تبحث الجماهير المصرية وخاصة عشاق ومحبي كرة القدم، عن قائمة الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، رفقه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بصفته بطلا لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية،  الفرق المشاركة في مونديال الأندية 2023 بجانب المارد الأحمر.

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، في بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعدما نجح في حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

استعدادا للموسم الجديد.. كل ما تريد معرفته عن قائمة الزمالك تشكيل بروسيا دورتموند اليوم السبت أمام كولن في الدوري الألماني الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية

1- أوراوا ريد الياباني

2- اتحاد جدة.

3- أوكلاند سيتي.

4- كلوب ليون المكسيكي.

5- مانشستر سيتي.

6- الأهلي.

موعد انطلاق مسابقة كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن تُقام منافسات بطولة كأس العالم للأندية لموسم 2022-2023، في المملكة العربية السعودية بنهاية العام الجاري بمشاركة الأهلي. ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية أبطال قارات أوروبا وإفريقيا وآسيا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية وأوقيانوسيا وفريق ممثل للسعودية الدولة المستضيفة.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم للأندية 2022-2023 في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر لعام 2023، في المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية

وتمتلك مجموعة قنوات bein sports القطرية الرياضية حقوق بث وإذاعة جميع مباريات البطولات العالمية لجماهير الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بجانب شبكة قنوات السعودية الرياضية التابعة للدولة المستضيفة لهذه النسخة.

تردد قناة beIN SPORTS على سهيل سات

تردد القناة 11566.

- عمودي.

- معدل الترميز 27500.

- معدل تصحيح الخطأ 2/3.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى دوري أبطال أفريقيا مونديال الاندية بطولة دوري أبطال إفريقيا مونديال الأندية 2023 كأس العالم للأندية 2023 بطولة كأس العالم للأندية 2023 الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية فی بطولة کأس العالم للأندیة الفرق المشارکة فی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد

رد الاتحاد المغربي لكرة القدم على الأنباء التي تحدتث مؤخرا عن اختيار العاصمة الإسبنية مدريد لاستضافة نهائي بطولة كأس العالم 2030 التي سينظمها المغرب بالاشتراك مع إسبانيا والبرتغال.

وقال الاتحاد المغربي في بيان نشره على موقعه: "عقدت لجنة الترشيح المشترك المغرب-البرتغال-إسبانيا لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2030، اجتماعا جديدا في مدينة أكادير يومي 27 و28 حزيران / يونيو الجاري. وتمحور اجتماع العمل هذا أساسا حول تفقد عدد من المواقع المرشحة لاستقبال المنافسات، ووضع آخر التعديلات واللمسات على ملف الترشيح المشترك للدول الثلاث، قبل تقديمه نهاية تموز / يوليو إلى الفيفا، في صيغته النهائية".

وأضاف الاتحاد: "تؤكد اللجنة الثلاثية أنه لم يتم، خلال مناقشاتها، اتخاذ أي قرارات نهائية فيما يتعلق باختيار عدد الملاعب أو توزيعها الجغرافي أو عدد المباريات التي سيستضيفها كل بلد من البلدان الثلاثة، وتوضح اللجنة أنه سيتم إبلاغ أي معلومات رسمية حول هذه الجوانب عبر القنوات الرسمية المخصصة لذلك".




ويسعى المغرب لاحتضان نهائي كأس العالم 2030 في ملعب عملاق سيكون الأكبر في العالم في مدينة بنسليمان، يسع إلى 117 ألف متفرج، كما تسعى إسبانيا لاستضافة النهائي على ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل نادي ريال مدريد، بعد أن استضاف الملعب ذاته نهائي مونديال 1982 الذي نظمته إسبانيا بمفردها.

مقالات مشابهة

  • أبرزهم هدف الأهلي السابق.. صن داونز يوجه الشكر لرباعي الفريق
  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ترد على إشاعة إقامة نهائي مونديال 2030 بمدريد
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030
  • لجنة مونديال 2030: لم يتم اختيار عدد الملاعب أو توزيعها الجغرافي ومنتجع تغازوت مرشح لاستقبال المنتخبات المشاركة
  • لجنة مونديال 2030 تجتمع بأكادير واختيار منتجع تغازوت معسكرا للمنتخبات المشاركة