الثورة / صنعاء
خرج فريقا وحدة صنعاء وشعب صنعاء متعادلين سلبياً من اللقاء الذي جمعهما أمس الجمعة على ملعب الوحدة ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري التنشيطي لكرة القدم لأندية الأمانة التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة برعاية شركة جمعان للتجارة والاستثمار.
اللقاء شهد تألق حارس مرمى شعب صنعاء عبدالرحمن الريمي بتصديه لأكثر من فرصة خطيرة من قبل هجوم الوحدة إلى جانب تألق دفاع شعب صنعاء في الرقابة الفردية اللصيقة على ثلاثي هجوم الوحدة العبيدي وصبارة ومحمد هاشم.


وشهدت المواجهة ألعاب خشنة واحتجاجات على التحكيم حيث تم طرد أربعة لاعبين منهم ثلاثة من فريق الشعب ولاعب من الوحدة، حيث تم طرد رامي البليط ومحمد عبادي وسليمان السنيدار من الشعب ومحمد مهيوب من الوحدة.
وبهذا التعادل أصبح رصيد الوحدة خمس نقاط محتلاً المركز الثاني وبفارق أربع نقاط عن المتصدر 22 مايو في حصد الشعب أول نقطة له في البطولة محتفظاً بالمركز الأخير.
أدار المباراة في الساحة نبيل الحلبي وساعده أحمد دارم ومجد سهيل وكان نادر الصمدي رابعا.
تختتم منافسات الجولة الثالثة اليوم السبت بإقامة المواجهة المعادة التي تجمع اليرموك والأهلي والتي ألغيت يوم الأربعاء الماضي بسبب الأمطار.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مفاجأة خاصة من الفيفا لأندية كأس العالم للأندية 2025

كشف تقرير صحفي، عن قرار منتظر من قبل مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن الأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم للأندية بنسختها الجديدة بشكل رسمي خلال الفترة من 15 يونيو حتى 13 يوليو 2025.

وتقام البطولة لأول مرة بمشاركة 32 فريقًا، بينهم 5 أندية عربية وهم الأهلي المصري، الترجي التونسي، الوداد المغربي، العين الإماراتي، الهلال السعودي.

سوق انتقالات خاص للأندية المشاركة في كأس العالم 2025


ووفقا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فأن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بصدد إصدار قرارات جديدة بشأن بطولة كأس العالم للأندية وعقود اللاعبين.

وأوضحت الصحيفة، أن “فيفا” سيصدر قرارا لكل الأندية المشاركة في كأس العالم 2025 بحيث سيكون هناك سوق انتقالات خاص بين 1-10 يونيو قبل انطلاق البطولة بأيام.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هذا القرار يأتي بسبب توقيت إقامة البطولة، والذي يشهد انتهاء عدد كبير من عقود اللاعبين.

وأكمل التقرير:” فيفا سيقرر السماح للأندية المشاركة بتجديد عقود اللاعبين لمدة أيام فقط، ويحق لـ الاتحادات كذلك تطبيق القانون الخاص بالسوق الجديد على دورياتهم إذا كانوا يريدون ذلك”.


موعد قرعة كأس العالم للأندية 2025


وكان فيفا قد أعلن في بيان رسمي، أن الموعد المبدئي لإجراء قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2025، سيكون في شهر ديسمبر المقبل.

ويقام نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2025، يوم 13 يوليو من العام ذاته على ملعب ميتلايف بولاية نيوجيرسي بحضور 83 ألف متفرج.

مقالات مشابهة

  • لتوسيع الفارق.. موعد مباراة العين والوحدة والقنوات الناقلة في الدوري الإماراتي
  • الشباب يخسر أمام ضمك في الدوري السعودي
  • “طوفان بشري” يمني وسط العاصمة اليمنية صنعاء نصرة لغزة والمقاومة / فيديو
  • وردنا من صنعاء.. الفريق الرويشان يحذر “مصر” و”الأردن” و”دول الخليج” من خطر محدق يتهدّد أمنها القومي ويكشف كيف سيتم إيقاف هذا التهديد وإنقاذ المنطقة (تفاصيل)
  • حماس: مجزرة الاحتلال بطولكرم تصعيد خطير لن يثني عزيمة شعبنا ومقاومتنا
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الفيحاء والوحدة
  • عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • عمر مرموش يقود هجوم آينتراخت فرانكفورت ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • مفاجأة خاصة من الفيفا لأندية كأس العالم للأندية 2025
  • تظاهرة حاشدة في جامعة صنعاء تنديدا بجريمة استهداف ( نصرالله)