يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، للتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل المنافس على تحقيق الألقاب.

ونجح مسؤولو الفريق السماوي، في إتمام العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعداد لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد.

وكلن حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، منافسات الموسم الماضي من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في المراكز الثاني، والذي يؤهله إلي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أبرزهم الأهلي.. ما هي قائمة الفرق المشاركة في مونديال الأندية 2023؟ استعدادا للموسم الجديد.. كل ما تريد معرفته عن قائمة الزمالك

وأعلن بيراميدز بشكل رسمي عن التعاقد مع الكونغولي ماييلي مهاجم يانج افريكانز التنزاني، لتدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كما نجح في حسم التعاقد مع مهند لاشين لاعب وسط نادي فيوتشر إف سي، والذي كان سبق له وأن لعب بتشيرت الفريق السماوي.

وواصل مسؤولي نادي بيراميدز في تدعيم صفوفه الفريق، بإتمام التعاقد مع الثاني سيف فاروق جعفر، ويوسف أسامة قادمين من قبل نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

كما حافظ الفريق السماوي على مصطفى فتحي لاعب الفريق، بعد  تفعيل بند الشراء الخاص به من نادي التعاون السعودي، هذا الصيف.

وأعلن بيراميدز خلال الساعات القليلة الماضية، عن تعاقده مع محمد رضا بوبو نجم خط وسط فريق فيوتشر، كما أعلن عن التعاقد مع محمود مرعي قادما من صفوف فيوتشر أيضا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الميركاتو الصيفي مصطفى فتحي الدوري المصري الانتقالات الصيفية فاروق جعفر الانتقالات الصيفية الحالية يانج افريكانز نادي بيراميدز الدوري المصري الممتاز بطولة دوري أبطال إفريقيا الدوري المصري الممتاز لكرة القدم رضا بوبو يانج افريكانز التنزاني التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. زيسكو يعلن انتقال إينوك ساكالا إلى مودرن فيوتشر

أعلن نادى زيسكو يونايتد الزامبي رحيل المهاجم إينوك سكالا جونيور، إلى فريق مودرن فيوتشر إف سي في صفقة دائمة.

وقال النادي "لعب ساكالا جونيور، هداف الموسم السابق برصيد 12 هدفًا، دورا حاسمًا في نجاح زيسكو يونايتد، حيث توج الفريق بلقب الدوري 2021".

وأضاف "بدأت رحلة ساكالا جونيور مع زيسكو يونايتد في عام 2014 عندما انضم إلى ناشئي النادي، حيث سرعان ما صنع لنفسه اسمًا باعتباره هدافًا غزير الإنتاج، حيث سجل 54 هدفًا حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول في عام 2019".

وتابع "ظهر لأول مرة مع زيسكو في عام 2020، حيث سجل هدفه الأول في التعادل الأول أمام جرين بافالوز على ملعب ليفي مواناواسا بإجمالي 8 أهداف في ذلك الموسم.. وسجل ساكالا جونيور إجمالي 36 هدفًا وعددًا جيدًا من التمريرات الحاسمة لفريق زيسكو يونايتد".

وقال تشارلز كالالا، الرئيس التنفيذي لنادى زيسكو يونايتد: "نحن ممتنون لمساهمات إينوك في نجاح فريقنا ونتمنى له كل التوفيق في مساعيه المستقبلية".

واختتم "يمثل انتقال ساكالا جونيور إلى نادي فيوتشر فصلاً جديدًا ومثيرًا في حياته المهنية، وليس لدينا أدنى شك في أنه سيواصل التفوق على أعلى مستوى. شكرًا لك إينوك على تفانيك وعملك الجاد.سنشتاق لك".

مقالات مشابهة

  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • عاجل - حركة المحافظين.. كل ما تريد معرفته عن لبنى عبدالعزيز وأحمد عبدالمعطي نائبي محافظ الشرقية
  • وزير المالية في الحكومة الجديدة.. كل ما تريد معرفته عن أحمد كوجك
  • بيراميدز يحسم مستقبل نجمه ويكشف موقفه من أولمبياد باريس
  • التشكيل الوزاري 2024.. كل ما تريد معرفته عن حكومة مدبولي الجديدة
  • عاجل - كل ما تريد معرفته عن الوزراء المستمرين في حكومة "مدبولي" الجديدة
  • تقارير إيطالية| نابولي يرغب في ضم نجم تورينو
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي
  • ميركاتو 2024.. زيسكو يعلن انتقال إينوك ساكالا إلى مودرن فيوتشر