المراعي توقف إنتاج بعض مونتاجات المراعي، بسبب شكوه مجموعة من المواطنين السعوديين من تغير طعم بعض المنتجات التابعة لشركة المراعي وشركات أخرى علي محركات بحث جوجل، ووضحه البعض بسوء الإنتاج، واعتقد البعض الأخر السبب في التلاعب بالتواريخ الخاصة بانتهاء الصلاحية

المراعي توقف بعض مونتاجات.. شكوة المواطنينالمراعي توقف بعض مونتاجات.

. شكوة المواطنين

 

تعرض الفجر الإلكترونية المراعي توقف إنتاج،   مجموعة من المواطنين السعوديين يقدمون شكوه بسبب تغير طعم بعض المنتجات التابعة لشركة المراعي وشركات أخرى، وتم تفسير  البعض بسوء الإنتاج، في حين رجح البعض الأخر السبب في التلاعب بالتواريخ الخاصة بانتهاء الصلاحية، والبعض الأخر رجح السبب لتلاعب أصحاب المحلات،  قال أحدهم في تعليق (تغير الطعم ماله دخل في المراعي يا شباب. المصيبة في البنغاليين والهنديين وحتى أبناء الوطن يطفون الثلاجات في الليل عشان ما تصرف كهرباء وإذا فتح 8 أو 9 الصبح شغلها وعشان كذا تخرب من الحرارة)

 

اقرأ أيضا.. المراعي توقف بعض المونتاجات.. رد شركة المراعي علي الشكاوي

 

استجابت وزارة التجارة لشكاوى المستهلكين وطلبت منهم تسجيل بلاغاتهم عبر الرسائل الخاصة، كما دعت هيئة الغذاء والدواء المشتكين إلى

 تقديم بلاغاتهم وملاحظاتهم عبر تطبيق "طمني" المتاح على الأجهزة الذكية التواصل معها عبر مركز الاتصال الموحد 19999.

تأتي هذه الخطوة من شركة المراعي كجزء من التزامها بجودة منتجاتها ورغبتها في ضمان رضا المستهلكين، حيث أن شركة المراعي تستجيب لشكاوى المواطنين السعودين، وتقوم بسحب بعض منتجاتها من المحال التجارية
 

أعرف الآن.. وظائف هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة وزارة الحج والعمرة السعودية تعلن ع وظائف شاغرة للرجال والنساء بنظام التعاقد المراعي توقف بعض المونتاجات..  قرار المراعي 


وبحسب صحيفة «الوطن» السعودية، فقد أخبرت الشركة مندوبيها الميدانيين بأخذ عدد من المنتجات من مراكز التسوق، بناء على الشكاوى المتزايدة وفقًا لتواريخ وأرقام معينة.
وحيث تكررت شكاوى المستهلكين منذ يومين، بعد اكتشاف طعم مختلف ومغاير عن السابق في منتج الألبان وبعض العصائر للشركة

انضم لقناتنا على تليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظةانضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام

وحيث تفاعل عدد من المواطنين السعودين المتضررين تعاملهم مع شركة المراعي حول اختلاف الطعم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووثقوا تعاملهم والتنبيه عن ذلك من خلال مراسلة الشركة للتوضيح.

 

المراعي توقف إنتاج.. جمعية حماية المستهلكالمراعي توقف بعض المونتاجات.. جمعية حماية المستهلك


وشاركت جمعية حماية المستهلك مع شكاوى المتضررين من المنتجات، ودعتهم لرفع طلب، للاستشارات القانونية والدعم القضائي من خلال رابط إلكتروني، وكما  اكتفت شركة المراعي بالرد على الأمر في مواقع التواصل عبر الطلب من المشتكين مراسلتهم عبر الرسائل الخاصة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المراعي شرکة المراعی

إقرأ أيضاً:

توقف شركة "الإسكندرية للأسمدة" عن العمل لعجز إمدادات الغاز الطبيعي

 


 

أكدت شركة القابضة المصرية الكويتية، توقف مصانع شركة الإسكندرية للأسمدة، بسبب إمدادات الغاز الطبيعي.

 

وأوضحت  الشركة في إفصاح للبورصة المصرية، اليوم، إلى توقف إمداد الغاز الطبيعي لشركة الإسكندرية للأسمدة التابعة لها، نظرًا لظروف تشغيلية طارئة بالشبكة الإقليمية للغاز بالتزامن مع زيادة الاستهلاك نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

 

 بسبب نقص إمدادات الغاز الطبيعي

 

وألحق نقص الغاز الطبيعي الضرر بعدة قطاعات اقتصادية خلال الفترة الأخيرة، على رأسها الأسمدة والبتروكيماويات، ما دفع الحكومة لزيادة خطة تخفيف أحمال الكهرباء إلى 3 ساعات الأسبوع الماضي.

