نجحت إدارة النادي الأهلي في الحصول على توقيع ظهير منتخب مصر،  خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بهدف تدعيم صفوفه بالموسم الرياضي الجديد.

ويعمل النادي الأهلي في الوقت الحالي على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد حيث يبدأ لاعبو القلعة الحمراء بخوض مواجهات قوية في بطولة السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا.


وحسم مسؤولو الفريق الأحمر التعاقد مع صفقات قوية إذا نجح في الحصول على خدمات إمام عاشور قادما من صفوف نادي ميتلاند الدنماركي ورضا سليم نجم الجيش الملكي المغربي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا اليوم السبت في الدوري الإسباني 2024 والقنوات الناقلة موعد مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي 2023 الجولة الثانية والقنوات الناقلة وموقف نيمار من المشاركة
الأهلي يحصل على توقيع الفتى الذهبي

وصرح مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بأن لجنة التخطيط حصلت على توقيع عقد تجديد اللاعب محمد هاني ظهير أيسر الفريق الأول في فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرتبط محمد هاني بعقد مع النادي الأهلي ينتهي في الموسم الجديد، لكن مسؤولو الفريق الأحمر حسم تجديد تعاقده  ويتبقى فقط الاعلان الرسمي.

وأكد المصدر بأن مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي متمسك بـ محمد هاني ليستمر داخل صفوف القلعة الحمراء بالموسم الجديد.

 

وكان النادي الأهلي قد اختتم الموسم المنقضي بالتتويج بـ 5 بطولات على رأسهم بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على الوداد المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وعودة الدوري المصري الممتاز بعد غياب موسمين، وتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر عقب الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة هدفين مقابل هدف.


ويقضي لاعبو فريق الأهلي إجازة طويلة قرابة ثلاثة أسابيع قبل بداية الموسم الجديد، حيث بدأت في شهر أغسطس الجاري حتى الأسبوع الأخير من ذات الشهر.

كما يخوض لاعبو النادي الأهلي معسكرًا في النمسا مابين الفترة 28 أغسطس الجاري، و7 سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن تقام  مباراتان وديتان بناء على طلب من مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى الميركاتو الصيفي دوري أبطال أفريقيا أبطال إفريقيا صفقات قوية الجيش الملكي المغربي نادي ميتلاند الدنماركي رضا سليم النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

نجم منتخب مصر السابق ينتقد الزمالك بسبب الانسحاب ضد الأهلي

 

أكد مجدي طلبة، نجم منتخب مصر السابق، أنه يرفض قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بعدم خوض مباراة النادي الأهلي في قمة بطولة الدوري الممتاز.

واعتذر نادي الزمالك عن المشاركة ضد الأهلي، في المباراة التي كان من المقرر أن تقام يوم أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين.

تصريحات مجدي طلبة

وقال مجدي طلبة خلال تصريحات تلفزيونية: من وجهة نظري أن فريق الزمالك أخطأ بالانسحاب أمام الأهلي وخسر 3 نقاط مهمة في مشوار مسابقة الدوري الممتاز وكان يجب أن يخوض المباراة.

أول أزمات نجم ريال مدريد مع مهاجم البارسا.. مبابي يسب ليفاندوفسكي سمير نصري.. أمير مرسيليا الصغير الذي تحول إلى "باد بوي" يستخدم صواعق الكهرباء

وتابع طلبة: نادي الزمالك ضلع مؤسس للكرة المصرية وكان يجب أن يشارك في مباراة القمة أمام النادي الأهلي.
 

مقالات مشابهة

  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة
  • الأهلي يرفض طلب كولر بخصوص محترف الفريق
  • الأهلي يرفض استمرار موديست.. وكولر يتمسك به
  • كولر يظهر العين الحمراء إلى هؤلاء في الأهلي.. "الموقف صعب"
  • نجم منتخب مصر السابق ينتقد الزمالك بسبب الانسحاب ضد الأهلي
  • كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي إلى بيراميدز
  • محمد الليثى: تفاصيل عقد عمرو السولية الجديد مع الأهلي
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • بفرمان كولر.. الأهلي يوافق على رحيل لاعبه في الميركاتو الصيفي
  • الأهلي يؤكد لـ "الفجر الرياضي" رحيل حارس الفريق نهاية الموسم