مملكة بريس:
2024-07-05@23:52:51 GMT

تسريبات…. قبل الاجتماع الغير شرعي….

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

علمنا من مصادر موثوقة ان من كانوا اعضاء المجلس الإداري لامفام والدين قدموا استقالاتهم سيعقدون اجتماعا يوم غدا السبت 19غشت2023 بفندق فرح بالعاصمة الإقتصادية الدار البيضاء في خطوة محتشمة وارتباك كبير لإخراج مكتب اداري غير شرعي ، فهل بعدما قدموا استقالاتهم بالأمس على انهم غير راضين على تسير دات المكتب لمرفق حيوي اجتماعي يصح لهم شرعا ان يشاركوا في انتخاب مكتب اداري ؟؟ فهل هم مازالوا اعضاء بالمجلس الإداري؟؟؟ وهل لهم الحق في دالك؟؟ تساؤلات يطرحها السيد سعيد الرزيقي منذوب امفام عن فرع مراكش على الوزارة الوصية .

ويقول إن هدا الاجراء يعد تناقضا كبيرا وضربا صارخا لاخلاقيات التمثيل والتسيير لمؤسسات عمومية واقبارا للديموقراطية ، فالمبادئ تقتضي تبرير الاستقالات اولا وعرضها على جمع عام اسثنائي لتدارسها ويقرر بشانها ، اما وان نعقد لقاء غير شرعي ووفق قانون اساسي سنته اغلبية هشة مفبركة ممن قدموا استقالتهم على انهم غير راضيين عن الوضع امر تحيط به شبهات ويعد مناورة ليس إلا.
واجتماع غدا لانتخاب مكتب مسير بتوافق واملاءات جهات معينة قد يراعي فقط مصالح شخصية للتموقع وليس عبر ديموقراطية الصناديق والاقتراع هل هو توافق من اجل تغير القيادة فقط؟؟ وستبقى دار لقمان على حالها . وتقول مصادرنا ان تشكيلة المكتب ستكون على الشكل التالي :

المحمدي العلوي رئيس المجلس الإداري للهيآت التعاضدية لموظفي الإدارات والمصالح العمومية بالمغرب وتعاضدية الوحدات الصحية لموظفي الإدارات والمصالح العمومية بالمغرب ، بعدما كانت مهمته السابقة أمين للمال
نائبه بتعاضدية امفام ، بهنيس
وامين المال هو كمال نودين
وبنزركة نائب الرئيس لتعاضدية الوحدات الصحية ميسفام ونفس المهمة بالمنصب لامين المال رغم وجود فراغ قانوني وغياب الشرعية وفي غموض تام لبنود قانون اساسي مجحف تمكت حياكته لبقاء التسير في يد اغلبية مفبركة.في حين ان المنخرطين والمناديب يرغبون في جيل جديد ل منواحل تجويد خدمات التعاضدية وحسن تدبير التعاضديتين وليس خدمة لهيئات قد يضر دالك بسمعتها في صفوف الشغيلة الجماعية اكثر مما يرفع شانها علما بان صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده يشرف على ورش التغطية الصحية واشارات جلالته واضحة من اجل الرقي بخدمة النظام النعاضدي وانجاح هدا المشروع الملكي لكن بهده المناورات قد نسبح ضد التيار.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

«فيديوهات مخلة وانتحال صفة فتاة».. استمرار حبس «بلوجر» شهيرة بالجيزة

قررت محكمة الجيزة تجديد حبس التيك توكر «ليل مصر»، لاتهامه بعرض مقاطع فيديو خادشة للحياء تحرض على الأفعال الغير مألوفة والإتيان بأفعال وإيحاءات جنسية، 15 يوما علي ذمة التحقيق.

رصدت الأجهزة الأمنية حساب على تطبيق تيك توك باسم «ليل مصر»، وجرى فحص مقاطع الفيديو المعروضة عليه حيث تبين أنها خادشه للحياء وتتضمن دعوات إباحية تدعو لأفعال غير مألوفة.

وكشفت التحريات، أن حساب ليل مصر تظهر على فتاة إلا أنها شاب ويدعى محمود ويقوم باستخدام الميك آب للترويج إلى الأفعال الغير مألوفة والدعوة والتحريض لممارسات غير طبيعية من خلال الحساب.

وبتقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على صاحب حساب ليل مصر، وتبين أنه شاب ويدعى محمود ويقوم بنشر مقاطع فيديو ولايفات تدعو للأفعال الغير مألوفة عبر صفحته.

اقرأ أيضاًضبط «حدد» بحوزته 12 قطعة سلاح ناري قبل ترويجها بالقليوبية

ضبط مكتب إنتاج فني بدون ترخيص بالجيزة

مقالات مشابهة

  • برئاسة كمال بنخالد مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي يعقد اجتماعه الشهري
  • وكيل وزارة الصحة تعقد إجتماع موسع لتطوير الأداء
  • وزير الصحة: استمرار التعاون والتنسيق بين كل أقسام الأمراض الباطنة للارتقاء بالخدمات الصحية
  • اجتماع توجيهي دوري لمنشآت هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية
  • مرده يعقد اجتماعاً برؤساء مكاتب مفوضية الانتخابات بالمنطقة الجنوبية
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية
  • «فيديوهات مخلة وانتحال صفة فتاة».. استمرار حبس «بلوجر» شهيرة بالجيزة
  • رويتز: الوسطاء قدموا لإسرائيل رد حماس على مقترح الصفقة
  • مكتب الصحة بتعز ينفذ نزولا ميدانيا لتقييم الخدمات في المرافق الصحية
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير