صدى البلد:
2024-07-01@13:47:14 GMT

نصبوا عليا|هدي الإتربي تحذر متابعيها من شركة أثاث

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

تعرضت الفنانة هدي الإتربي للنصب من قبل إحدى الشركات المختصة بنقل الأثاث وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصلالاجتماعي "انستجرام".
 

وكتب هدى الإترابي تحذير توضح من خلاله تفاصيل الواقعة قائلة :"مساء الخير يا جماعة دول نصبوا عليا أنا اتعاملت معاهم بياخدواالفلوس والعفش على أساس أنهم معرض والمفروض يسلموا الحاجة بقالهم أكتر من 4 شهور وكل مرة يديني معاد للتسليم ويقفل تليفونه".

 

وتابعت : "المكان بتاع المعرض اللي قال عليه طلع غلط ومش كاتب مكان للمعرض بتاعه على الصفحة اللي بيتعامل منها وكل الصور اللي عنده من صفحات تانية وانا هاخد إجراء قانوني معاه ياريت أي حد يخلي بالو ودي الارقام اللي بحاول اتواصل بيها واللي الصفحة بعتتهالي انو ده صاحب المكان كلهم مقفولين".

 

وأضافت: "واللي بيكلمني منها ويقول أنا المهندس صاحب المعرض ودي صفحته اللي عامل فيها شغل وبيدخل يتواصل بيها للناس وعاملأن محدش يعملوا منشن".

 

هو أصلا لاغي إن حد يعمله منشن واكتشفت لما جبت البطاقة بتاعته أن هو أصلا مش مهندس وكمان حاجات تانية هقولكم عليها بعدين وانا اخذت ضده إجراء قانوني وبدأ يتفتح تحقيق في المحضر اللي أنا علمتهوله ولما المحامي بتاعي كلمه أنكر أصلا أنه خد مني فلوس رغم أن أنا أصلا معايا عقد.

 

يذكر ان اخر اعمالها مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي،وبطولة ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وماجد المصري، وهدى الإتربي، وسهير المرشدي، ودنيا المصري، وإسراءرخا، وأحمد غزى،وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وأحمد عبد الله، وتيسير عبد العزيز، وتامر مجدى، وآخرين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة هدي الأتربي بدرية طلبة ماجد المصري مسلسل ضرب نار ياسمين عبدالعزيز اثاث

إقرأ أيضاً:

عميد «علوم جازان»: نسعى لشراكة مع جامعات أوروبية لإلحاق الطلاب ببرامج دراسات عليا دون اشتراطات

قال عميد كلية العلوم في جامعة جازان د. عثمان الحكمي، إننا نسعى إلى الشراكة مع جامعات أوروبية لالتحاق الطلاب لبرامج الدراسات العليا دون اشتراطات.

وأضاف الحكمي، خلال لقائه المذاع على قناة الإخبارية، أن تلك الاتفاقيات مع الجماعات الأوروبية ستنعكس على طالب كلية العلوم بشأن التبادل الطلاب، فضلا عن الحصول على دبلومة من الهيئة الألمانية.

وأردف، أن كل طالب بذلك سيكون لديه شهادة تخرج من جامعة جازان ودبلومة من الهيئة بكشفين دراسات بما يعادل القيم المطلوبة وفق النظام الأوروبي مما يرفع فرص العمل التي من الممكن أن يحصل عليها داخل أو خارج المملكة، ويلتحق بالجامعات الأوروبية لاستكمال الدراسات العليا.

فيديو | عميد كلية العلوم في جامعة جازان د. عثمان الحكمي: بعد تحقيق اعتماد "ASIIN" الألماني نسعى إلى الشراكة مع جامعات أوروبية لالتحاق الطلاب لبرامج الدراسات العليا دون اشتراطات#النشرة_الأولى#الإخبارية pic.twitter.com/JPEwFAKitp

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • عميد «علوم جازان»: نسعى لشراكة مع جامعات أوروبية لإلحاق الطلاب ببرامج دراسات عليا دون اشتراطات
  • زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • بأوامر عليا.. محمد رمضان يعود لمهرجان موازين 2024
  • سقوط 3 أشخاص نصبوا على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة
  • مصنعي السيارات: "الأسعار هتزيد.. واللي معاه عربية يحافظ عليها"
  • حميدتي فشل في الظهور ولا مرّة في تصوير حي داخل السودان
  • لماذا التردد في تسمية الحكومة في السودان؟
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الناشط الشهير عثمان ذو النون يظهر في “لايف” مع حسناء فائقة الجمال ويحرضها على رفع حذاءها في وجه متابعيها والحسناء تستجيب
  • ضبط صاحب شركة بالقليوبية نصب على المواطنين بحجة تسفيرهم