الثورة /محمد المشخر
ناقش اجتماع أمس برئاسة محافظ البيضاء عبدالله علي ادريس، مستوى الأداء والخدمات و تحصيل الإيرادات بالمؤسسة المحلية والصرف الصحي برداع محافظة البيضاء.
وخلال الاجتماع بحضور وكيل المحافظة لشؤون رداع صالح الجوفي، أكد محافظ البيضاء، على تكامل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من اجل تعزيز أداء المؤسسة، بما يسهم في تقديم خدمات المياه وتلبية احتياجات المواطنين.

. مشدداً على ضرورة الانضباط الوظيفي لتسهيل تقديم خدمات المياه للمشتركين ومعالجة كافة الإشكاليات القائمة.
وشدد المحافظ ادريس، على أهمية استشعار الجميع لمسؤولياتهم في تطوير العمل والأداء وتقديم الخدمات للمواطنين، والتخفيف من معاناتهم، وتقليل الفارق الزمني في توزيع وضخ المياه للمواطنين بما يضمن حصول الجميع على المياه بصورة عادلة.
وحث محافظ المحافظة، على ضرورة تحصيل الإيرادات المالية والمديونيات لدى المواطنين وإيجاد الآلية المناسبة للنهوض بالأداء نحو الأفضل خلال الفترة القادمة..
بدوره أوضح مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة المهندس عبد الغني المختار، حرص المؤسسة على توفير المياه للمواطنين والتخفيف من معاناتهم وإيجاد الحلول والمعالجات للصعوبات التي تعترض سير الأداء في المؤسسة بالمحافظة.
ولفت إلى أن المؤسسة تحرص على توفير خدمات المياه لكافة المواطنين في مدينة البيضاء، وذلك على الرغم من الصعوبات التي في مقدمتها زيادة نسبة الاستهلاك وتراجع الإنتاجية.، منوهاً أنه يجري تنفيذ المعالجات لضمان تحسين الأداء وزيادة ضخ المياه وتقليل نسبة الفاقد والعمل بجهود مستمرة لتحسين الأداء.
حضر الاجتماع مدير عام مكتب محافظ البيضاء فيصل حسان ونائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي أشرف الشريف وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد موقع العطل المتسبب فى قطع المياه بحي شمال ويوجه بسرعة الإصلاح

قام اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، بتفقد موقع العطل المتسبب في انقطاع المياه عن حي شمال مدينة المنيا، نتيجة كسر في خط مياه رئيسي بقطر 500 مم بمنطقة دماريس، حيث تسبب الكسر في قطع المياه عن عدة مناطق منها كدوان، ومحطة مياه أرض سلطان البحرية والقبلية، بالإضافة إلى مناطق زهرة وبني أحمد.

استمع المحافظ من مسئولى شركة المياه والصرف الصحى إلى تفاصيل الأسباب المؤدية للعطل ومعاينة موقع الإصلاحات الجارية، عقب قيام مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بفصل المحابس وغلقها والاسراع فى أعمال الحفر لتركيب وصلة بديلة للكسر.

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح، وضمان عودة ضخ المياه في أسرع وقت لتخفيف المعاناة عن المواطنين المتضررين، مؤكدا أهمية المتابعة المستمرة لعمليات الصيانة الدورية لشبكات المياه لتفادي الأعطال المفاجئة، ووضع الخطط البديلة للتشغيل فى حال مواجهة اى أعطال طارئة، مشددًا على ضرورة التنسيق المستمر بين كافة الجهات المعنية لضمان تقديم خدمات متميزة للمواطنين ووصول المياه إلى المناطق المتضررة فى أقرب وقت.

رافق المحافظ ــ خلال تفقده موقع العطل ــ المهندس رجب السعيد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب و الصرف الصحى، و عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا، وعدد من القيادات التنفيذية ومسئولي الأحياء بمدينة المنيا، ومسؤولو التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد وزارة التنمية المحلية سبل النهوض بقطاع الاستثمار وإنشاء وحدة اقتصادية
  • محافظ المنيا يتفقد موقع العطل المتسبب فى قطع المياه بحي شمال ويوجه بسرعة الإصلاح
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد وزارة التنمية المحلية سبل النهوض بقطاع الاستثمار
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد "التنمية المحلية" سبل النهوض بقطاع الاستثمار
  • محافظ الإسماعيلية يناقش القضايا المجتمعية بالمحافظة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لدعم قطاع المياه والصرف الصحي في جمهورية السودان
  • محافظ القليوبية يناقش مشروعات الصرف الصحي بالمرحلة الثانية
  • لقاء في عدن يناقش تدخلات اليونيسيف في قطاع المياه
  • محافظ الأحساء يستقبل عددًا من المواطنين والمقيمين بالمحافظة
  • محافظ أسوان: سرعة الانتهاء من تجديد خطوط المياه والصرف بشارع كسر الحجر