يستضيف ملعب "الاتحاد" مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ونظيره فريق نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

ونجح مانشستر سيتي في الفوز بمباراة الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي أمام فريق بيرنلي بثلاثة أهداف نظيفة، كما اكتسح نيوكاسل يونايتد نظيره فريق أستون فيلا بخماسية مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في البريميرليج، اليوم السبت الموافق 19 أغسطس 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي. 
 

الأهلي يوقع مع ظهير منتخب مصر بفرمان من كولر.. طالع التفاصيل موعد مباراة ريال مدريد وألميريا اليوم السبت في الدوري الإسباني 2024 والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد اليوم السبت في الدوري الإنجليزي

ويمكن متابعة مباراة السيتيزن ونيوكاسل اليوم السبت في الدوري الإنجليزي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد عبر قناة BeIN Sports 1 HD Premium.

تردد قناة BeIN Sports 1 HD Premium

— عبر نايل سات

التردد: 11013.
الاستقطاب: أفقي. 
معدل الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: 3/2.

— عبر عرب سات

التردد: 12379.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: 5/6.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي مانشستر سيتي موعد مباراة مانشستر سيتي نيوكاسل يونايتد اليوم الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي فريق نيوكاسل يونايتد الدوري الانجليزي 2024 مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة مانشستر سیتی ونیوکاسل یونایتد الیوم السبت فی الدوری فی الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

عقب نهاية الأزمة، يبحث عشاق الكرة المصرية وأيضًا العربية في الوقت الراهن، عن موعد مباراة الأهلي والزمالك، وذلك في قمة مباريات المسابقة والجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي والزمالك

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية التي يترقبها عشاق الكرة المصرية والعربية.

الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

عقب العديد من الأزمات، سيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة الأهلي، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تلك القمة النارية، وهو في وصافة ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 42 نقطة من 18 مباراة، وذلك بواقع 13 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

الأهلي والزمالك

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة القمة أمام الأهلي، وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 34 نقطة من 20 مباراة، بواقع 10 انتصارات و4 تعادلات، و6 هزائم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الثلاثاء، الموافق 25 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة الأهلي والزمالك، وذلك في قمة مباريات المسابقة والجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك.

مقالات مشابهة

  • موعد مباريات اليوم الخميس 27 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أوروجواي وبوليفيا اليوم في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • كوبا أمريكا 2024.. موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد تشيلي والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الثلاثاء 25-6-2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل ضد كوستاريكا في كوبا أمريكا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • عاجل.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة