الوطن:
2024-07-06@07:11:48 GMT

فرقة «بلاك تيما» تحتفل بعامها الـ19 بحفل غنائي

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

فرقة «بلاك تيما» تحتفل بعامها الـ19 بحفل غنائي

تستعد فرقة بلاك تيما مساء اليوم، لإحياء حفل غنائي كبير، تزامنا مع احتفالهم بمرور 19 عاما على التأسيس، والنجاحات التى حققوها على مدار مشوارهم الفني.

وتحيي فرقة بلاك تيما حفلها الغنائي فى الجامعة الأمريكية بمقرها الذي يقع فى منطقة وسط البلد، سيقدمون خلاله عدد كبير من أغنياتهم المميزة، التي قدموها على مدار 19 عاما، كما سيقدمون عدد من المفاجآت الخاصة للجمهور.

معلومات عن فرقة بلاك تيما 

يذكر أن فرقة بلاك تيما فرقة غنائية تتكون من ثلاثة أشخاص من النوبة، أمير صلاح الدين وأحمد بحر ومحمد عبده، وجرى تأسيسها عام 2004، وخلال هذه السنوات قدموا عددا كبير من الأغنيات الخاصة.

وطرحت فرقة بلاك تيما مؤخرا، أغنية بعنوان «الطف بينا يا رب»، وجرى طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، من كلمات وألحان محمد عبده، توزيع وتسجيل وميكس وماستر أحمد شعتوت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فرقة بلاك تيما بلاك تيما حفلات

إقرأ أيضاً:

تامر عاشور يغلق شوارع الأسكندرية بحفل جماهيري ضخم

 

أحيا النجم تامر عاشور خلال الساعات الماضية حفلا غنائيا ضخما بنادي أصحاب الجياد بمحافظة الأسكندرية، حيث امتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وشهد الحفل حضورا جماهيريا غفيرا مما تسبب في إغلاق عددا من شوارع الأسكندرية؛ حيث تخطى جمهور تامر خلال الحفل حاجز الـ 15 ألف مشاهد بالإضافة إلى الأعداد الكبيرة التي لم تستطع التواجد في الحفل.

حفل تامر عاشور 

وحرص تامر على تلبية طلبات الجمهور وغناء عددا من الأغنيات التي طلبها الجمهور، وخلال الحفل قدم تامر عددا من أهم أغانيه منها "هيجيلي" موجوع" التي تصدرت التريند على يوتيوب وتخطت 114 مليون مشاهدة وتصدرت قوائم الاستماع على منصات الموسيقى المختلفة لعدة أشهر متتالية أيضا.


كما قدم تامر أغنيات مميزة أخرى مثل "تيجي نتراهن وهتوحشنا وقولوا سماح" وغيرها من الأغنيات، كما شهد الحفل تجهيزات ضخمة للغاية وفرها منظم ومنتج الحفل أدهم بكري.

ويستعد تامر عاشور لطرح عددا من الأعمال الغنائية المميزة خلال الفترة القادمة على طريقة السينجل، كما يسعى لإحياء عدد من الحفلات خلال الصيف في مصر وعدد من الدول العربية.

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور يغلق شوارع الأسكندرية بحفل جماهيري ضخم
  • الدفعة الـ19.. الإمارات تستقبل أطفال غزة الجرحى ومرضى السرطان
  • ريهام عبدالحكيم تتصدر تريند «X» بحفل ليلة وردة
  • كايروكي يشعل مهرجان العلمين بحفل ضخم
  • عمر خيرت يتألق بحفل موسيقي فى مهرجان العلمين
  • فرق قصور الثقافة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بأسيوط
  • هزيمة تاريخية تلوح في الأفق.. حزب المحافظين يواجه خطر إنهاء 14 عاما من حكمه
  • «الأوبرا» تحتفل بالعام الهجري الجديد في معهد الموسيقى العربية
  • المؤبد و10 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه للمتهمين بحيازة مواد مخدرة بالشرقية
  • في هذا الموعد.. إليسا تحيي حفلًا غنائيًا في بيروت