موقع 24:
2024-07-06@18:49:23 GMT

لوريس يرفض الانضمام إلى لاتسيو

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

لوريس يرفض الانضمام إلى لاتسيو

كشفت وسائل إعلام إيطالية عن رفض حارس المرمى هوغو لوريس الانضمام إلى لاتسيو بداية من الموسم الجديد.

قالت صحيفة كوريري ديلو سبورت إن حارس المرمى الفرنسي أبدى تحفظه على عدم إمكانية مشاركته أساسياً مع النادي الإيطالي.

???? "#Lloris ha detto no alla #Lazio: ecco il motivo del rifiuto" https://t.co/EuiSZII2Or

— Corriere dello Sport (@CorSport) August 18, 2023 وأضافت: "لاتسيو يستهدف التعاقد مع حارس مرمى بديل مع وجود إيفان بروفيدل الذي حصل على لقب أفضل حارس مرمى في الموسم الماضي".


وأشارت إلى أنه عقب رحيل لويس ماكسيميانو إلى ألميريا دخل "النسور" في مفاوضات حارس مرمى توتنهام السابق، ولكن اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً رفض فكرة الجلوس بديلاً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني هوغو لوريس لاتسيو

إقرأ أيضاً:

ندياي : لا استطيع الانتظار حتى الانضمام الى ايفرتون

نجح نادي ايفرتون الانجليزي في انهاء اولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية بضم السنغالي لامين ندياي مهاجم فريق اوليمبيك مارسيليا الفرنسي ولم يتم الاعلان بشكل رسمي عن قيمة الصفقة للاعب الذي قام بالتوقيع على تعاقد لمدة خمسة أعوام .

ورغم عدم الاعلان بشكل رسمي عن قيمة الصفقة الا ان تقارير صحفية انجليزية اكدت ان النجم السنغالي وقع لايفرتون مقابل 15 مليون جنية استرليني حصل عليها نادي اوليمبيك مارسيليا بعد عام واحد فقط من شرائه للمهاجم السنغالي من نادي شيفيلد يونايتد الانجليزي قبل بداية الموسم الماضي الذي شارك فيه في 46 مباراة في كل المسابقات مع النادي الفرنسي وسجل خلالها 4 اهداف لكنه في الموسم الذي سبقه كان احد اهم الاعبين الذين ساهموا في تأهل فريق شيفيلد يونايتد الى الدوري الانجليزي الممتاز حيث سجل 14 هدف وقدم 11 تمريرة حاسمة قبل انتقاله الى اوليمبيك مارسيليا .

وفي لقاء للنجم السنغالي لامين ندياي مع تليفزيون نادي ايفرتون قال : انني سعيد للغاية ان اكون لاعبا بصفوف نادي ايفرتون لان السبب الرئيسي لموافقتي على عرض نادي ايفرتون هي رغبتي الانضمام لهذا النادي الكبير بتاريخه العظيم الذي اريد ان اكون جزءا منه واتمنى ان اكون احد اسباب تقدم النادي في الاتجاه الصحيح بداية من الموسم القادم .

وتعليقا على ضم لامين ندياي قال سين دايش المدير الفني لفريق ايفرتون : اعتقد ان ضم لامين ندياي يمنحنا الكثير من التنوع في خط الهجوم وهو لاعب شاب ولكن لديه خبرة عميقة في المباريات الاوربية وايضا على المستوى الدولي وبالتالي فهو سيكون اضافة ايجابية للغاية لفريقنا .

 

 

مقالات مشابهة

  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سموحة وإنبي
  • النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي
  • الاتحاد يفاوض حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي
  • حارس مرمى منتخب الأرجنتين يخطف الأنظار بهذا التصرف بعد مواجهة الإكوادور.. ماذا فعل؟
  • الحارس البرازيلي” كريبسكي” يدخل دائرة اهتمام الاتحاد
  • حارس مرمى أم سوبر مان؟.. الإشادات تنهال على مارتينيز بعد تأهل الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أمريكا
  • والد حارس منتخب تركيا يعلّق على أداء ابنه في مباراة النمسا
  • قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع الناشئ باسل يحيى زكريا حارس مرمى نادي الفنار البورسعيدي
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • ندياي : لا استطيع الانتظار حتى الانضمام الى ايفرتون