خاض شاب مصري تجربة على مدار 11 شهرا على وشك الانتهاء منها خلال أيام لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وهذه المرة كانت من خلال استمرار فيديو لايف لمدة عام كامل.

تصدرت تجربة الفنان الشاب عبدالله محمود جابر وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة، بالتزامن مع اقتابه من تحقيق رقم قياسي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

الحاصل على الرقم القياسي بموسوعة جينيس: بدأت الرياضة كهروب من الواقع سيدة أمريكية تدخل موسوعة جينيس كصاحبة أطول لحية نسائية.. فما القصة؟

وأعلن جابر أنه تم قبوله في الموسوعة لفتح لايف مدته سنة كاملة، بدءًا من سبتمبر 2022، ومن المقرر أن ينتهي اللايف خلال أيام قليلة.

مصري ينهي تحدي لدخول موسوعة جينيس

وفي إعلانه الذي أثار حماس المتابعين، أكد جابر أنه سيقوم ببث لايف لمدة سنة كاملة، حيث سيتمكن المشاهدين من مشاهدة رحلته اليومية ومشاركة تجاربه ومغامراته على مدار العام.

وأُعيد تداول الفيديو بالتزامن مع اقتراب انتهاء المدة التي أعلن عنها وهي عام كامل، وتلقى آلاف التعليقات لسؤاله عن كيفية إنهاء التحدي الذي بدأه.

وفي فيديو آخر، أعرب عن سعادته لتحقيق هذا الإنجاز واستعداده لدخول موسوعة جينيس في سن صغير.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي تحدي لايف موسوعة جينيس موسوعة جینیس

إقرأ أيضاً:

نائب: احداث الضاحية دفعت الى تأجيل ملف انهاء عقدة رئاسة مجلس النواب

بغداد اليوم - بغداد

أكد النائب مختار الموسوي، اليوم الجمعة (4 تشرين الأول 2024)، بان أحداث الضاحية الجنوبية في لبنان دفعت الى تأجيل انهاء ملف عقدة رئاسة مجلس النواب.

وقال الموسوي في حديث لـ "بغداد اليوم"، إن" كل القراءات كانت تذهب الى تحقيق تقدم ملموس في ملف انهاء عقدة رئاسة مجلس النواب منتصف الأسبوع الماضي في ظل وجود توافقات مبدئية بين بعض القوى السنية للمضي في خيارات محددة وطرحها على باقي القوى ومنها الاطار لكن احداث الضاحية الجنوبية في لبنان في إشارة الى اغتيال امين عام حزب الله وتطوراته المتلاحقة على المشهد العراقي والمنطقة بشكل عام دفعت الى تأجيل مؤقت".

وأضاف أن "اتفاق بعض القوى السنية على شخصية محددة لا تعني انها ستمضي وربما تحصل مفاجئات خلال جلسة التصويت اذا ما اتفق على تحديد موعدها لاحقا لان هناك اكثر من مرشح" مؤكدا بأن "بوصلة اختيار رئيس مجلس النواب لاتزال غير واضحة لان التوافق السني – السني الكامل لم يحصل حتى الان".

وأقر بانه "من الأهمية حسم عقدة رئاسة مجلس النواب لكن الامر مرهون بتوافقات القوى السنية ونامل ان يحصل قريبا مؤكدا بان تطورات المنطقة وأحداثها المتسارعة بالغة التعقيد وهي مثار قلق للجميع لأننا امام ملامح حرب شاملة في منطقة هي بالأساس تعاني من تحديات وتوترات متراكمة لعقود".

ولا يزال منصب رئيس مجلس النواب شاغرا منذ تشرين الثاني العام الماضي، بعد إقالة رئيسه السابق محمد الحلبوسي، بقرار من قبل المحكمة الاتحادية.

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يقترب من خطف صفقة الموسم من الزمالك
  • مكياج خريف 2024.. «لوك كامل» بـ3 ألوان ناعمة تبرز ملامحك الطبيعية
  • قطع الكهرباء في الكويت 4 ساعات يوميًا لمدة أسبوع.. التفاصيل كاملة
  • نائب: احداث الضاحية دفعت الى تأجيل ملف انهاء عقدة رئاسة مجلس النواب
  • خبير بالشؤون الإسرائيلية: نتنياهو يعيد خطة 2006 لدخول لبنان في 2024
  • كيف تنبأ عالم مصري بمستقبل نتنياهو قبل 25 عامًا من خلال “جيل الصابرا”؟
  • دعم شعبي عربي كامل للفلسطينيين.. ومطالبات بإنهاء التطبيع
  • إنجلترا كاملة العدد لمواجهتي اليونان وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • كان عنده نزيف في المخ.. نجل علي جابر يكشف سبب غياب والده عن إعلان Arabs Got Talent
  • الداخلية: دخول أكثر من 5 آلاف لبناني للعراق خلال 10 أيام