 

وضربت موجة من التوقف عن العمل مصانع الأسمدة في مصر منذ مطلع الشهر الماضي، حيث أعلنت 4 شركات (المصرية القابضة للغازات الطبيعية “إيجاس” - أبو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية - سيدي كرير “سيدبك” - الصناعات الكيماوية المصرية “كيما”) في الأسبوع الأخير من يونيو، توقف مصانعها نتيجة قطع إمدادات الغاز.

 

وبحثت شركة أبو قير، عن حل فردي، حيث وافق مجلس إدارتها على البدء في إجراءات مشروع الإحلال الجزئي للغاز الطبيعي بالهيدروجين، وتركيب محطات طاقة شمسية بقدرة إجمالية 2.5 ميجاوات، بهدف تقليل استهلاك الكهرباء من الشبكة أو مولدات الكهرباء الداخلية، في ظل ما تشهده الدولة من أزمة كهرباء.


وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الاثنين، إنه نظرًا لظروف تشغيلية طارئة بالشبكة الإقليمية للغاز بالتزامن مع زيادة الاستهلاك نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، تم إيقاف إمداد الغاز الطبيعي لشركة الإسكندرية للأسمدة.
واستهلت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الإثنين، بارتفاع جماعي للمؤشرات، وذلك بعدما أغلقت الأسبوع الماضي على صعود.

 

3 شركات أسمدة وبتروكيماويات أعلنت توقف مصانعها عن العمل بشكل مؤقت بعد إيقاف إمدادات الغاز الطبيعي لها

 

وكانت 3 شركات أسمدة والبتروكيماويات أعلنت توقف مصانعها عن العمل بشكل مؤقت بعد إيقاف إمدادات الغاز الطبيعي لها في وقت تواجه فيه الدولة تحديات كبرى بشأن توفير الوقود اللازم لتزويد محطات الكهرباء بالطاقة للانتهاء من تطبيق خطة تخفيف أحمال الكهرباء، الأمر الذي أدى إلى توجه الحكومة نحو استيراد كميات إضافية من الغاز والمازوت، قبل عودة البعض منهم للعمل مجددا.


واكد  مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لـ الحكومة، أن الأسمدة جاءت على رأس قائمة السلع التي انخفضت صادراتها، إذ سجلت نحو 546.2 مليون دولار خلال الربع الأول 2024، مقابل نحو 704.3 ملايين دولار خلال الربع الأول 2023، بانخفاض قدره 158.1 مليون دولار.

 

وارتفع مؤشر "إيجي إكس 30" بنسبة 0.94% ليصل إلى مستوى 28026 نقطة، وصعد مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 1.15% ليصل إلى مستوى 34461 نقطة، وقفز مؤشر "إيجي إكس 30 للعائد الكلي" بنسبة 0.98% ليصل إلى مستوى 12115 نقطة.

 

كما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجي إكس 70 متساوي الأوزان" بنسبة 0.67% ليصل إلى مستوى 6235 نقطة، وصعد مؤشر "إيجي إكس 100 متساوي الأوزان"، بنسبة 0.82% ليصل إلى مستوى 9058 نقطة.

 

ضبط 5 أشخاص حال قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار في سوهاج بعروض الفلكلور.. قصور الثقافة تحتفل بذكرى 30 يونيو بالإسماعيلية ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص بالإسكندرية إيطاليا توقع اتفاقيات تعاون مع مصر بهدف نشر اللغة الإيطالية والتعليم المهني

مقالات مشابهة

  • «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه
  • توقف شركة "الإسكندرية للأسمدة" عن العمل لعجز إمدادات الغاز الطبيعي
  • رسالة تسريب!
  • «الإسكندرية للأسمدة» توقف مصانعها بسبب إمدادات الغاز
  • «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه
  • مخاوف من تأثير تغير المناخ على إنتاج الزيتون في إسبانيا
  • أمير سعودي يتحدث عن أمر سيدفع البعض إلى “عض الأصابع ندما”
  • فيلم "Inside Out 2" يتخطى المليار دولار في شباك التذاكر العالمي
  • رئيس هيئة الدواء يلتقي بوفود ثلاث شركات عالمية
  • مدبولي يشهد توقيع الاتفاقية الخاصة بمشروع إنتاج الهيدروجين الأخضر ومشتقاته بجرجوب