صدى البلد:
2024-09-20@01:36:30 GMT

سعر BMW X4 بعد طرح موديل 2024 في مصر .. صور

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

تواصل شركة BMW من تواجدها داخل السوق المصري، بعد طرح حزمة من موديلات 2024 منها النسخة الرياضية X4، والتي تنتمي إلى فئة الـ SUV ذات الطابع الفاخر، ولكن مع زيادة اجمالية بلغت 350 الف جنيه، عن فئة الوحيدة المقدمة محليًا.

BMW تطرح X5 موديل 2024 بالسوق المصري | اعرف سعرها سعر BMW X3 موديل 2024 في مصر ..

صور ويقدم موقع "صدى البلد" في اطار هذا الموضوع، السعر الرسمي الجديد للسيارة BMW X4 موديل 2024 في السوق المصري، واستعراض ابرز المواصفات الفنية للسيارةBMW X4القدرات الفنية لسيارة BMW X4 موديل 2024

 

تستخدم السيارة BMW X4 موديل 2024 ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء مكون من 8 نقلات، مع تقنية الدفع الرباعي للعجلات، بالاضافة إلى محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، سعة 2000 CC تيربو، يضخ قوة إجمالية قدرها 252 حصان.

BMW X4

ويصل العزم الاقصى للدوران الخاص بالسيارة BMW X4 موديل 2024 إلى 350 نيوتن/متر، اضافة إلى سرعة قصوى بلغت 240 كيلومتر في الساعة، إلى جانب مدة زمنية قدرها 6.3 ثانية للوصول من وضع السكون إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة.

BMW X4تعرف على السعر الرسمي للسيارة BMW X4 بعد تقديم موديل 2024 داخل السوق المصري 

 

بلغت الزيادة السعرية للسيارة BMW X4 بعد طرح موديل 2024 نحو 350 الف جنيه، ليصل سعرها الاجمالي إلى 4 مليون و200 ألف جنيه بدلاً من 3 مليون و850 ألف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تقنية الفار

إقرأ أيضاً:

كيف يستفيد السوق المصري من خفض الفائدة الأمريكية؟

تترقب الأسواق الدولية وخاصة المصرية تأثير خفض البنك المركزي الأمريكي للفائدة 0.5% لأول مرة منذ 4 سنوات، وسط انعكاسات إيجابية قد تحدث على الاقتصاد والأسواق العالمية، ومن بينها السوق المصري، بعد انخفاض الدولار أمام العملات الرئيسية العالمية.

ويرى خبراء اقتصاديون أن هناك عدد من القطاعات التي سوف تتأثر إيجابياً بخفض البنك المركزي الأمريكي لسعر الفائدة، وأبرز هذه القطاعات هي البورصة والعقارات والذهب خلال الفترة المقبلة.

تأثير إيجابي

وقال الخبير الاقتصادي الدكتور وائل النحاس إن التأثير الإيجابي الذي يمكن أن يعود على الاقتصاد المصري هو انخفاض سعر الدولار مقابل العملات الرئيسية العالمية، وذلك في حالة استيراد مصر للسلع الأمريكية مباشرة، مما سيخفض تكلفة الاستيراد في الوقت الحالي، ولكن بشرط عدم الاستيراد من دول وسيطة تحصل على أموالها بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي مثل اليورو، أو غيرها من العملات الأخرى.

وأوضح النحاس لـ24 أن الشهور الجاري وحتى نهاية العام، وربما بعده قليلاً، سوف تكون الأسواق في حالة ترقب مع اقتراب إجراء الانتخابات الأمريكية، وبالتالي لن يتم الحكم الآن في التأثير المباشر لخفض سعر الفائدة على الأسواق المحلية المصرية.

وأشار الخبير الاقتصادي المصري إلى أن هناك موجات جديدة من خفض سعر الفائدة الأمريكية مما يرفع الرهان على قطاعات أخرى مثل البورصة والذهب ولكن على المدى الطويل وليس الآن..

وأعلن الاحتياطي الفيدرالي- البنك المركزي الأمريكي، أمس، في سادس اجتماع للجنة الفيدرالية للسوق المفتوح خلال 2024 خفض سعر الفائدة 0.5% على الدولار لأول مرة من 4 سنوات ليتماشى مع التوقعات.

Biden will celebrate the Federal Reserve's rate cut as a vindication of his policies while he tries to redefine his record on the US economy https://t.co/dunhY9xULY

— Bloomberg (@business) September 19, 2024 عودة الأموال الساخنة

ورداً على فكرة عودة الأموال الساخنة إلى مصر بعد خفض الفائدة الأمريكية، حذر الدكتور السيد خضر من الاعتماد على الأموال الساخنة، وقال إن مصر استقبلت بالفعل أموال ساخنة عقب تحرير سعر الصرف الأخير في مارس (آذار) الماضي، وإن خفض سعر الفائدة الأمريكية ليس الدافع القوي لزيادة حجم الأموال الساخنة، لأن هناك عدد من الاعتبارات والمعايير الأخرى.

وقال السيد خضر لـ24 إنه يجب استغلال خفض الفائدة الأمريكية من خلال إعلان البنك المركزي المصري لخطة تعمل على خفض سعر الفائدة في مصر مما يزيد من حجم الاستثمارات من خلال تقليل تكلفة الاقتراض وعدم الاعتماد على الاستثمارات المؤقتة مثل الأموال الساخنة.

وأوضح خضر أن خفض الفائدة الأمريكية يجب أن يعمل على تنشيط سوق البورصة المصرية، بعد لجوء البنك المركزي لخفض الفائدة أيضاً، حتى يتم اللجوء للاستثمار في الأسهم بدلاً من السندات وأذون الخزانة.

وتراجعت سعر الفائدة بعد قرار البنك المركزي الأمريكي على الدولار إلى 4.75% و5% من 5.25% و5.5%، بعد تباطؤ معدل التضخم.

ويعتبر القرار بمثابة أنباء سارة للمرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، التي تسعى لتسليط الضوء على الإنجازات الاقتصادية للديمقراطيين في ظل إدارة الرئيس جو بايدن في سباقها ضد المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

Investors who anticipated furious market swings following the US Federal Reserve's bumper rate cut saw more of a muted reaction. That may be fleeting, with some analysts referring to bond yields being at risk of spiking higher after rising on Wednesday https://t.co/k4wInnzrmi

— Reuters (@Reuters) September 19, 2024

 

مقالات مشابهة

  • نقيب الفلاحين: سعر الأسمدة في السوق الحر وصل 20 ألف جنيه للطن
  • بزيادات سعرية تصل إلى 120 ألف جنيه.. طرح سيارات بيجو موديل 2025
  • 126 مليار جنيه أرباح قبل الضرائب يحققها البنك الأهلي المصري عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023 ويسدد لخزينة الدولة 56 مليار جنيه ضرائب
  • كيف يستفيد السوق المصري من خفض الفائدة الأمريكية؟
  • سعر ومواصفات سيارة بيجو 508 موديل 2024
  • الذهب المصري يشهد تراجعًا طفيفًا في بداية تعاملات الخميس 19 سبتمبر 2024
  • تراجع سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الأربعاء 18-9-2024 "تغيرات طفيفة في السوق المحلي"
  • إطلاق صناديق الاستثمار في الذهب في السوق المصري
  • سوق المكملات الغذائية يتخطى 10 مليارات جنيه.. وعدد المصانع يصل إلى 34
  • أحمد حاتم يحافظ على صدارة شباك التذاكر بإيرادات 876 ألف جنيه