كشف محمود فؤاد الرئيس التنفيذى لمؤسسة شفاء الأورمان، عن حجم مجهودات المؤسسة مع التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، قائلا إن مستشفيات شفاء الأورمان تستقبل متوسط مرضى فى اليوم، نحو 600 مريض ما بين جديد ومتردد.

وأضاف «فؤاد» في تصريحات لـ«الوطن»، أن مؤسسة شفاء الأورمان تجري عدد عمليات بمتوسط 300 عملية في الأسبوع، وعدد جلسات كيماوى شهرية 3450 بمعدل 862 جلسة أسبوعيا، وعدد جلسات إشعاعي 2765 جلسة بمعدل 785 جلسة أسبوعيا.

أشعات طبية

أشار الرئيس التنفيذى لمؤسسة شفاء الأورمان، إلى حجم عدد الأشعات الطبية التي تقوم بها المؤسسة، الذي بلغ 2650 أشعة بمعدل 660 أشعة أسبوعيا، فضلا عن عدد الخدمات العلاجية التي يستفيد بها المرضى في الشهر حوالي 46870 خدمة بمعدل 11525 خدمة أسبوعيا.

التحالف الوطني

يُذكر أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، انطلق في شهر مارس لعام 2022 بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر حيث يضم 34 جمعية ومؤسسة أهلية، وكيانات خدمية وتنموية بهدف دعم الأسر الأكثر احتياجًا، ومساندة الحكومة في تخفيف الأعباء عن المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني التحالف شفاء الأورمان التحالف الوطنی شفاء الأورمان

إقرأ أيضاً:

«الجيل»: جلسة الحوار الوطني اليوم تتناول موضوعات غير مسبوقة

قال أحمد محسن قاسم، أمين تنظيم حزب الجيل الديمقراطي، إن جلسة مجلس أمناء الحوار الوطني المنعقدة اليوم، ستكون غير مسبوقة من حيث مستوى وآفاق موضوعات جدول الأعمال، وكذلك على مستوى ثقة أعضاء المجلس في إحداث الأثر والتأثير بالدولة سياسيًا واجتماعيًا واقتصاديًا بمختلف توجهاتهم السياسية.

دعم غير محدود للحوار الوطني

وأضاف أمين تنظيم حزب الجيل الديمقراطي، في بيان، أن القيادة السياسية أكدت دعمها غير المحدود للحوار الوطني بتضمين مجلس أمناء الحوار وزيرًا بالحكومة مختصا بالتواصل السياسي والشئون البرلمانية، وهو المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، وهو المعني أساساً بنجاح الحوار الوطني ومخرجاته.

وضع المخرجات في جدول الحكومة

وتوقع «محسن» أن يعاد النظر في اللجنة التنسيقية للحوار الوطني مع الحكومة التي كانت تختص بمتابعة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني مع الحكومة، موضحًا أن مائدة الحوار أصبح بها جزء مشترك مع الحكومة والدولة، وتم وضع المخرجات مباشرة في جدول الحكومة.

مقالات مشابهة

  • شراكة بين المختبر الوطني و«إمبريال».. خدمات وقائية وعلاجية للارتقاء بتجربة مرضى السكري
  • «الجيل»: جلسة الحوار الوطني اليوم تتناول موضوعات غير مسبوقة
  • الحفاظ على بشرتك من حرارة الشمس.. طرق طبية فعّالة للحماية والعناية
  • التحالف الوطني يدعم 54.6 مليون مواطن بميزانية 15.64 مليار جنيه خلال 2024
  • عنيك في عنينا.. التحالف الوطني ينظم قافلة طبية للكشف على أمراض العيون في الإسماعيلية
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي
  • «الصحة» تقدم خدمات طبية لـ857 ألفا و648 مواطنا بالمعهد القومي للسكر خلال 5 أشهر
  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية للكشف على أمراض العيون لأهالي القناة
  • التحالف الوطني يسلم 1109 أجهزة تعويضية لذوي الهمم في الدقهلية
  • التحالف الوطني ينظم قافلة للكشف على أمراض العيون في الفيوم