RT Arabic:
2024-07-09@16:40:25 GMT

القبض على عشرات المصريين داخل شاحنة في المكسيك (صورة)

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

القبض على عشرات المصريين داخل شاحنة في المكسيك (صورة)

أعلنت السلطات المكسيكية، القبض على 137 مهاجرا كانوا يحاولون دخول الولايات المتحدة الأمريكية بطريقة غير شرعية من خلال الاختباء في سيارة نقل، بينهم 129 مصريا.

وأوضحت تقارير إعلامية، أن المعهد الوطني للهجرة في المكسيك، تمكن من العثور على 129 مهاجرا من مصر وثمانية من موريتانيا تم التخلي عنهم في حافلة في ولاية فيراكروز بشرق البلاد.

وكشف المعهد الوطني للهجرة بالمكسيك، في بيان له، أن وكلاء الهجرة الفيدراليين تلقوا مكالمة حول موقع حافلة ركاب على طريق Las Choapas-Nanchital السريع القديم، حيث كان 137 أجنبيا لم يثبتوا إقامتهم المنتظمة في البلاد.

وبعد التحقق من الحالة الصحية لجميع الأشخاص، كان من الممكن إحصاء أن المجموعة كانت تسافر مع قاصرين غير مصحوبين بذويهم، ونواة عائلية مكونة من شخصين، بالإضافة إلى 125 بالغا من الجنسية المصرية وثمانية بالغين من موريتانيا.

ولفتت الوكالة إلى أن الأجانب ارتدوا سوارا باسمهم، وهو ما تعتبره خاصية مميزة تستخدمها جماعات الاتجار بالبشر، وأخذ الوكلاء البالغين الذين كانوا يسافرون بدون أطفال إلى محطة أكايوكان للهجرة لمواصلة عملية إدارة الهجرة الخاصة بهم، حيث تم تزويدهم أيضا بالرعاية الطبية، بينما تم نقل العائلات والقصر غير المصحوبين بذويهم إلى مكتب تحويل الأطفال والمراهقين NNA.

يأتي هذا الحدث في خضم زيادة عدد المهاجرين الذين يسافرون مزدحمين في حافلات بالمكسيك، وفي 4 أغسطس، اعترض عملاء مكسيكيون حافلة ركاب تقل 62 مهاجرا من ثلاث قارات في ولاية سونورا الشمالية على الحدود مع أريزونا بالولايات المتحدة.

المصدر: مصراوي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google

إقرأ أيضاً:

وقفة مسلحة في مديرية الصافية بالأمانة تبارك القبض على خلية التجسس الأمريكية الصهيونية

الثورة نت|

أقيمت بمديرية الصافية في أمانة العاصمة اليوم، وقفة مسلحة حاشدة لمباركةً ما حققته الأجهزة الأمنية في القبض على خلية التجسس الأمريكية الصهيونية.

جدد المشاركون في الوقفة بحضور مدير المديرية صالح الميسري وقيادات تنفيذية ووجهاء وعقال وشخصيات اجتماعية، تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الاجراءات والخيارات المناسبة لحماية مصالح الشعب اليمني وأمن وسيادة البلاد، ومناصرة الشعب الفلسطيني.

وأكدوا الاستعداد والجهوزية الكاملة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس لردع ثلاثي الشر العالمي أمريكا وإسرائيل وبريطانيا..مؤيدين تصعيد عمليات القوات المسلحة اليمنية لنصرة أهل غزة وكل فلسطين.

وبارك بيان صادر عن الوقفة، الإنجاز الأمني بالكشف عن شبكة التجسس التي تعمل لصالح العدو الأمريكي والإسرائيلي بهدف تدمير البلاد واستهداف الشعب اليمني في مختلف المجالات.

وطالب القيادة والأجهزة الأمنية والقضائية، باتخاذ الإجراءات العقابية الرادعة لجواسيس أمريكا وإسرائيل، وتطهير وإصلاح مؤسسات الدولة ومواجهة مؤامرات ومخططات قوى العدوان والدفاع عن الوطن واستقراره وأمنه وسيادته.

وأكد البيان، ثبات موقف أبناء اليمن في نصرة الشعب الفلسطيني، والاستعداد للتحرك وفق توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كل المجالات والظروف.

مقالات مشابهة

  • وقفة مسلحة في مديرية الصافية بالأمانة تبارك القبض على خلية التجسس الأمريكية الصهيونية
  • «بطل الأبطال».. ظهور جديد لـ ياسمين عبد العزيز مع مدربها في الجيم (صورة)
  • القبض على عاطلين سرقا مشغولات ذهبية من داخل مسكن بالسلام
  • القبض على متهمين بسرقة مجوهرات من داخل مسكن بالسلام
  • ضبط تاجر خمور في بنغازي
  • بعد دخولها المستشفى.. ماجد المصري يطلب الدعاء لزوجته
  • تسجيل عشرات الوفيات بحوادث مختلفة حول العالم!
  • تركي آل الشيخ يكشف عن قائمة الأفلام المصرية والنجوم الأعلى أجر في الوطن العربي
  • المصريون في الخارج يثمنون جهود الدكتور مدبولي وتعيين السفير نبيل حبشي للهجرة
  • القبض على شقيق المطرب عصام صاصا