس لعام 2024

يسعى الكثير من المعلمين إلى معرفة خطوات التسجيل في فضاء الخدمات الرقمية في تونس لعام 2024، حيث جاءت خطوات التسجيل على النحو التالي:

اولا، ينبغي  زيارة منصة فضاء الخدمات الرقمية.ثانياً، القيام بإدخال اسم المستخدم، وكلمة السر. ثالثاً، النقر على خيار التحقق من الاختبار.رابعاً، يتم الضغط على زر تسجيل الدخول.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • الداخلية: المواطنة التي أشار إليها تصريح الوزير أنهت إجراءات البصمة البيومترية في مطار الكويت ودخلت البلاد
  • من هنا.. رابط الاستعلام عن نتائج ترقيات وزارة التربية 2024 للأساتذة في تونس عبر موقع فضاء الخدمات الرقمية
  • الداخلية تفتتح مقراً جديداً للجوازات بالسادس من أكتوبر بالجيزة
  • فيديو | الإمارات.. «الداخلية» تعلن فتح الملف المروري تلقائياً لمن أكمل 18 عاماً
  • الداخلية.. حملة موسعة لترحيل المهاجرين غير النظاميين قريبا
  • عقوبات على 222 صاحب عمل.. "الموارد البشرية" توقف 36 مكتب استقدام عمالة منزلية
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تفرض عقوبات على 222 صاحب عمل
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تفرض عقوبات على 222 صاحب عمل وإيقاف وسحب 36 مكتب استقدام لمخالفة لائحة العمالة المنزلية
  • خطوات الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي.. استفد من 8 مزايا
  • خطوات تساعدك فى استخراج شهادة بيانات رخصة القيادة