صدى البلد:
2024-06-27@12:41:19 GMT

بفستان مشجر ..هلا السعيد تستعرض جمالها |شاهد

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

نشرت الفنانة هاله السعيد، صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام

 

وظهرت هاله السعيد في صورة سيلفي من داخل الاسانسير، بإطلالة جذابة مرتدية فستان مشجر بالون الأورانج ورفعت شعرها الأسود  للخلف بطريقة جذابة ومتناسقة مع إطلالتها.

 

يذكر أن آخر أعمال هلا السعيد مسلسل "المداح.

. أسطورة العشق" بطولة مجموعة من الفنانين الجدد الذين يشاركون في العمل لأول مرة، منهم يسرا اللوزي، التي ظهرت في صورة من كواليس العمل مع حماده هلال، لتجدد التعاون الفني بينهما بعد مسلسل طاقة القدر ولأول مرة في سلسلة المداح، وسلمى أبو ضيف التي تقدم دورا مؤثرا في أحداث المسلسل، كما تشارك الفنانة لوسي التي تظهر فى صورة جنية تحارب صابر المداح ويظهر أيضا الفنان خالد زكى فى العمل.
 

 المسلسل يشارك في بطولته كلا من حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي، رانيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 أحداث مسلسل المداح

تدور قصة مسلسل "المداح 3 .. أسطورة العشق" حول قصة صابر، الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضا أزمات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هالة السعيد خالد سرحان حمادة هلال رانيا فريد شوقي سلمى ابو ضيف

إقرأ أيضاً:

برفقة جومانا مراد.. شاهد أحدث ظهور لنجلاء بدر

شاركت الفنانة نجلاء بدر  متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت نجلاء في الصورة برفقة الفنانة جومانا مراد، اردتدت  نجلاء فستان لونه أسود، جومانا فستان لونه كحلي، وتركوا شعرهم منسدلًا ٠

قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال جومانا مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • دنيا المصري تستعرض قوامها الرشيق بالأسود المجسم
  • بفستان أبيض.. درة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • بعد انتشار التحدي بين النجوم.. أشرف عبد الباقي لـ محمد صلاح: عملتها قبلك «صورة»
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • بعد نجاح "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لـ هند صبري
  • برفقة جومانا مراد.. شاهد أحدث ظهور لنجلاء بدر
  • بفستان وردي.. نادين نجيم تبهر جمهورها
  • بفستان فضي٠٠ هند صبري تخطف الأنظار
  • إليسا تطل بفستان يليق بكازينو لبنان (صور)