بوابة الفجر:
2024-07-09@16:34:56 GMT

جزار يقتل زوجته بسكين في القناطر الخيرية

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

أنهى جزار حياة زوجته طعنا بسلاح أبيض "سكين"، في مشادة بينهما تطورت لمشاجرة بالقناطر الخيرية، بسبب تناول المتهم المواد المخدرة، جرى نقل الجثة لمستشفى القناطر الخيرية تحت تصرف النيابة.

وتمكنت مباحث المركز من القبض على المتهم، أثناء محاولة التعدي على والدة زوجته بالضرب في المستشفى، جرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية،  إخطارا من المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية،  يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول " د ح" 25 سنة مصابة بجرح قطعي في الوجه، وعدد 3 طعنات في البطن، وتوفيت متأثرة بإصابتها.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، وقالت والدة المجنى عليها، إن المتهم زوج نجلتها ويدعى " محمود م.ب" 30 سنة جزار، وتم القبض عليه، جرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القناطر الخيرية أمن القليوبية قتل زوجته الجثة

إقرأ أيضاً:

الحبس عامين لشقيق كهربا في اتهامه بالبلطجة والاعتداء على رضا البحراوي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت  محكمة جنح المعادي، اليوم الأحد، بالسجن عامين ضد "علي فتحي عبد المنعم"،  شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، فى اتهامه وآخرين، بالتعدي على المطرب الشعبي رضا البحراوي وتكسر سيارته، وشهدت الجلسة تغيب شقيق كهرباء عن الحضور.

الحبس عامين لشقيق كهربا 


وقال دفاع رضا البحراوي أن موكله تصالح في محضر الجلسة، وأمام جهات التحقيق بشكل رسمي، حيث تنازل عن اتهامه بالسب والقذف وكسر سيارته، وأضاف أن هنالك اتهامات لا تسقط بالتصالح وهي البلطجة والتعدي علي منشأة سياحية.

عرض المتهمين على الطب الشرعي 


وأمرت النيابة بعرض المتهم واثنين آخرين على الطب الشرعي لبيان تعاطيه للمخدرات من عدمه، ووجهت النيابة لهم تهم الاعتداء وتحطيم ملكية خاصة والسب والقذف وآثارة الذعر بين الماره والبلطجه، وأمرت بحبسه واثنين اخرين أربعة أيام علي ذمة التحقيقات.

التحقيق مع شقيق كهربا بسبب البلطجة 


وجاء في التحقيقات الأولية، أن شقيق كهرباء كان من ضمن المدعوين بأحد الأفراح، التي كان يحييها البحراوي، وأثناء دخوله للفرح لم يحيه البحراوي بالنهج المتبع في الأفراح، مما أثار غضب وحفيظة الأخير، فترصد له أثناء خروجه ونشبت بينهم مشادة كلامية، وقام بسبه وكسر زجاج السيارة الخلفي له بمعاونة اثنين من أصدقائه.

وأمرت النيابة بالتحفظ على السيارة ملك المجني عليه لفحصها من قبل لجنة فنية، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة واستدعاء شهود العيان، وباشرت التحقيق مع المتهم.

بلاغ الواقعة 

تلقى قسم شرطة المعادي، بلاغًا من مطرب المهرجانات رضا البحراوي أفاد فيه، أن شقيق محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب النادي الأهلي تشاجر معه  بدائرة القسم.
وقال في المحضر إنه بعد انتهائه من فقرة غنائية، على باخرة عائمة، وأثناء خروجه  فوجئ بشقيق «كهربا» ومعه عدد من الأشخاص يسبونه وقامو بكسر زجاج السيارة الخلفي، وحرر محضر بالواقعة، وألقت الأجهزة الأمنية بالمعادي، القبض على شقيق لاعب كرة القدم  محمود عبدالمنعم كهربا، لاتهامه بالتعدي على الفنان رضا البحراوي.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في انقلاب سيارة ميكروباص بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 9 أخرين في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي بالقليوبية 
  • اشتعال النيران فى سيارة ملاكي بالفيوم
  • بقصد الاتجار.. التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في كرداسة
  • دون إصابات.. انهيار بلكونة شقة سكنية بحي الصوفي بالفيوم
  • خلافات أسرية.. تفاصيل التحقيق مع المتهم بحرق زوجته في المنيرة الغربية
  • ضبط المتهم بحرق زوجته بسبب خلافات أسرية في المنيرة الغربية
  • الحبس عامين لشقيق كهربا في اتهامه بالبلطجة والاعتداء على رضا البحراوي
  • عدم وجود شبهة جنائية في حادث غرق شاب في ترعة
  • تحريات المباحث تكشف سبب مصرع شاب بإحدى قرى العياط فى الجيزة